عاد المطرب إيهاب توفيق إلى الساحة الغنائية من جديد بعد غياب 7 سنوات من إصدار أي ألبوم. عوده إيهاب لم تكن هادئة، فهناك الكثير من المشكلات التي تثار حوله في الأيام الماضية.
وعُرضت أغنية للفنان المصري إيهاب توفيق بمناسبة توزيع دواء جديد للقضاء على السكر، الأغنية موجهة للشعب السعودي، لكن يبدو أنها لم تستحوذ على إعجاب الكثيرين.
إعلان دواء السكر

تفاجأ الجمهور بإعلان يعرض على بعض القنوات يظهر فيه المطرب إيهاب توفيق يغني لدواء يُشفي من مرض السكر، وبعدها قال رئيس جهاز حماية المستهلك إن هذا الدواء غير مرخص وأن إيهاب شارك في حملة إعلانية لمنتج وهمي.
وسريعا نفي إيهاب في بيان رسمي أنه قام بالغناء لهذا المنتج، وأنه شارك بالغناء لمنتج أجنبي أخر لعلاج السكر وكان سيبث على قناة محددة، ولم يتقاضى أي أجر على هذه المشاركة، ولكنه فوجئ بعد ذلك بإذاعة الأغنية ولكن في حملة إعلانية للإعلان عن دواء أخر.
وتقدم إيهاب ببلاغات لجهاز حماية المستهلك لأنه يتم استغلال صوته وصورته على منتج لا يعرف عنه شئ وطالب بوقف هذه الإعلانات.
الفيديو كليب

تزامن مع طرح ألبومه الجديد “كل يوم يحلو” عرض الأغنية المصورة وهي الأغنية الرئيسية والتي تحمل اسم الألبوم، ولكن هذه الأغنية لم تمر مرور الكرام فتسبب في إثارة جدل كبير.
ومع إذاعة الأغنية علق الكثيرون عليها وعلى بعض المشاهد بها للفتاة التي ظهرت ترقص بالأغنية، واعتبرها البعض تتضمن مشاهد جريئة، لنفاجأ بأن الأغنية تم حذفها من على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، وأرجع كثيرون أن سبب الحذف هي تلك المشاهد.
وما هي إلا ساعات قليلة لتعود الأغنية وتظهر على الموقع من جديد بعد تدخل فريق إيهاب توفيق، والذين أكدوا أن لا علاقة بمشاهد الأغنية بحذفها، وإن سبب الحذف تلقي إدارة YouTube بلاغ من شخص يدعي الملكية الفكرية لهذه الأغنية مما جعلهم يحذفونها.
ومن جانبه حرص إيهاب على الاعتذار على ملابس وطريقة رقص الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو كليب، وخلال ستضافته في برنامج العاشرة مساء، أكد أنه لم يقصد أي إسفاف بسبب ملابس ورقص هذه الفتاة، وأن كل ما قيل عن الفيديو كليب ما هي إلا حملات تشوية يتعرض لها.

في هذه الحلقة من “التمساح” نتعرف على تفاصيل الأغنية بالإضافة إلى أبرز أحداث الأسبوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اه يازمن دارت عليه الأيام وفلس ماديا وفنيا ولذا غنى لمنتج غير مرخص ليكسب المال ويذكر الناس بنفسه بعد ماتنسى اما عن غنائه للسعودية فيعتبر هذا أيضا بزنز ليلفت نظر السعودية وينضم الى قائمة مطربي الاعراس أمثال أحلام ومريم فارس ورابح صقر وغيرهم ماهو الرزق يحب الخفية وهذا الموقف يذكر بالمطرب المنسي وليد توفيق فهو أيضا فلس ذات مرة وبعدها خرج باغنية ياخادم الحرمين وكانت وجه السعد عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *