يتابع العديد من محبي الفن والغناء أخبار محبيهم من المشاهير لحظة بلحظة، ولكن هناك حقائق مغمورة عن حياة هؤلاء، ومنها ما كان عمل أشهر النجوم قبل احتراف الفن.

كاظم الساهر: قبل بدء مشواره الفني، كان قيصر الغناء العربي بائعاً للآيس كريم منذ صغره، وهو ما يقول إنه “السبب في قوة صوته، حيث كان يضطر للنداء بصوت عالي وقوي ومميز لجذب الزبائن للشراء منه”. وخلال فترة دراسته الجامعية، عمل كاظم كمدرس للموسيقى في إحدى مدارس الموصل العراقية، وانتقل فيما بعد لعالم الفن والغناء.

هيفاء وهبي: كانت تعمل في محل لبيع المجوهرات خلال فترة مراهقتها، وبدأت شهرتها في سن الـ16 بعدما شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان. وعملت هيفاء بعد ذلك كعارضة أزياء وممثلة إعلانات لفترة كبيرة قبل أن تدخل عالم الغناء.

سيرين عبد النور: بدأت مشوارها كعارضة أزياء، ثم شاركت بالتمثيل في الإعلانات، وشاركت بعدها بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية. وسطع نجم سيرين أكثر وأكثر عندما انضمت لعالم الغناء.

شيرين: أرادت منذ طفولتها أن تصبح طبيبة أو ممرضة، ولكن لم يتحقق حلمها، وبفضل صوتها القوي، تمكنت بالغناء في الأفراح وحفلات زفاف أقاربها حيث كانت تغني وهي بعمر الـ13. وبعدما اكتشفها المنتج الفني نصر محروس، أصبحت شيرين من أبرز فنانات جيلها.

نور الشريف: كان لاعبًا في نادي الزمالك قبل احترافه الفن، ولكن بعد انضمامه وتخرجه ثم عمله بمعهد الفنون المسرحية، قرر البقاء على الساحة الفنية متفرغاً لها.

راغب علامة : كان السوبر ستار يعمل في مجال المكيفات الهوائية مع أحد أقاربه في العراق، وذلك قبل أن يسطع نجمه في سماء الفن.

وائل كفوري: منذ أن كان بسن الـ16، عمل بصالون للحلاقة الرجالية، وكان ينوي افتتاح صالونه الخاص قبل بدء مسيرته الفنية، وتخلى عن الفكرة بعد نجاحه المبهر في “استوديو الفن”.

تامر حسني: كان نجم الغناء يعمل كبائع عطور متجول أثناء فترة مراهقته، كما عمل أيضاً بإحدى محطات الوقود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نورت يمكن أنا الحشيش آسفة، بس كيف بتصير، القهوة مغشوشة ؟؟ ممكن ….

  2. كاضم متل عبد الحليم مدرس موسيقى ااأخرين مطربين بااصدفة ….. نور الشريف متل خوليو لاعب كرة، برافو يا نور…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *