ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب على أصحاب العقول المريضة وكل كاريها، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لقدميّها شبه العاريتين.

وعلقت مايا على الصورة بالتالي: “لأصحاب العقول المريضة وكل الكارهين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مايا دياب ترد وتشرح للناس ليش بتتشلح ومستشارة اوباما بيقلك تشرح ليش تتغطى .

  2. للأسف الشديد لم اجد معلومات مفصلة عن طول ساقين مايا دياب ونوع الكريمات التي بتستعلمهم ليكونوا ملاس ونافعين للتفخيذ ههههههههه في حالة زواجها من شيعي …
    لكن في المقابل وجدت معلومات كثيرة عن داليا مجاهد فامري لله انزلها لحين توفر المعلومات المطلوبة عن الامورة مايا ثعلب او بومة .

  3. هذه هي المعلومات عن داليا

    داليا مجاهد في اسطنبول عام 2012.
    داليا مجاهد (ح.1974 في السيدة زينب، القاهرة) هي باحثة أمريكية مسلمة من أصل مصري. وتعمل محللة كبيرة والمديرة التنفيذية لمركز گالوپ للدراسات الإسلامية، وهو مركز أبحاث غير حزبي مهمته توفير البيانات وتحليلها ليعبر عن وجهات نظر المسلمين في جميع أنحاء العالم.[1]، وقد اختارها الرئيس الأمريكي باراك أوباما مستشارة في المجلس الاستشاري للأديان المكون من ممثلي 25 طائفة وشخصيات علمانية، لتكون بذلك أول مسلمة تشغل منصباً من هذا النوع في البيت الأبيض.

    داليا مجاهد هي عضو في منظمة “نساء في الأمن العالمي” Women in International Security، وتعمل في مجموعة القيادة لـ”مشروع تواصل الولايات المتحدة مع المجتمع الإسلامي العالمي”، وهي عضو في “القوة المكلفة بالأزمة في الشرق الأوسط” في معهد بروكنگز.

    النشأة عدل

    وُلِدت داليا مجاهد في القاهرة ونشأت في الولايات المتحدة. وقد حصلت داليا على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية ثم عملت في شركة پروكتر آند گامبل كباحثة في تسويق المنتجات. ثم حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال بتركيز على الاستراتيجية من كلية جوسف كاتز للدراسات العليا في الأعمال في جامعة پتسبرگ.[2]

    وتعيش داليا مجاهد في منطقة واشنطن العاصمة مع زوجها محمد وابنيها طارق وجبريل.[3]

    نظرة عامة عدل

    ترأس داليا مركز گالوب للدراسات الإسلامية والذي يقوم بأبحاث وإحصاءات تتعلق بالمسلمين في جميع أنحاء العالم، وتظهر دراساتها في صحف ودوريات بارزة مثل “وول ستريت جورنال” و”هارڤرد إنترناشيونال ريڤيو”.

    وشاركت مع جون إسپوزيتو، في تأليف كتاب “من الذي يتكلم نيابة عن الإسلام؟ ما يفكر به مليار مسلم” الذي يركز على 6 سنوات من البحوث وأكثر 50 ألف مقابلة تمثل أكثر من مليار مسلم في أكثر من 35 دولة تسكنها غالبية مسلمة أو عدد لا بأس به من المسلمين، ويعتبر هذا الاستطلاع، الذي يمثل أكثر من 90% من المجتمع الإسلامي في العالم، الدراسة الأكبر والأكثر شمولية من نوعها.

    الدخول للبيت الأبيض عدل

    كان الرئيس أوباما وقّع في 5 فبراير على أمر تنفيذي يدعو إلى إنشاء هيئة جديدة في البيت الأبيض تعرف باسم مكتب البيت الأبيض للأديان والمبادرات المجتمعية، وسيسعى المكتب الذي استحدثه أوباما إلى دعم المؤسسات الدينية التي تساعد أفراد الشعب الأميركي”.

    كما يتضمن الأمر التنفيذي إنشاء مجلس استشاري مكوّن من ممثلي 25 طائفة وشخصيات علمانية، مهمتهم رفع تقارير للرئيس حول الدور الذي يمكن للأديان أن تؤديه لمساعدة المجتمع.

    وداليا مجاهد هي المسلمة الوحيدة في المجلس الاستشاري الذي يسعى لمساعدة الرئيس في معرفة الأديان ودورها في حل المشاكل الاجتماعية، والابتعاد عن النظر إليها كمصدر للمشاكل.

  4. حيرة بصراحة ….
    ما يعرف الواحد بشو ولا بشو يقنع ؟؟
    يجوز يعتمد ذلك على وسيلة التفكير ؟؟
    يعني المراة او زوجها وحبيبها اذا بيفكروا بما بين الساقين فاكيد سيكونون مع مايا دياب ،، لكن اذا بيفكروا بالعقل وقيم السموات دون ان يهتموا لما يقال انما همهم الاخرة وقيمهم أكيد راح يكونوا مع ما قالته داليا مستشارة اوباما ….
    هل احد منكم يعرف كيف يفكر اصحاب البحوث المهببة والشعر العمودي ؟؟ الرجاء أعلامنا سريعا .

  5. لك مين سائل عن هالمتحوله جنسيا دياب مايا ,,, اصلا وجهها وجه رجل متحول لا أكثر الله يعينا على مخها

  6. y3ny dalia bas la2nnu mut7jjbe sart shrife?
    7BIBY MARRAT ELLI BTLBS MINI JUPE MABILMSA 7DA
    W MUT7JBE MTL SHA TFT7 SIQAANA B /200/VDOLLARS

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *