قامت أخصائية التجميل الخاصة بنسرين طافش بتكبير شفتيها من خلال المكياج، مستعينةً بأسلوب “الكونتورينغ” أو التحديد. تقنية يعتمدها خبراء التجميل لتكبير أو تصغير مناطق معينة في الوجه باستعمال ألوان مختلفة من كريم الأساس. لتكبير شفتي نسرين طافش أولاً يتم تحديدهما بقلم الكونتور الداكن مع رسم خط في نصف الشفة السفلى، مع القليل من الدمج بالقلم نحو الداخل.

ثانياً يتم وضع أحمر الشفاه بلون أفتح بدرجة بسيطة من قلم الكونتور ويتم دمجه بالفرشاة مع التحديد الذي قامت به سابقاً. ثم يتم وضع كريم الأساس باللون الفاتح في نصف الشفة العلوى وإلى جوانب الخط المرسوم في الشفة السفلى وبالفرشاة أيضاً يتم دمج جيداً مع إضافة القليل من أحمر الشفاه للحصول على كموفلاج أو أبعاد شفاه أكبر. وأخيراً تتم الإستعانة بفرشاة بودرة الخدود ونثر بعض من بودرة الوجه على الشفاه بخفة دون تحريك اليد. وهكذا ستحصلن على شفاه أكبر دون عناء الفيليرز وعمليات التجميل.

يذكر أن نسرين بتقديمها دور “العفراء” في المسلسل الجديد، تقوم بدور غير مألوف في “دراما البادية” عبر تسلّم امرأة الزعامة. هي بطلة مسلسل “العقاب والعفراء” مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر، بمشاركة عدد من أبرز الممثلين الأردنيين كعبير عيسى وجميل عواد وجولييت عواد ونبيل المشيني ولونا بشارة وعلاء الجمل وعلا ياسين، في عمل أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي، وإنتاج “شركة عصام حجّاوي”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *