برأت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي اليوم الأحد سارة درويش، محامية الفنان أحمد عز من تهمة سب وقذف الفنانة زينة وقررت عدم قبول الدعوى المدنية والجنائية.

وكانت الفنانة زينة قد أقامت جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر تتهم فيها محامية عز بسبها وقذفها والتشهير بها، وأنها تحدثت عن النزاع الدائر بين زينة وعز الدين بعبارات ماسة بالشرف والاعتبار علانية.

وقالت سارة درويش محامية عز في اتصال هاتفي مع ” العربية نت” من أميركا إنها تحمد الله أولا على هذه البراءة مؤكدة أنها لم تسب أو تقذف زينة بل ذكرت وقائع أكدتها زينة بنفسها أمام القاضي.

وقالت إن “زينة قدمت بعض الرسائل الهاتفية بينها وبين عز لتثبت صحة دعواها أمام القاضي وكان من ضمنها رسائل اعتبرتها أنا كمحامية عن عز تتضمن براءة موكلي وتثبت سلامة موقفه ومنها رسالة تقول فيها لعز (أنا فى كارثة لأنني حامل.. ومش عاوزة فضايح)، ويرد عليها عز في نفس الرسالة (بلاش كذب أنتي فكراني أهبل) ولا تكوني عايزاني أرجع أكلمك تاني” مضيفة أن هذا الكلام عام ولايوجد به تشهير أو قذف أو سب.

وقالت إن زينة كانت تتحدث من خلال هذه الرسائل بخوف ورعب وهو ما يعني أنها قامت بجريمة فلم تكن رسائلها تعكس ثقة زوجة تتحدث مع زوجها بطريقة طبيعية وتخبره بنبأ حملها وهو ما يوحي بعدم وجود دليل قاطع على الزواج.

وأضافت سارة درويش: كل يوم ينتصر القضاء المصري لنا وهو ما يعني أن عز بريء وأن زينة تعجز عن تقديم ما يدعم موقفها في القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شو بلا ضمير طلعت يا عز ، تتبرا من اولادك !!!! الله يلعن هيك اشكال .

  2. إلي الزميل الشيعي Wan : وهل من يستمتع جنسيا بالبنات مؤقتا بما يسمى بزواج المتعة في مذهبك عنده ضمير ؟ أو عنده أصلا دين إسلامي يا Wan ؟

  3. والله انا حقيقة ما اعرف ليش انت ما تشرحلنا اهو حلال او حرام او الاطراف عديمي الضمير وبالمرة كمان اشرحلنا عن جهاد النكاح اهو زيادة الخير خيرين

  4. إلي Wan : بالعكس أنت من تكلمت عما يسمى بجهاد النكاح فاشرحه لنا لكي نرى إن كان حراما أو حلال , ماذا تقصد أنت بجهاد النكاح يا Wan ؟

    ثانيا: زودنا بأراء علماء أهل السنة المعتبرين في مذهب أهل السنة الذين وافقوا على ما يسمى بجهاد النكاح ونادوا فيه وأؤكدوه ؟

    ثالثا: أريد منك أن تعطينا أدلة صحيحة من كتب أهل السنة المعتبرة تقول بأن ما يسمى بنكاح الجهاد حلالا ؟

    انتظر الرد على الأسئلة لكي نتناقش على بينة .

  5. أكرر سألتي مرة أخرى لـ Wan :

    إلي Wan : أنت من تكلمت عما يسمى بجهاد النكاح فاشرحه لنا لكي نرى إن كان حراما أو حلال , ماذا تقصد أنت بجهاد النكاح يا Wan ؟

    ثانيا: زودنا بأراء علماء أهل السنة المعتبرين في مذهب أهل السنة الذين وافقوا على ما يسمى بجهاد النكاح ونادوا فيه وأكدوه ؟

    ثالثا: أريد منك أن تعطينا أدلة صحيحة من كتب أهل السنة المعتبرة تقول بأن ما يسمى بنكاح الجهاد حلالا ؟

    انتظر الرد على الأسئلة لكي نتناقش على بينة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *