تخوض الفنانة اللبنانية مروى تجربة مثيرة في فيلمها الجديد “أحاسيس”؛ إذ قالت إنها تجسد شخصية امرأة متزوجة تدفعها ظروف حرمانها من حقوقها إلى الخيانة الجنسية، لكنها في النهاية تعود إلى صوابها والتوبة إلى الله.

الفيلم -الذي يدور حول المشكلات التي تعاني منها المرأة في حياتها الزوجية والجنسية- من إخراج هاني جرجس فوزي والسيناريست أشرف حسن فهمي، وبطولة علا غانم ومروى ورندا البحيري وماريا وباسم السمرة وأحمد عزمي.

وحول دورها الجديد، قالت مروى إن دورها تطلب تفرغا تاما حتى تتقمص شخصية داليا في الفيلم، مشيرة إلى أنها لم تضع خلال أحداث الفيلم أي مساحيق تجميل حتى تكون على طبيعتها.

وأضافت أن دموعي في أحداث الفيلم لم تكن مفتعلة بسبب تقمصها الشخصية، حيث مثلت مشاعر الندم على ما ارتكبته من خطيئة.

واعتبرت أن علا غانم التي تشاركها بطولة الفيلم أكثر شخصية تشبهها من ناحية مضمون قصة “أحاسيس”؛ إذ كانتا صديقتين في داخل أحداث الفيلم تشكوان لبعضهما البعض الحرمان الجنسي ومشكلاتهما الزوجية.

وكشفت عن مطالبتها من مخرج الفيلم حذف بعض مشاهدها في الفيلم، إلا أنه أقنعها بضرورة وجودها، خاصة أن الفيلم يعبر عن قصة واقعية؛ وهي مشكلات وحرمان المرأة العربية من حقوقها الزوجية.

وعلى الرغم من وجود وجوه نسائية عديدة في الفيلم كعلا غانم وماريا وغيرهما، إلا أن مروى قالت إنها لم تشعر بأي غيرة فنية منهن، مشيرة إلى أن فريق العمل كان متآلفا ويشعر بالحب فيما بينه.

إعياء بعد انتهاء التصوير

وأشارت إلى أن الضغط النفسي بعد انتهاء تصوير الفيلم أصابها بإعياء شديد، وأوضحت قائلة “انتهاء التصوير تزامن مع سفري إلى أستراليا لإحياء مجموعة من الحفلات في سيدني وكانبرا”.

وتابعت “قبل معاد إقلاع الطائرة بـ3 ساعات تقريبا شعرت بدوار وآلام في معدتي وإعياء مفاجئ، الأمر الذي جعلني أخشى السفر، وقد أوصى الطبيب بنقلي للمستشفى لكني رفضت، وأخذت حقنة مسكنة، وسافرت التزاما بالعقود”.

على صعيد آخر، دعت الفنانة اللبنانية إلى التصالح بين البلدان العربية متمنية ألا تتكرر الأزمة المصرية الجزائرية، وقالت “نحن أمة عربية إسلامية واحدة، فيجب أن نكون مترابطين ومتمسكين بديننا، ويد واحدة لنبقى أقوياء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. خذوا الحكمة من افواه ……!!!نحن أمة عربية اسلامية واحدة ويجب ان نكون مترابطين !!!!

  2. السلام علي من اتبع الهدي
    لا أعرف الي متي سيبقي الناس نائمين علامات الساعه ولازال تلك العاهرات وهن علي حالهن ماذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ينتضرن ابواب التو بة مفتوحه فأسرعن قبل الحساب يوم لا ينفع مااااااااااااااااااااااااال ولا ولد اني ادعوهن الي حضن الاسلام لن الساكت عن الحق شيطان اخرص واتمن من الله ان يفقن من سباتهن وان يرحمنا الناس من كفرهن فهن لايأذين انفسهم فقط

  3. ربنا ياخدكم كلكم بجد شعوب بيتاعت قال وقيل وسلام على من اتبع الهدى جاتكم نيلة يابهايم هو دة اخركم دع ملك للمالك ياشعوب عرب انتم بهايم وهذة رسالتى فى الدكتوراة شعوب كلها بلا استثنا العرب بهايم

  4. “ربنا ياخدكم كلكم” بجد شعوب بيتاعت قال وقيل وسلام على من اتبع الهدى جاتكم نيلة يابهايم هو دة اخركم دع ملك للمالك ياشعوب عرب انتم بهايم وهذة رسالتى فى الدكتوراة شعوب كلها بلا استثنا العرب بهايم
    ==============================
    I hope you go to hell first you and your breed and this is for my PHD

  5. ربنا ياخدك يا بهيمة لحالك انتي والدكتوراه تبعك نحنا دغري سدئناكي انك متعلمة وبتفهمي بالتوكتوراه باينة من تعليقك انك بهيمة من صنف خنزيروف
    عرفتيه هاد الي يشبهك

  6. اما عن مروى الله ينتقم منها ومن رفقاتها الي على شكلها هاي لا تمثل
    الا نفسها فقط فأتقو الله لو كنتم تؤمنون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *