أعلنت “ماكس”، أضخم علامة تجارية والأسرع نمواً في مجال الأزياء في المنطقة، اليوم عن إطلاق حملتها التجارية الجديدة “موضة لشخصيات حقيقية”، وهي منصة جديدة تعكس قيم الأصالة الإنسانية وتشجع الناس على تبني أسلوب فريد خاص بهم. وانطلاقاً من إدراكها بأن الأزياء هي مرآة لصاحبها وتعبر عن شخصيته، تهدف “ماكس” من خلال هذه الحملة إلى إلهام عملائها بأن يكونوا متفردين بشخصيتهم.

وفي إطار هذه الحملة الجديدة، أعلنت “ماكس” عن تعاونها مع الفنان محمد عساف، المتوّج بلقب برنامج “آراب أيدول” بنسخته الثانية الذي تبثه شبكة قنوات إم بي سي. وجاء اختيار “ماكس” لمحمد عساف نظراً لما يتمتع به من شخصية متواضعة ومميزة تأتي منسجمةً مع جوهر هذه الحملة.
ومن خلال تسليط الضوء على محمد عساف كمثال على الشخصية الحقيقية، أطلقت “ماكس” حملة ترتبط عاطفياً بأشخاص حقيقيين. وقد أشادت لجنة التحكيم والجمهور بموهبة محمد عساف وفوزه المستحق بلقب “آراب أيدول”، لذا فإن “ماكس” تعبر عن فخرها بالإعلان عن هذا التعاون المشترك.
ولم يقتصر اختيار “ماكس” على محمد عساف ليكون شريكها في هذه الحملة على موهبته وإنجازاته فحسب، ولكن أيضا باعتباره نموذجا يحتذى به في قوة الشخصية وإلهام الشباب في المنطقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ال ياكاس يامجرسني بين الناس بعلمي تطلع عالمعدة شو بتعمل طالع عالراس هاهاهاها هات يامايك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *