أكدت الممثلة التركية توبا بويوكوستن الشهيرة بـ”لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، أن الأدوار الرومانسية تبقى هي الأقرب إلى طبيعتها. وقالت: “أنتظر أن أقع في الحب وأعيش الحالة كاملة، ولا أفضِّل الكشف عن مشاعري للطرف الآخر سريعًا، لكني عندما أحب أصير كالمجنونة، وأصرح بكل ما في قلبي“.

وأثناء زيارتها الأخيرة إلى المغرب في شهر مارس/آذار 2011، التقت توبا الصحافة المغربية في حوارٍ نُشر بالفرنسية مؤخرًا على موقع “Portail Femme”.

وكشفت الممثلة التركية الشهيرة عن معرفتها المسبقة بأمر دبلجة “سنوات الضياع” إلى العربية قبل التصوير، لكنها فرحت عندما علمت بحرص المشاهدين العرب على متابعة المسلسل.

وأكدت “لميس” حرصها على متابعة النسخ العربية لمسلسلاتها، رغم عدم إجادتها اللغة العربية بشكل تام، معتبرةً ذلك وسيلة لاكتشاف العالم العربي، وهو عالم جديد بالنسبة إليها. وأرجعت سر نجاح الدراما التركية إلى تناولها مشاعر وعواطف إنسانية لا تقتصر على مجتمع بعينه.

وعن مشروعاتها المستقبلية، قالت توبا: “لست من الأشخاص الذي يضعون خطة مستقبلية محددة ومعروفة؛ فأنا ممثلة أحب مهنتي، وأحرص على أن أعمل بجدٍّ طوال مسيرتي الفنية لأنجح في عملي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. لميس “سنوات الضياع”: أنتظر الوقوع في الحب كي أصير مجنونة

    وأنا مثلك يا لميس … ايه رأيك نعمل شراكة بالموضوع ده
    ونبقي مجانين مع بعض ؟؟ هههههههههههههههههههههه

  2. أوهام یا صدیقتی,, قصدک تریدین توقعین بوهم أسمه الحب ویجی یوم تستیقظین من عنده
    اتذکری نصیحتی بنتی

  3. mesh be5aleke majnona t7ake 7alek wo kaman mokt2eba masjona wallah allah yestor mafe 7ob 7a9e9e hal 2ayam 7ob byet3eb bal lwa7ed wo be2asser 3omro

  4. BAghdad في أذار 28, 2011 |
    أوهام یا صدیقتی,, قصدک تریدین توقعین بوهم أسمه الحب ویجی یوم تستیقظین من عنده
    *
    بغداد مالك هالايام شايفاكي مابتجمعيش حصل لك ايه؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *