استغنى الفنان رامز جلال في حلقة هالة سرحان من برنامج “رامز واكل الجو” مساء الثلاثاء 30 يونيو الجاري عن فقرة شبيه النجم العالمي، الذي يطل وسط إجراء مقدمة “رامز واكل الجو” جوري بكر للقاء تلفزيوني من النجم ضحية الحلقة.وتجدر الإشارة أن هذه هي ثان مرة يستغنى رامز جلال فيها عن فقرة “النجم العالمي” في برنامج “رامز واكل الجو”، من بعد حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون.

https://www.youtube.com/watch?v=cdqBQGgpQrM

وعلقت هالة سرحان في الحلقة على الرائحة الكريهة التي يطلقها رامز جلال في الطائرة ساخرة: “الطيارة دي غريبة شوية”.

وأثار رامز جلال غضب هالة سرحان أثناء المقلب بسبب صراخه الشديد في وجهها من الخوف، ما جعلها تطلب منه بالإنجليزية أن يهدأ “Calm Down”، كما أنها صفعته على أذنه.وارتعبت هالة سرحان عندما طلب أحد أعضاء فريق عمل برنامج “رامز واكل الجو” أن ترتدي “الباراشوت” استعدادا للقفز من الطائرة، بعد أن أوهموما بحدوث عطل بها.

وبعد أن نزع رامز جلال تنكره أمام هالة سرحان، بعد هبوط الطائرة، خلعت حذائها كي تضربه، ولكنه منعها، وسبته قائلة: “إنت حمار.. إنت مش هتسكت في أم البرنامج ده غير لما تموت قتيل!”.

وشعرت هالة سرحان بالاستفزاز الشديد من مقلب برنامج “رامز واكل الجو”، وأكدت لرامز جلال أن مزحته هذا في العام في الجو ليست بالطريفة على الإطلاق، وقالت له: عايزة أخنقك!”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *