أجّل النجم المصري عادل إمام، حفل زفاف ابنه محمد للمرة الثانية، من دون توضيح الاسباب، حيث كان من المقرر أن يحتفل به يوم الجمعة، في فيلة “الزعيم” في المنصورية، وذلك بحضور أسرة العروسين فقط، على أن يقضي محمد وعروسه شهر العسل في الهند.

إلا أن القصة لم تتوقف عند حدّ التأجيل بل إنتهت بفضيحة غريبة لم يشهدها الوسط الفني من قبل فبعد وصول الأقارب والأصدقاء للفيلا لحضور مراسم حفل الزفاف أبلغهم النجم الكبير بتأجيل عقد القران لموعد غير محدد من دون الكشف عن الأسباب، إلا ان هناك مصدر مقرب من “الزعيم” رفض الكشف عن إسمه صرح أن سبب التأجيل المفاجئ رجع إلى نشوب خلافات شديدة بين محمد إمام وزوجته المستقبلية فشل الزعيم في حلها.

والملفت أن “الزعيم” أعلن منذ أسابيع عدة عن زواج ابنه محمد في حفلة عائلية بسيطة اقتصرت على المقربين فقط، وتلقت الصفحة الرسمية للعريس على “فايسبوك” مئات التعليقات من جمهوره الذي حرص على تهنئته بزواجه، متمنين له حياة سعيدة ومستقرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. من خلال قرأت العنوان انا افتكرت انو مسكو زوجة عادل امام مع البواب !
    عرس وتأجل وين المُشكله

  2. اذا المشاكل قد بدأت من الان وعادهم بأول المشوار ا، أنا رايي ان مافي داعي يكملوا …………………….وإذا كانت هذه شائعات أتمنى لهما السعادة طول العمر.

  3. قصدمه الفضيحة المعازيم رجعوا مثل تيتي تيتي رجعتي مثل ما جيتي !!

    بس كما قال اخونا البنغالي ، و انا فكرت مسكوا زوجته مع الحانوتي لا مع صاحب الكشك اللي تحب العمارة !!!!

  4. ذنب شيري عادل اللي عشمها محمد بالجواز وفي الاخر رماها عشان الزعيم شايف ان البنت مش من مستواهم!!!
    عموما جوازة فاشلة من البداية اتنين دلاليع اتلمو علي بعض

  5. ههههه سبحان الله يا دكتوره شيرين في التعليق السابق قلتي نفس اللي كان بيدور في بالي ! ذنب شيري عادل اللي حبت محمد و رضيت تتشاف معاه في مناسبات كتيره قوي ولكن الظاهر ان الزعيم بيرتب لمحمد جوازه جامده قوي زي بقية اخواته . و طبعا الولد مش عايز يزعل والده ! انا رأيي تخلي محمد يتجوز اللي بيحبها و بلاش تضغط عليه و هو ممثل ناجح و ما يتخافش عليه . الله اعلم طبعا بظروفهم ولكن هذا اللي حسيت بيه

  6. الله يفضحكم وين الفضيحة والله عيب تشهرون كنت اتصور ان زوجة محمد يمكن تكون متزوجة من غيره لاسامح الله استغفر الله واتوب اليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *