في إطار دعم حملة “مصر قريبة” التي أعلنت عنها وزارة السياحة المصرية، تم إطلاق أغنية جديدة تحمل الاسم نفسه، شارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم مصر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الوطن العربي.

الأغنية كتب كلماتها نصر الدين ناجي ولحنها ووزعها أحمد فرحات، وشارك فيها بالغناء، محمد منير، وأنغام، ونوال الكويتية وبلقيس فتحي، كما شارك فيها عدد من نجوم التمثيل من بينهم، محمد هنيدي، وشريف منير، وآسر ياسين، وأروى جودة، وسمير غانم ودلال عبدالعزيز.

عرض الأغنية جاء بالتزامن مع إطلاق رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب لحملة “مصر قريبة” التي تهدف إلى تنشيط السياحة العربية، وعودة السائح العربي إلى مصر مرة أخرى.

محمد هنيدي الذي شارك في الكليب أكد في تصريح لـ”العربية.نت” أن الهدف من المشاركة جاء في حب مصر بالطبع، مشيراً إلى أنه تواصل مع صناع الكليب قبل ثمانية أشهر كاملة، كما تمنى أن تحقق الحملة هدفها في الفترة المقبلة.

أما أروى جودة فقد أكدت لـ”العربية.نت” أنها حينما كانت متواجدة بشركة “Aroma” لمتابعة بعض أعمال المونتاج الخاصة بالدراما، طلب منها مخرج الكليب تامر مرتضى، أن تشاهد فيديو قام بتصويره، وهو خاص بالأغنية بعد أن قام المطربون الذين شاركوا فيها بتسجيلها، لتبدي إعجابها بما شاهدته.

وأوضحت أروى أن مرتضى طلب منها المشاركة معهم، وهو ما رحبت به للغاية، كما أنهم طلبوا منها أن تختار الشخصية التي ستقدمها، وبالفعل أطلعتهم على مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقدم نفس الشخصية التي تقدمها في الكليب، فرحبوا للغاية بأن تشارك معهم بهذه الشخصية.

أروى جودة أكدت أنه أمر مشرف أن تظهر ضمن هذه الكوكبة من النجوم، كما أن هناك نجوماً آخرين كان من الممكن أن يظهروا في الكليب ولكن ظروف تصويره في شهر رمضان الماضي، منعت البعض من المشاركة بسبب ظروف تصويرهم لأعمال درامية، وهو ما تسبب في تضارب المواعيد.

وأضافت أن العمل الذي تم تقديمه يحمل فكرة مميزة ويقدم صورة جديدة لمصر، خاصة أن هناك فترة زمنية قضتها مصر وصورتها مشوهة، ولكننا في الفترة الأخيرة نقوم باستعادة صورتنا مرة أخرى، كون مصر دائماً لا تضع حدود بينها وبين الآخرين، كما أننا حاولنا من خلال الكليب أن نمنح الأمل مرة أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم احمي مصر واهلها ،، وتكفيها شر المفسدين والطامعين
    يارب احفظها
    واحفظ كل بلاد المسلمين

  2. مصر حلوه بشعبها الطيب الاصيل لانه فعلا اطيب شعب ولكن للاسف الحلو ما بكمل لان البلاد عائمه بالفساد وخاصتا القطاع العام .
    تحيه من قلب حمساوي لشعب مصر وارضها الاصيله وغير الشعب لالالالالا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *