عبّرت الممثلة السورية كندة علوش عن مدى حبها لبلدها سوريا ببعض الكلمات المؤثّرة، حيث قالت إنه كلما إشتد حنينها لدمشق تواسيها القاهرة.

وكتبت علوش في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “كلما اشتد حنيني لدمشق وكاد الشوق يخنقني تطوي القاهرة جناحها فوقي تهدهدني تواسيني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. تهدهدني وتواسيني! هههههههههههههههه
    طب ياريت بس تفتكري الجميل، حاكم أنت واللي زيك بمجرد مابيخرجو من مصر بينكرو الجميل.

  2. اي والله يافرعونة هول عنجد ناكرين المعروف أزا عنا بلبنان اكتر من اتنين مليون سوري وبعدا التيتا نور بتقول إنّو نحنا ناكرين الجميل وبمصر نفس الشي باقي الدول ولعانة هي عم تهرب من بلاده بس المحيرني ليه مابيحكوا عن دول الخليج !!!؟؟؟

  3. والله يا أسرار معلنة بنسمع شتيمتنا منهم وهم في بلدنا وبنشوفها على صفحاتهم ولا بنتكلم احتراما للوضع.
    وبالنسبة لأنهم ما بيتكلموش عن دول الخليج علشان هي اللي بتمول الإرهابيين هناك، فمش عايزين يقطعو مصدر رزق اللي هايحقق لهم هدفهم، ولا يخلو دول الخليج تقلب عليهم.

  4. شوفوا مين عم يحكي عن نكران الجميل والمعروف .!!!
    .طنط سوزي تبع حزب ابليس ودجاله حسن زميرة اللي فتحنالهم بلادنا وبيوتنا بحربهم وهنن ردوا جميلنا بانهم دخلوا يحاربوا مع عدونا وقاتلنا بكل وقاحة وقلة اخلاق ويقتلوا شعبنا اللي استقبلهم ويهدموا بلادنا وهي حمص شاهدة على حقارتكم واجرامكم …انا رديت عليكي عن اللاجئين اللي عندكم بس يظهر ما شفتيه
    ….لو كنتوا انتوا يا اذناب المجوس اللي ماسكين حكومة لبنان كنتوا تركتوا السوريين عم يموتوا على الحدود من كتر حقدكم وغلكم وما خليتوا سوري واحد يدخل اللي دخلهم هنن السنة اللي بالحكومة لأنهم اخواتنا …ليش ما شفنا شو عملتوا بالسوريين بالضاحية يا قليلين الأصل !
    …اما الحقودة التانية تبع السيسي …جمايل المشين واتباعه زايدة ومطففه على السوريين …من وقت اللي مسك مصر ما شفنا منه غير الندالة وسواد الوجه و الخسة فعن اي جمايل عم تحكي ؟؟
    اللي عايشين ببلادكم عايشين بجهدهم وتعبهم مو بأفضالك انت ومشينك الندل …انتوا ما فيكم خير لأهل بلدكم بدكم يكون فيكم خير لغيرهم !!
    اللي عمل جميل معنا نحن ما مننساه ولا منعض الأيد اللي انمدت النا لهيك غالبية السوريين اللي عاشوا بمصر بيدعوا لمرسي ولبعض المصريين المحترمين اللي احتضنوهم وساعدوهم
    لكن الحقراء وقليلين الأصل شرواكم وشروا مشينكم ما بيستحقوا الا اللعن

  5. يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم… الخالة ظلام سايبة جوزها وولادها وهم عندهم امتحانات وبدل ما تكون مشغولة بتحضير الفطار والسندوتشات ليهم جاية تكمل وصلات الردح هنا وماصدقت لقتها فرصة علشان تبث سمها وغلها على السيسي اللي للمرة المليون علم على قفا إخوانها اللي بالمناسبة لا ليهم جمايل عليكم ولا هم اليد اللي اتمدت لكم في مصر، ولما حب مرسي يكسب الشعب المصري عقله المريض هو وجماعته صورله أنه لما يقطع العلاقات مع سوريا الشعب مش هايخرج يثور عليه، بمعى أصح استغلكم واستغل ظروفكم…. وبعدها إخوانه استغلو ظروف بعضهم هنا في مصر علشان يخرجو في مسيرات رابعة.
    اخس عليكي الشعب المصري بكل فئاته اللي شايلكم على رأسه ومستحمل تناكة البعض منكم، وتطاول البعض على بلدنا وجيشنا بئا دلوقتي قلة ومرسي وإخوانه هم اللي حافظين جميلهم!
    يا شيخة ده احنا استبدلنا التجار والعطاريين من مصريين لسوريين، وزي ماشيرين قالت بقينا نشتري من السوري علشان نشجعه وفي الآخر لا شكر ولا جميل.
    وبرغم إني هنا لا اتكلمت عن أفضال السيسي ولا الحكومة ولا حتى الشعب عليكم، لكن غلك وحقدك الدفين على مصر (اللي المفروض بلد جوزك وولادك) مش قادرة تتنازلي عنه، وكرهك للسيسي اللي حمى بلدنا وانقذها من أنها تكون ز ر يبة إخوانية تتريقي عليها أنت وغيرك، طالع من عينك.
    السوريين قاعدين هنا بمجهودهم وتعبهم؟ طب ليه بعضهم بيشتكي طالما معهم فلوس ليه ما يشوفوش بلد تنقذهم من ظلم السيسي وجبروت أغلبية الشعب المصري!
    لما بقول عن نماذج منكم فيها قلة أصل فده بناء على اللي زيك اللي فعلاً بيضرب خير نموذج في قلة الأصل.
    وتعليقي هنا عن كندة فلفوش وأخواتها من الممثلات اللي أنتم بنفسكم بتقولو أنها وغيرها من الممثلات بيمدحو مصر وبيعملو نفسهم بيحبوها علشان أكل عيشهم…. مش ده كلامكم ولا جبته أنا من عندي.
    وبالنسبة لقليل الأصل والغلاوي والحقود، فدول مش احنا مش المصريين يا هانم (ياللي متزوجة مصري وبتستمتعي لما ح ي وا ن يدخل يسب في مصر)…. الغلاوي والحقود هو اللي تلاقي تعليقاته من 2010 على موضوع اسمه “الخارجية المصرية ” تتدخل ” .. مشاجرة بين سوريين ومصريين بسبب ” موقف سيارة ” أدت إلى قتيل وعددا من الجرحى في الكويت” في جريدة اسمها عكس السير دي جريدة سورية.
    الغلاوي والحقود اللي كان بيشتم في مصر والمصريين هنا من 2009 من قبل ال خ روف ومن قبل السيسي…. الغلاوي ده لما كان يلاقي ال ب هاي م بتشتم في مصر كان يمجد اللي بيشتمها وبيعتبره أخ ومحترم، ولما يلاقي رد فعل من مصري يقول عيب يا مصري عيب عليك.
    الغلاوي والحقود اللي بنت بلده دخلت تسب وتشتم في مصر وتعيب وتنتهك حرمة المصريين في بلجيكا، ولما شافت احترامنا هنا على صفحات نورت وقتها، نسيت أن المصريين في بلجيكا كانت بتقول عنهم أوسخ ناس وبقدرة قادر بقينا أحسن ناس وحبايب وقرايب.
    الغلاوي والحقود ده اللي كانو ولاد بلده بيكرهو مصر عيني عينك وبيتطاولو عليها هنا على صفحات نورت، ومع ذلك ولا مصري واحد منا تطاول على سوريا…. خدي لفة على صفحات نورت من 2009 وأنت هاتعرفي مين الغلاوي والحقود.
    بعد كل ده جاية تقولي غل وحقد…. والنبي بلاش تتكلمي عن الحقد والغل لأن تاريخكم معنا فاكرينه كويس.

  6. وبما أنك ذكرتي اسم سوزي هنا…. فسوزي زمان كانت صديقة لكل السوريين هنا، وكانت الكتكوت المفرفش اللي بتقول الحق وزي السيف الحاد على رؤؤس العملاء (حسب رأي بعضكم) وده كله لأنها كانت بتسب مصر.
    مجرد تنويه 🙂

    الله يمسيكي بالخير يا نور الشام

    وبالمرة خدي الفيديو ده ده رسالة للسوريين اللي في مصر من فتاة سورية

  7. يا قزمة مصر انت شو بدك بزوجي وولادي اشتكولك اني مقصرة معهم ..انت لاقي رجال تزوجيه وجيبي ولاد بعدين احملي هم زوجي وولادي
    هههههه كل هاد شايلتيه بقلبك وساكته …منيح اللي فضفضتي حتى ما تجيكي جلطة …مين الحاقد والغلاوي هي منتركها للي بيقرأوا تعليقاتنا انا وانتي …..تعليقاتك اللي بنورت من فترة طويلة بتشهد على حقدك وغلك علينا وهي امبارح بس الكل شاف كمية الحقد اللي بقلبك اتجاهنا
    حابة الفت نظرك لشغلة انا صحيح متزوجة مصري لكن ما عشت ببلادك ولا ساعة ولا اكلت من خيرها انا تزوجت وعشت بالكويت ومصر كنت اجيها زائرة كم شهر بالسنة ورغم هيك انا عمري ما حقدت على مصر والمصريين ولا حملت غل بقلبي ناحيتهم بالعكس بتمنالهم كل خير وتعليقي بنورت بتشهد على كلامي ..يعني ما نكرت خيرها
    لكن انتي بعقلك الصغير التافه بتعتبري كل واحد بيحكي ضد حكومتك ومشينك واتباعه والمنحرفين منكم انه ضد مصر وحاقد عليها هي مشكلتك ..قبل بمرة اتهمتيني اني بدعي على مصر و بحرض ضد قتل المصررين وقلتلك جيبيلي تعليقي اللي كتبته وما قدرتي تجيبيه لأنه مو موجود اصلاً
    واما النماذج الكتيرة اللي جبتيها من 2010 واللي قبلها فما بعرفها لأني اصلاً دخلت نورت ب 2012 لذلك ما دخلني باللي سبق هيك
    اما انه السيسي علم على قفا السوريين …قبل بمرة تجاوزت عن هالجملة اللي قلتيها لكن هالمرة رح جاوبك
    ليش علم على قفانا يا حلوة …ليش وعدنا بالأمان والسلام وسبلنا عيونه وقلنا انتوا نور عينينا ولا إيه
    ونزلنا انتخبناه ورقصناله بعدين ضحك علينا وخلى بلادنا بلا امان والقتل ليل نهار فيها ؟
    ولا جبلنا محتال بده يعالج اللإيدز بصباع كفتة وحطه بين رجال قواته المسلحة و طلع قدام العالم يدعي انه رح يحارب كل الأمراض وخلانا مسخرة العالم ومضحكتهم !!
    ولا وعدنا بمشاريع وهمية قعدنا نستناها وبالاخر طلعت فشنك و ما شفنا منها شي ولا ولا ولا
    ما بعرف مين اللي قفاه ورم وتعلم عليه من كتر اللطمات !!
    نحن كنا مجرد ضيوف ببلاده استقبلنا مرسي متل ما بيستقبل اي انسان شريف ضيف ببلده واكرمه لكن لما اجا قليل الأصل اللي ما بيعرف حق الضيف اساء معاملتنا كضيوف لهيك كتير من السوريين تركوله مصر وراحوا ما بقي الا القليل منهم اللي قاعدين متلهم متل غيرهم عم يشتغلوا ويدفعوا شو بيطلع عليهم
    وانا ما انكرت انه المصريين كشعب احتضن السوريين انا حكيت على جزء منهم اساء للسوريين وظلمهم لذلك لا تقوليني كلام كذب
    انا ما حاسبتك على تعليقك لكندة بطيخ ولا علقت عليه لأنه الممثلين هدول ما بيهموني ..انا رديت على كلامك مع الغلاوية التانية
    اما انك عم تشتري من السوري بدل المصري لو كانت بضاعته سيئة ما كنتي اشتريتي منه لذلك لا تربحينا جميلة

  8. ما بعرف سوزي شو كانت …كانت مع السوريين زمان هلأ تغير الزمن صارت معكم وانتوا اعز الأصحاب
    هي هلأ مع السوريين اللي بيمدحوا بمجرم الشام ودجال المقاومة تبعهم اللي دخل يقتلنا ببلادنا
    لكن السوريين اللي ضد هالمجرمينأعدائها لأنه بدها يانا نشوف مجرمينهم عم يقتلوا اهلنا وهنن عم يهللوا لبيك يا حسين ونصقفلهم ونقول عنهم ابطال !!
    والفيديو اللي جايبتيه ما عرفت شو الغرض منه ؟؟ اذا الغرض انك تحكي عن انه المصريين عم يعاملوا السوريين منيح فأنا جاوبت بظن على هالحكي وقلت جزء كبير من المصريين استقبلنا ورحب فينا ما انكرت هالشي ..انا حكيت عن الحكومة وجزء من المصريين اتباع السيسي اللي انقلب وصار يسيء معاملة السوريين

  9. الحق عليا إني خايفة على ولاد بلدي (ولادك) وعايزة ابقي ليكل الناقوس الذي يدق دائما وأبدا من أجل اسعاد أسرتكم الصغيرة التي تمثل النموذج الأصغر للوحدة بين الشقيقتين.
    بس يعني عايزاني وأنا فاضية ومش متجوزة ماهتمش بيكي ولا بولادك وجوزك، ولما اتجوز واخلف اهتم بيكي وبجوزك!! مافهمتهاش دي تيجي إيزاي بس مش مشكلة هو مورسي أصلا أسلوب حياة.
    ايوووووووووووووووووه عفارم عليكي سيبي المتواجدين يحكمو ويقيسو مستوى الحقد في تعليقاتنا احنا الأتنين بس المهم ماتغتريش بالمنافقين اللي هاينفقوكي علشان توجهكم السياسي واحد، ولا تعتبري بتقييم السبابيين اللي بيقال عنهم محترمين برغم كلامهم عن السراير 🙂
    امبارح الكل شاف كمية الحقد اللي في قلبي علشان قلت أن عدد المصريات البيضاوات أكبر من عدد السوريات وعلشان قولت لشيرين ماتبالغين في المدح؟! اوك ربنا يشفي قلبي من الغل اللي بكنه للسوريين، معلش لو عندك دكتور ابعتيلي رقمه علشان اتعالج.
    يعني بتاكلي من خير الكويت… مافيش مشكلة وهو مصر والكويت إيه ما هم واحد.
    هو أنت ليه مصرة إني بتكلم عن السوريين؟ أنا بقولك السيسي علم على قفاكم أنتم الإخوانجية وموؤيدي الشعرية أم لبن، أيه دخل السوريين في النص؟ لو حابة أقول السوريين هاقولها لإني مابخافش بس زي ماقولت قبل كده أنا مابستغلش الظرف اللي أنتم فيه حتى لو كان لي على بعض ولاد بلدك ملاحظات، والأهم إني فاكرة جميلة نور الشام السورية الوحيدة اللي كانت منصفة في حقنا اه والله، فبلاش بئا تحشري اسم ولاد بلدك في النص علشان تكسبي جولة.
    السيسي ضحك علينا ورقصناله والقتل ليل نهار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قولتلك احتراما للظروف اللي أنتم فيها مش هاعقب على الجزئية دي من كلامك وهاسكت.
    والكفتة اللي بصين لنا فيها دي هى اللي خلت شركات العلاج الأمريكية تخفض تكلفة علاج فيرس سي وبئا متاح في مصر بسعر يقدر عليه أغلب المرضى……. بس لو عينكم على صوباعين كفته مش خسارة فيكم أصل الكفتة والشيشي كباب المصري لا يعلى عليه الصراحة.
    السيسي لما جه ولا هو ولا الحكومة تعرضوا للسوريين إلا لما اتفرعن بعضهم وقالوا يسقط الجيش والشرعية في رابعة، واوعي تقوليلي مافيش سوريين راحو رابعة هازعل والله. وأظن من حقنا نحمى ونأمن بلدنا…. وبرغم الغاء التأشيرات لكن السيسي اللي نازلة ليل نهار سب ولعن فيه ده دلوقتي السوري بيتعامل معاملة المصري في التعليم والصحة واوعي تقوليلى لا لسه سامعة تقرير من عندكم بكده، وعندنا في الجامعة القرارات نازلة بكده.
    فيه 500 الف سوري بمصر بالمناسبة…. والسوري اللي قاعد بمصر بيتاجر وعارف أنه السوق المصري وتجارته فيها هاتخليه اغني أصل احنا 90 مليون والله، مش علشان سواد عين المصريين ولا علشان يأكلونا أكل طيب زي ما بعضهم بيتريق علينا.
    والجزء الصغير اللي اساء للسوريين دول ممكن يتعدو على الصوابع والاساءة جت بعد ما فاض بيهم من تناكة البعض وتطاوله على الجيش وتأييده بشكل مستفز للإخوان…. وزي ماقولتلك فيه 500 الف سوري هنا ومش كل ما واحد يعطش عطسة صفحاتكم تقلبها قضية وفتنة اوووووووووووف.
    وبعدين ما أغلب شعبكم طول عمره بيشتمنا جت على كام واحد مصري يعني رد اساءة باساءة!!! غريب هو حلو ليكم وحش لينا…. بقولك بتشتمونا في بلدنا عيني عينك وبنسكت.

  10. ابقي خدي جولة على موضوعات نورت القديمة وأنت تعرفي.
    وأنا زيك بالضبط ماقبلش أي عربي يتطاول على السيسي وأنت بتنهشي في أي حد بيتطاول على جيش الفر وبيمدح في الجيش وبشار…. مش حلال لكم يعني وحرام على غيركم.
    روحي اعمليلهم سندوتشات عسل نحل بالقشطة العسل مفيد مع القشطة.

  11. كريم الثوم

    المقادير:
    2 رأس كبير من الثوم المقشر
    2 ملعقة كبيرة من النشاء
    ثلاثة أرباع كوب من الماء البارد
    قليل من الحامض
    قليل من الملح
    كوب و ربع زيت ذرة

  12. صلو على النبي العدنان … الوباء منتشر بكل بلادنا و الهم و الغم صاير رزق لا مفر منه نستورده من الحكومات العربية ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا منشار السفاح يا قاتل و مشرد شعبه…
    حسبنا الله ونعم الوكيل بكل حاكم و ملك عربي جعل الوطن زريبة للطاعة حتى اضحى مواطينيها يتصارعون من اجل البقاء و تحصيل لقمة العيش…فبالله عليكم كيف لزرائب هرئة لم تكفل حتى العيش الكريم للمحسوبين عليها ان تكفل لغيرهم الامن و السلام …
    فلندع الشر و المن و قلة الاصل لحكامنا …احسن من ان نلبسه معهم …
    لنا و لكم الله يا سوريين.

  13. كتر خيرك ما كنت عارفة انه قلبك كبير ومليان حب كل هالأد على عيلتي ..الله يعطيكي على اد نيتك وقلبك الكبير ..مع ذلك حبيبتي مافيه داعي تقلقي زوجي الله يخليلي ياه جايب مين يساعدني ويهتم بولادي اذا انا قصرت انت بس لا تحملي همنا بقلبك الحنون !
    انا كمان تأثرت بعاطفتك الجياشة لولادي اهل بلدك لهيك كمان قلتلك لازم تدوري على رجال تتزوجيه وتجيبي ولاد قبل فوات الأوان حبيبتي ……..حتى ما تعنسي لأنك هلأ بعمرك دخلتي مرحلة الخطر شفتي انا كمان رح كون ناقوس يذكرك بمصلحتك معلوم انتي من بلد ولادي ولازم يكون قلبي عليكي كمان
    ..بالنسبة لتعليقك على موضوع ملكة الجمال امبارح ..و قولك بيض وسمر وعددهم وهالحكي هادا انتي بتعرفي انه مو هاد المقصود بكلامنا ….. وهي غيرك علق على الخبر سلباً او إيجاباً ما قلنا عنه بيكرهنا وبظن عربية وشامية وغيرهم فهموا هالشي …تعليقك كله على بعضه وردك على شيرين وكلامك عل السوريين هو اللي بيحكي عن حقدك وكرهك النا انتي والتانية …بالنسبة للدكتور لمعالجتك من الحقد ما عندي والله لأنه انا ما احتجته بس اذا بدك بدورلك على النت ولا يهمك ..نحن شو بدنا غير سلامتك الصحية والنفسية كمان ولو انتي منا فينا وبنت بلد ولادي
    اما ليش اخدت الكلام عن السوريين لأنك قبل بمرة وهالمرة كان الموضوع عن السوريين مو عن الاخوان فليش لأفترض انك فجأة نطيتي للإخوان وقصدتيهم بكلامك عن العلامات والقفا !
    وانا ما تعودت احشر اسم ولاد بلدي بتعليقي ليش شي مرة ذكرتهم قدامك او قدام غيرك حتى استعطفكم !!
    ورح قلك وللمرة الألف وحياة ولادي ما بعمري كنت اخوان لا اخوان مصر ولا سوريا ولا اي بلد ولا حدا من عيلتي او عيلة زوجي بينتمي الهم …ولا ادعي هذا الشرف حتى لو كنت عم دافع عنهم فلأنهم مظلومين وعلى حق …
    وكلمة انه السيسي علم على قفاهم ….هالشي بيكون لما بتكون قوتهم متساوية مو لما بيكون المشين حاشد جيشه وشرطته وقضائه واعلامه الفاسد بأسلحتهم وعتادهم ونازل ظلم وقتل للناس الأبرياء المسالمين وعم يقتلهم ويظلمهم ويلفقلهم التهم ويعدمهم زور وظلم …هادا اسمه اجرام وظلم مو ضرب على القفا يا شاطرة !
    وانا كمان اكراماً لزوجي وولادي ما رح علق على جزئية الكفتة والشركات الامريكية اللي رخصت الدوا بسبب جهاز الكفتة
    اما انه الحكومة عم تعامل السوري متل المصري بالتعليم والصحة من وين جبتي هالمعلومة ….اذا من اعلام بشارون فكذب وبالثلث كمان
    ببداية هالسنة فيه طالب سوري من معارفنا درس سنة عندكم بالجامعة الخاصة ورجع يشوف اهله بالصيف هون بالكويت لما حب يرجع ما قبلوا يخلوه وحول دراسته على تركيا …ونورت من كم يوم جابت خبر عن سوري مرت ابنه مرضت ولا دخلت تولد بمستشفى عندكم ما عدت متذكرة ورح تموت المخلوقة ما قبلوا يستقبلوها لأنه ما عندها اقامة وكان المسكين عم يناشد الحكومة انها تساعده
    والسوريين اللي قلتي طلعوا بالمظاهرات وينهم ..سمعتي انه حدا حاكموه او حبسوه او جابوا سيرته بإعلامكم بعد هيك…ما بظن لانها كلها دعايات كاذبة وما اكترها
    وما حدا بيمنعكم من حماية بلدكم بس مو بظلم الناس والافتراء عليهم …..ورجاءً لا تقولي شعبنا طول عمره بيشتمكم ..يعني اذا كم واحد سوري شتم او سب مو معناها كل الشعب عم يشتمكم واكبر دليل هالفيديو اللي جبتيه فوق هي سورية عم تمدح فيكم ..وقلتلك نحن السوريين ما منعض الايد اللي بتنمد النا بالخير ابداً ولا مننسى الأساءة كمان ….
    .وانا ما بتطاول على حدا عم يمدح بشارون او حتى عم يسب الجيش الحر …انا بعتبرها حرية رأي وكل انسان وضميره واصله وهي انتي كم مرة جبتي سيرتهم شي مرة رديت عليكي لولا وجهتيلي الكلام الي بالإسم
    وهي نورت قدامك شوفي تعليقات اللي فيها انا ما برد الا على اللي بيمس شعبنا او بيوجه اهانة الي وبس

  14. هاي فاتي
    ازيك …..
    تيتا نور مش انا اسرار معلنه بليف مي تيتا هههههههههههههههههه
    وحياتك وحياه ابنك الارهابي يلي مع الاخوان الارهابيه بمصر وعم ياكل ويشحد من اردوغان تبعك …..انا ما بخاف الا من يلي خلقني ف متجيبي سيرتي ع لسانك يا ارمله السخاطه يعني انا بحب اتسلا كتير بس صدقيني مش فضيه اطلاقا مطلقااا …….وليا قرشانه بصحيح
    …..
    فاتي حياتي اي ميس يو والله ….وانا دائما مع سوريا الأسد
    والجيش العربي السوري
    والله سوريا بشار وبس

  15. جاتك الأرف يعني لو كنت اسرار معلنه كنت هخاف منك ولا من مين

    انا اساسا مبحبش الأسرار وأقول علا طول ايا حاكه ههههههههههههه

    وشكراااا اسعدتم مساءً جميعا ونلقاكم في الجزء التاني من برنامج
    ميبئاش تاريخك كلوا فضايح وتجي عليا تديني نصايح
    باااي

  16. والنبي يا اسرار يختي لو حد سأل عليا تاني أبئي أديلوا بل جزمه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تشاو بيلا

  17. سوزي كيفك حياتي بس أنا بدي جيب سيرتك دائماًوما لح اسمحلك تمنعيني علق لأني بحبك وبحب صمودك معنا ومابقدر شوف أسمك وماسلمي عليك ياأمورتي الحلوة موووووووا
    كيفك ليش مو مبينة والله وجودك بالجريدة بيعطيها نكهة سوزية هههههه

    1. حبيبه البي احلا ليلى تسلمي يا قمر كلك ذوء والله بشوف تعليقاتك وبضحك من قلبي ع توصيفك للبعض ههههههههههه
      وانشالله لنا عوده ومنتصرين نحنا وبشار الاسد وسوريا

  18. فاتي هيدا توضيح انا كنت ضد مبارك وقت سكر معبر رفح ع الفلسطينين وكان فيه حصار وحرب وجوع عندهم وكانت حربنا ع نورت من منطلق انساني بحت وكانت ضد حكم مبارك ومن منطلق انوا ليش راضين انتفضوا وكانت حرب شعواء هههههههههههههههه حلوي شعواء وجميع الأطراف فيها
    وكنت كتير كتير ما عندي خبره ولا اعرف سياسيه اساسا وكل شي كنت اعرفوا هوي كان يقال وكان المعنى من بعد عده قرائات ههههه من جميع الجهات لقيت انوا حقكم تدافعوا عن بلدكم بأيا طريقه لأنوا وصل الفاس للراس ولخونه متغلغله بكل البلدان والرب يحمي الأبرياء وانتي شو ذكرك بحرب الماضي وزيتونه وجرجير كانت ايام ما فيها الا
    الضحك

  19. شو هاذ!! ناس مقطعين بعض تقطيع وناس بتنشر وصفات طعام وبالمقادير
    والله العظيم مجانين

  20. خير تعمل شر تلقى الحق عليا إني قولت أقدم خدمة خصوصا وأنا لاقياكي مقيمة في نورت فخايفة على بيتك وأسرتك تهمليهم والدعى اللي مش جايب همه واللي بينقلب عليكم (الإخوان) واتسبب في أن كلكم بقيتو شكل قرد خان ما يتسبب في انتكاسة أكبر وأكبر…. الحق عليا.
    ميرسي اوووي أنك كمان ناقوس بيدق يدق يدق علشان يفكرني بأن قطر العمر بيعدي لحد ماخرملي طبلة ودني، يمكن لأنه مصدي صوته مزعج 🙁 بس أنا قررت بعد ماشفتك وشفت بعض أمهات آخر الزمان هنا في نورت أترهبن اه والله عقدتوني ومش عايزة ابقى نموذج زيكم…. بس ده ماينمعش أنه لو عندك ليا عريس تلحقيني بيه بدل ما أنا ماحدش راضي يبص في خلقتي وينجدكم مني وينقذ نورت من لساني حسب كلام ولايا نورت هههههههههههههههههههههههههههههه
    بس قوليلي والنبي أنا هاحقد على السوريين ليه؟ يعني أيه المميزات اللي بسببها هانقهر واتعقد وأكرهكم…. يمكن أكون بطلت أحب بلدكم عادي جدا ماهو من اللي بشوفه من ولاد بلدك ياختي، وبرضوووو ده رد فعل مش فعل.
    كل ده علشان قولت لشيرين ماتبالغش يبقى أنا بحقد عليكم هههههههههههههههههه
    سبحان الله، أنا لسه عند رائئ ليها ولسه عندك كلامي واللي عايزة تشوفيه شوفيه، قال كام واحد سوري قال هو اللي بيشتم مصر هههههههههه يا لهوي على الكدب.
    يا شيخة عليكي من الله ماتستحقي وبحق كل دعوة بتدعيها على السيسي والجيش وعلينا تتردلك في عافيتك وأعز ما ليكي، أيه الضلال والكذب ده السيسي وجيشه بيقتل في شعبه يا مفترية؟! طيب طالما هو شرف ماتطولهوش يارب يستلمو الحكم عندكم اللهم أميييييييييييييييين ووقتها نولي الشرف.
    اكراما لزوجك مش هاتردي على موضوع الكفتة؟ طب وليه اكراما لزوجك المفروض يكون اكرام لولاد بلدك وظروف بلدك ماترديش علشان ماتلاقيش رد قاسي من الطرف الآخر، خاصة أن الوضع عندكم مش أفضل من عندنا ده المفروض كان يكون ردك لو كنتي تعرفي الأصول. ولا أنت هاتستتغلي أني قولتلك مش هاتاجر بظروفكم؟ وبعدين أيه اللي حايشك ماترتكلمي سمعيني كده بس ياريت مايكونش كلام قنوات رابعة وخامسة اللي بترددوه، زي ما دخلتي قولتي بكل ثقة ورددتي كلام ال خ رو ف الاخواني بأن السيسي كان بيتحالف مع إيران في السر ولما السعودية عرفت ضربت الحوثيين من وراه ههههههههههههههههههههههههههههه
    المعلومة اللي جبتها جبتها من راسم الاتاسي في برنامج غربة يا ست يا بنت الأصول، وجبتها من حوار إذاعي اسمه شو الأخبار من عندكم وكلاهما كان في شهر مارس الشهر اللي فات من السنة دي لحسن تقوليلي ده كان أيام مرسي…. كون أنك واللي زيك رافضين يقبلو الواقع وناكرين للجميل فده شيء مش جديد، يعني هانقنعكم إيزاي يعني. والأهم من كل ده إني طالبة في الجامعة يعني عارفة اللي فيها، ولا دي كمان كدب.
    أعوذ بالله كنتم عايزين مرسي يستمر علشان مصلحتكم بس بصرف النظر عن خراب البلد وبهدلتها.
    وبعدين بتقولى معاملة السوريين بالتعليم والطب كدب وضربتي مثل على التأشيرة، لا لا ما شاء الله على النباهة، أقولها تعليم وصحة تقولي راح سافر وماعرفش يرجع مع أن التأشيرات بعد ما شاركو في رابعة تم اتخاذ القرارات ولسه سارية لحد دلوقتي فيما يخص التأشيرة والموافقة الأمنية فقط.
    * هاتيلي التعليق اللي شتمت فيه السوريين كده وقصدتهم، حاولت أدخل على تعليقاتك علشان أجيبه بس لقيتك مقيمة في نورت فقولت أسهل تدخلي على تعليقاتي لأني ضيفة خفيفة في نورت، وتعليقي المسيء للسوريين سهل تلاقيه 🙂 فكريني يا طنط بيه أصل ذاكرتب ضعيفة حكم السن بئا…. وياريت تقوليلي بتاخدي أيه علشان ذاكرتك تبقى قوية كده في سنك ده.
    ماسمعتيش أن سوريين طلعو في المظاهرات؟ طب أنت ماسمعتيش أنا شفت مين اللي صادق فينا؟ أنت أكيد أكيد… بس قوليلي هو كام خ ر وف اتقبض عليه أصلا في اعتصام رابعة علشان يقبضو على سوريين بس؟ فكريني كده الله ينور بصيرتك.
    الفيديو اللي جبتهولك ده إدانة يا أخت وتأكيد على كلامي، حتى قلة من ولاد بلدكم اخدو بالهم من أسلوب ولاد بلدك واتكسفو ليهم على اللي بيعملوه… وزي ما أنتم مابتنسوش الاساءة أنا كمان مانساش اللي اساء لبلدي منكم وهم كثرة كثرررة كثرررررررة.
    ليه الكذب بئا، هو أنا هنا وجهتلك كلام علشان توجهيلي كلام؟ أنا قولت رائي في ممثلات وممثلين بتردي ليه؟
    أنت مابترديش على أي حد يجيب سيرة جيش الفر وبشار؟! طيب
    وأنا كمان مابردش إلا على اللي يتطاول على بلدي وجيشها ويمسهم، وده مابيعجبكيش لدرجة أنك زعلانة يا عيني من كده.
    بس قوليلي هو مش من حق ولادك عليكي أنك تردي كمان غيبة بلدهم، ولا عادي بتقبلي أن ه م ج ي يقول عن بلد ولادك بلد را قصا ت وغيره؟!!!!
    سؤال قبل أخير: ليه أنتم كسوريين بتنتفضو لما تلاقو مصري بيشتم بلد تاني وبيرد اساءة بلده، وبتطنشو لما تلاقو الفعل وإهانة مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا وبالعكس بيبقى بتاع حديث السراير ابن ناس ومحترم؟!
    سؤال أخير: طبختي النهارده ولا لسه؟

    1. يا قلبي شو حنونة الله يبعتلك على اد نيتك وقلبك الأبيض …انا مقيمة هون بنورت واشتريت اسهم فيها لهيك ساكنة هون وحبايب قلبي بنورت ..محتفظين بتعليقاتي من اول ما دخلت شفتي شو مدعومة !
      بس ليش عصبتي يا حلوة خليكي رايقة ….قلتيلي بدك تترهبني حتى ما تصيري متل امهات نورت انتي تطولي تصيرلي متلنا ….انتي لاقي عريس وارفضيه واترهبني على كيفك هههه
      معك حق نحن السوريين اللي منحقد على بعض المصريات شرواكي من كتر ميزاتهم الكتيرة لكن انتي وامثالك ما بتكرهونا لأنه ما فينا ولا صفة ننحسد عليها …ليش بتحقدي علينا أسألي حالك انتي !
      اذا لسه عم تحكي عن ناس من ال 2009 وتقول انتوا السوريين قلتوا وحكيتوا وكل هاد شايلتيه بقلبك ومو حقودة !
      ريتك تصيري دعوة انتي والسيسي تبعك ..ادعي للصبح لا الفارة طاهرة ولا دعواتها مستجابة ودعاويكي ان شاء الله ترجع عليكي !
      وقلتيلي …أيه الضلال والكذب ده السيسي وجيشه بيقتل في شعبه يا مفترية ههههههههههه هي لوحدها بتخليني اضحك للصبح وادعيلك بالشفا …كل هاللي عم يصير ببلادكم من قتل وتعذيب والسيسي ما عم يقتل شعبه ….انتي وين عايشة ؟
      أه عفوا ً نسيت انا غلطانة لاني بتفرج على قنوات الاخوان الضالة الكاذبة وبصدقها …والجرايد العالمية كمان اخوان وكذابين …كل هاد وعم تقولي خرفان ……والله ما طلع غيركم خرفان !
      بعدين مين راسم ومين غربة اللي عم تحكي عنهم انا ما بعرفهم انا قلتلك عن شخص بعرفه شو صار معه شو اله علاقة اللي برابعة وغيرها الحكي ببداية هالسنة بعد ما استلم السيسي تبعك الحكم
      اما اللي لانقبض عليهم واللي شفتيهم بعينك ما فيه ولا جريدة ولا فضائية كتبت عنهم خاصة انه جرايدكم محبة للسوريين وما بتحرض عليهم هلأ بعصر المشين …انتي صادقة اكيد
      انا ما كذبت ولا تعودت متلك اكذب ..قلتلك شو قلتي عن الممثلة ما همني انا رديت على كلامك مع اسرار معفنة وبعد ما شفت تعليقك بهديك الصفحة وكمية الكره اللي بقلبك فهمتي ولا عيد
      وكذب كلامك انه نحن مننتفض لما المصريين بيشتموا حدا ومنطنش لما حدا بيسب المصريين ….لما منرد على المصريين او غيرهم بأي موضوع فلأنهم بيكون اسلوبهم استفزازي وبيخلي الواحد يتدخل غصب …بالنسبة الي قليل ما اتدخل بهيك مواضيع وخناقات ..اصلاً اغلبها بيكون بالليل وانا مو قاعدة لذلك ما الي علاقة بغيري …….انا ..اليوم جبت اكل جاهز من برا ما طبخت ..لأني كنت قاعدة على نورت عم استناكي انت وسوزي حتى احكي معكم لأنه حديثكم شيق ومهذب لا يمل منه …تصبحي على خير يا حلوة

      1. بقيتي بطيئة يا خالتي نور قاعدة الوقت ده كله منتظرة تعليقك وكنت مفكراكي هاتكتبيلي جريدة طلع تعليق صغير زيك 🙂
        شفتي أنا حونينة بطبعي وكفاية كلام عن الحنية لحسن هاتخليني أعيط 🙁 🙁 🙁
        من أيه عصبت؟ بجد لو قدامك عريس ليا قوليلي مافيش حد راضي يبصلي يا خالتي يمكن من كتر السواد والحقد اللي في قلبي، فقررت اترهبن اهو على الأقل أقول إني عنست بمزاجي أحسن مايتقال عليا محدش معبرني 🙁 وفقي راسين في الحلال ربنا هايكرمك ويقعدهولك لبنتك.
        شرواكي يعني أيه؟ تدي قرابة للعربية شيروكي؟ ارجو الحاق ترجمة الجملة بليييز.
        ما هو أنا بقيت بقتدي بستات نورت اهو وبتبع أسلوبهم اللي مش عاجبك 🙂 حيرتونا معاكم والله.
        حاضر كل ما أشوف اسمك هادعي الدعوة دي.
        اللي عم يصير ببلدنا من قتل وتعذيب؟!!! يعني مفروض واحدة غيرك اللي تقول الكلام ده، وعلى العموم قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلومه…. وهاكتفي بالجملة دي احترام لنور الشام والأوضاع عندكم.
        راسم الأتاسي مش عارفاه؟! اومال تعرفي مين من الإرهابيين؟! ااااه نسيت أنك ماتعرفيش غير الجماعة ههههههههههه بعدين هو أنت دريانة بتقولي أيه بتتكلمي عن شاب سافر وماعرفش ياخد تأشيرة والتأشيرات ممنوعة دلوقتي فعلا وده شيء مانكرتهوش ومن حقنا ولكن بكلمك عن مساوتهم للمصريين في الصحة والتعليم ومع ذلك بتكلميني عن اللي سافر لتركيا وماعرفش يرجع لأهله هههههههههههههه فعلا مرسي أسلوب حياة.
        الصراحة أنا غيرانة جدا من السوريات خلاص أنت كده كشفتيني ووضحتي لكل المحترمين بتوعك في نورت إني منفسنة هههههههههههههه
        لما بتردي على المصريين وغيرهم علشان أسلوبهم الاستفزازي! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        هو أنا عمري ماشفتكم بتردوا على غير مصري والله إلا لو تبعكم، وبتردو علشان تكيدو الأخرين مش حب في اللي بتدافعو عنه، قولو كلمة حق علشان ربنا يفرجها.
        بالمناسبة البربري زعرر لما شاف أنور بيتكلم عن السودانيين وسب المصريين على اعتباره أن أنور مصري دخلتي أكدتي على كلامه أن أهل السودان ناس طيبيبن بس حتى ماقولتلهوش عيب عليك…. أيه ده كمان ماشفتيش تعليقه؟ ولا مابتعتبريش أن كلامه استفزاي؟!
        نسيت أصله بيشبع همجيتكم لما بيشتم مصر والمصريين يا بنت الأصول.
        جبتي أكل جاهز من بره علشان تتابعي حديثنا المهذب 🙂 ميرسي ميرسي يا خالة نور، وحديثنا المهذب شاربينه من أحاديثكم المهذبة ما هو أنتم قدوتنا.
        باااي بااااي يا خالتوووووووووووو

  21. هلا يا سوزي وغلا يا سوسو 🙂
    أتمنى تكوني بخير ياختي ويا بنت خالتي 🙂
    تعرفي حاجة عن بغداد عايزين نرجع أيام نورت والجرجير والفاكهة هههههههههه

    يا سوزي بلاش بس علشان تعليقاتك هنا واضحة وصريحة هههههههه وبلاش نتكلم في الماضي ده الماضي ده كان كلوووو جرااااااح.

    1. هااااي فاتي والله الماضي كلوا جراح صدقتي والله ومعك كل الحق بتعليقاتك وحقك عليا وجل من لا يخطئ كنت بل ماضي صدق كل شي ينقال ما عرفت انوا فيه أرهابيه عم يبعتوهن جاهزين لقتل الأ برياء

      يااااا شو اشتقت لا بغداد ولا شي بعرف عنها يا ريت تشوف تعليقاتنا وترجع تقول جملتها الشهيره الحلزونه يما الحلزونه

      1. ولا يهمك يا سوزي، عفا الله عما سلف كلنا أخوة ويكفي أنك بنت الأرز ♥
        اه والله بغداد وحشاني خالص وللأسف أنا نسيت الباسورد بتاع الياهو وبالتالي مابقتش عارفة اتواصل معاها ولا معاكي.
        وأجواء الجرجير والزتون وخلافه وحشاني مووووووت ههههههههههه، كانت أيام، وماكنش عاجبهم برضو فاكرة الزوجات ههههههههههههه

    2. انتبهي لحالك فاتي وسلمي ع الاصدقاء الحلوين متلك وانشالله بترجع ايام الفاكهه والبتنجان والقهوه ونسيطر ع العالم اه اومال
      سلام

  22. يا ام النور الله يسعدلي اياكي لا تجادلي حدا هون , مقامك عنا اغلى واكبر. ياريت تطلعي من الصفحة وتخليهم يخبطو راسهم ببعض.
    ام النور ازا عندك فيس, انا حابة اعمل صفحة مؤقته تضيفيني وبعدين ضيفك ع صفحتي.هادا ازا عندك فيس طبعا…شرف الي اعرفك خارج نورت وقرفها… عن اذنك الان عندي مشاوير كتير اليوم برجع اشوف ردك.
    السلام عليكم

    1. يسعدلي مساكي الحلو منولة …رح رد عليهم هالمرة انا اصلاً ما بحب كتر الأخد والعطا والعي متلهم …بيحصلي الشرف انه اتعرف عليكي منولة عندي صفحة على الفيس اكتبيلي اسمك او الرابط حتى ابعتلك طلب صداقة ….الله معك

  23. هيدا لابيمل ولابيكل ٧/٢٤ عالنت وعندوا عشر اسماء
    السيد عاملوا عءدة روح سمي حالك مونة احسن ههههههه

  24. هههه الله لا يردك .. وبالمرة سلميلنا على جوزك الخليجي التاني .. مو بالزمانات حطيتي موضوع انك انخطبتي لواحد خليجي مع العلم أنك متزوجه … يلا كل شي عندكم بصير انتوا ههههه … الله يذكرك بالخير يا أسد ضد أسد .. والله ما كنت ظالمها ولا بكلمة هههه .. يلا بوجهك ع أقرب كهريز بتلاقي حالك طلعتي من تم حسن زميرة هههه …

  25. متزوجة و تتزوج خليجي !!!! انا اصدق هذا لان كل من على شاكلة هذه الجرثومة المتهورة القبيحة و ام اثقل دم في العالم !!!

    بس اول مرة اسمع بان الوحدة متزوجة و تنخطب لخليجي !!

  26. اما انتي يا طنط سوزي شو عايشة بزريبة حتى مفكرة الكل بهايم متلك !
    بعيد الشر عن زوجي ..ان شاء الله انتي بس تتزوجي اذا تزوجتي تترملي ….وابني دكتور اسنان وبسلامة خير ابوه ليش ليشحد من اردوغان …ابوه عنده خير بيطمرك طمر …. مفكرة كل الناس شحادين و ارهابيين متل جماعتكم بالضاحية وما وراهم الا السلبطة والإجرام على بلاد تانية
    خلص بما انك حلفتي وانتي الصدوقة الصادقة انك مو اسرار معفنة رح صدقك …مع انه سبحان الله بتشبهوا بعض كتير ..باي طنط سوزي

  27. متزوجة و مخطوبة و الله اعلم كم عملية متعة في اليوم
    لاحول ولاقوة الا بالله…

  28. تحياتي لأخي مأمون ودلشاد ولو انه عيني محمرة من تعليقه امبارح هههه
    مامون يرضى عليك لا تاخد وتعطي مع هالشكيلات

  29. اوسخ اُسلوب بنوريت
    ابا كنكة وابا لحاف وابا غطاء وابا عور
    كيف لرجل يسمي رجل يدخل بين نساء
    وأول شيء يسبون به امرأة هو انها تتمتع برجال
    والادهي يجي شخص اثول مشكوك برجولته التي هو بفاقدها ويصب الزيت علي النار وسط المعمعة مزيط
    لكم تفو علي هيك رجولة فاقد الشيء لا يعطيه

  30. بيسبو الأعراض وبيتهكو حرمة الناس ولما يترد عليهم بالمثل بيصوتو.
    والبعض بيرجع يسأل هي القدس ضاعت ليه؟ وصورة المسلمين اتشوهت ليه
    سوزي يا حبيبتي ماتزعليش ويا جبل مايهزك ريح.

    1. هاااي فاتي
      الاخ بفف معانا ههههههههههههههه
      انا مش زعلانه ولا فارقه معايا ما هني عشان مفروسين مني اوي وما بيعرفوا عني شي حتى الأرمله السخاطه مفكرتني من الضاحيه وواحد بيقولي مجوزه وواحد مخطوبه وواحد قال طلع معوا انوا مجوزه ومخطوبه والله والله من وقتها وانا عم اضحك
      عليهم ما هني مفكرين انوا الذكى بينشرا ما بيعرفوا انوا انا عملتهم مسخرتي وما حدا بيعرف حتى من ايا منطقه انا او من ايا بلد وما فيه اصدقائي المقربين بيعرفوا وانتي منهن يا جدعه واقول ايه ملاقوش في الورد عيب قالولوا يا احمر الخدين
      فاتي سيبيهم قاعدين في نورت هما وراهم حاكه غير متل البهايم أكل ونوم

      1. مش بعيد أطلع أنا بفف والله ههههههههه
        معلش يا سوزو وزي ماقولتلك يا جبل ما يهزك ريح…. واه طبعًا عارفة الموضوع، وماتزعليش مرة تانية وتعالي كلي معايا آيس كريم بالمانجه المصري هاتحبيها اووووووي والنبي زمبقولك كده.

  31. بدل ما تحييهم يا بنت الأصول قوليلهم عيب عليكم أعراض الناس…. وردي عيب بيقال في حق ست زيك.

  32. تحياتي ألك نور … كنت عم اتسلى شوي بينما تدخل خطيبتي .. وكلها يومين او تلاتة وتاركلهم نورت يشبعوا فيها .. يلا بشوفك على خير أختي انتي وكل المحترمين .

  33. اذا عندك خطيبتك او زوجتك خاف علي شرف الناس مثلما تخاف علي شرفها
    اعوذبالله العلي العظيم من هيك وجهين
    كيف بمثلك يخطب وفكر اذا بخطيبته بتري كلامك علي شرف نساء مو بتعرفهم ولا بيعرفوك

    1. انت يا هذا أو يا هذه .. هي كتبت موضوع أنها انخطبت لواحد خليجي وكل اعضاء نورت حينها دخلوا يباركون لها .. طبعاً هي أخفت انها متزوجه وأنا أعلم أنها متزوجه ..فليش حضرتك هاجم عليي .. انا ما دخلت بعرض حدا ولا جبت شي من عندي … هي من كتبت الموضوع وهي من قالت .. وهلق عم تقول انها كانت عاملة أهل نورت مسخرتها … فشو نتوقع من هيك نمر ؟!!!!! …

      1. هههههههههه وانت تعلم شو تعلم تعلم العصاي ع جنابك ياك ابن الحراااام ليش من اين تعلم لك يا قليل العلم والفهم ما تكون مفكر حالك شي مهم لحتى تعلم قال يعلم اني متزوجه عمى بقلبك شو سفيه وابن حرااام وعنجد لتكون مفكر اني غبيه متلك لحط صورتي وحط من ايا بلد وايا منطقه مين ما الك بيكون غبي متلك لانوا انا لا أثق بأحد يعني يلي قالتلك انا عملتها مسخرتي ونقطه انتهى

        1. ههههه شو كتر هالعواء ؟!!! .. اللي قالتلي عملتيها مسخرتك هههه خلص وصلت ههههههه

      2. يا اخي بلاك هذا او هذه
        انت قلت انك تعرف انها متزوجة من وين بتعرف الا اذا بتعرفها معرفة شخصية اي تعيش بنفس منطقتها ولابد يكون علي كلامك شهود
        واذا بتعرفها ليش تفضحها هل علمك الاسلام فضح النساء!
        يا هذا راعي الله بكلامك فلسوف يعود عليك في نساءك
        واترك النساء يتعاملن مع بعضهن

  34. استغفر الله العظيم كم انت اثول
    كيف بتتسلي علي شرف نساء!!
    الله يكون بعون خطيبتك او زوجتك غدا تتشاجر معها وتتكلم عن شرفها
    تعود يا اخي

  35. صحه وهنا يا فاتي يس انا جايه دقيقه بس مين هيدفع ههههههههههه
    والنبي يا بفف ولا تزعل نفسك خلاص تعال معانا فاتي عزمانا ع الايس كريم بل مناجا

    1. أنا يا سوزو هادفع لا تقلقي بس تعالي مافيش أكتر من المانجه في مصر 🙂

      1. ههههههههههههههههههه انتي عرفاني انا مبحبش الاسراف ههههههههههههه والاخ او الاخت بفف معانا يالله مسافه السكه تلاقيني فوريرا
        سلااااام

  36. تحيه للاخت نور وللاخت منال وللاخ مامون وربنا يتمم لك بخير والف الف مبروك

    1. خلاص برتقال وفاتي هتدفع ههههههههه
      وأخر همي يلي بيحكوه لانوا انا ما بعبرهم اساسا وما بعتبرهم موجودين وعاملتهم مسخرتي انا ورفقاتي من اول يوم فتت فيه ع نورت كل يوم منضحك عليهم وع فكره هيدا مأمون ميموا سابقا مشلول ومعاق وأقرع اللهم بلا شماته عشان هيك انا ما بعتب ع كلاموا وكمان بدوا يتسلا شو يعمل رياضه الركض يعني هههههههههههههههههههههه
      سلاااااااااام

  37. سوزي يا حبيبتي صلي على النبي واخرجي من الموضوع لو ليا معزّة عندك.

  38. برتقال أيه بس يا سوزي أنت وبفف هو حد يتعزم على مانجه ويقول برتقال، صدقوني جربوها بس مرة وهاتدمنوها 🙂
    بااااي يا سووووزي وخدي بالك من نفسك.

  39. متزوجة و مخطوبة و الله اعلم كم عملية متعة في اليوم
    لاحول ولاقوة الا بالله…
    ———————– Copie
    A3ozo billah sawwad allah wayhek mn 7orma. Tf oooooooooo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *