دخل الممثل المصري خالد الصاوي في معركة مع الفلكي أحمد شاهين بسبب نبوءة له أكد فيها قرب وفاة الصاوي.

وما زاد من لهيب المعركة أن شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وفور أن نشرت بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية تنبؤات شاهين كتب الفنان خالد الصاوي على صفحاته على مواقع التواصل غاضبا يقول “منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أوان أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟

الفلكي شاهين قال في حوار مع “العربية”: “إنه قد تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض”، وهو مؤشر على دفنهم قريبا”، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وقال إن من بين هؤلاء الفنانين خالد الصاوي، مؤكدا أن أي تهجم أو سخرية من جانب الصاوي على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته.

وقال إن من أسباب توقعاته بقرب وفاة خالد الصاوي هو اقتراب الشمس من عقدة الذنب، وهو العقدة الجنوبية للقمر، وهو ما يعني وفق علم الفلك اقتراب الأجل، كما أنه ومن خلال مطالعته وعلمه في الفلك تأكد وجود خالد الصاوي في البيت الرابع، وهو المعروف فلكيا بوتد الأرض وبيت الدفن، وهو ما يؤكد ما سبق أن توقعه لجميع الفنانين الراحلين عندما تواجد برجهم وطالعهم في وتد الأرض مثل فاتن حمامة وسعيد صالح وعمر الشريف ونور الشريف وخالد صالح وميرنا المهندس وسامي العدل.

يذكر أن لشاهين نفسه العديد من التوقعات الطريفة والغريبة منها توقعه اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، ناشرًا صورة التقطتها وكالة ناسا وصفها بأنها “صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر بعد أن قامت القيامة هناك واندثرت الحياة، والدور على الأرض”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انا اقشعريت وانا بقرأ الخبر
    بيقولك خالد الصاوي في البيت الرابع !! !! عقبال حماتي

  2. يا متخلف يا دجال انت تمس الناس في حياتها. وهم لا يعرفون غيرها وتتوقع لهم الموت التي تخيفنا جميعا وتصيبنا بالهلع سواء خروج الروح و سكرات الموت اوظلمة القبر وحشته عدا اعمالنا هل لنا خير مع الله ام ماذا ؟ كل هذا المعلوم المجهول تجي انت يا مشعوذ وبجرة قلم تحكم على عُبَّاد الله بالموت ؟ خاصة اذا كانوا مرضى ؟ هل هذا السلوك سلوك انساني يا حمار ؟هل يرضي الله ان تتفاءل على الناس بالموت ولهم عوائل وأحباب ؟ انت تقاضي الناس والنَّاس ماذا يفعلون معك يا مجرم يا عديم الذوق والإحساس ؟

  3. مضحك ومبكٍ كم بات التنبؤ بالموت “ميزة” في زمن فيه الموت اصلا يتغلب على الحياة لدى من فوق الارض.. مضحكٌ ومبكٍ ان يغدو الموت سببا في شهرة فلكي او سياسي او غيره بينما يغيب عن نفوسنا وشاشاتنا صانعو الامل ومانحو الفرح والحياة.

  4. استغفر الله الفلكي .. عاصي و الصاوي أعصى منه !! ههههههه تعارك معه على توقعه لموته ..
    يعني هو قابض الأرواح ولا واحد فيكم عنده إيمان .. فرضا صدقته ما كنّا لها..
    و لي تتمنى الموت لحماتها .. مش عيب تدعي على وحدة بالموت طب احترمي مشاعر زوجك موقفك ايه لو قرا تعليقك ؟؟’

  5. كذب المنجمون و لو صدقوا
    انا بصراحة مافتحت الفيديو بس من العنوان و من قرائتي للموضوع كان ممكن خالد الصاوي ينهي هذا الخلاف ب جملة ( الأعمار بيد الله ) و بس ….

  6. لا يعلم الغيب إلا الله تعالى وكفاية تجرأ على الدين الإسلامي .

  7. دة انسان مريض نفسيا يعمل على اثارة الفزع والبلبلة بين الناس لانعلم لمصلحة من ومن وراءة ويجب على كل الناس التى ذكرها بالموت التوجة الى اقسام الشرطة والنيابة وتقديم بلاغات ضدة.
    اما بالنسبة للدولة المصرية فاكيد ان دة اول واحد يجب تطبيق قانون الارهاب علية بتهمة بث معلومات واشاعات كاذبة ضد رئيس الجمهورية والجهات السيادية تؤدى الى زعزعة الامن العام.
    حفظ الله مصر والمصريين

  8. حسبي الله ونعم الوكيل … والله ثم والله اول مره اشوف ان في ناس كدا . # ربي اهديني واجعلني سبب لمن اهتدي اللهم اغفر لي وله ورده الي دينك مردآ جميل # اللهم اني اشهدك اني برئ من هذا وانت خير شهيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *