صور ظهرت عن شجار من نوع حانق، احتدم علنا في الشارع بين أنجلينا جولي وبراد بيت، على مرأى من حامل لهاتف جوال، صوّر بكاميرته بعض مراحله في منتزه Legoland ببلدة “وندسور” البريطانية في أكتوبر الماضي، أكدت أن من جمعهما منذ 2014 قفص الزواج الذهبي لعامين، وقبلهما عيش مشترك طوال 10 سنوات حب وارتباط، كانا منذ أواخر 2015 في مناخ من الشحناء واضح، إلى درجة أن بيت أمسك بذراعها وسط المشاجرة، في حركة دلت على حنق مشهود، وربما على رغبة بإيذاء الشريك، لذلك نهرته أنجلينا.

إنها صور تظهر منشورة لأول مرة، والتقطها من طلب عدم ذكر اسمه حين قال لإحدى الصحف إن الزوجين “كانا غير سعيدين” يوم وجدهما يتنزهان في “ليغولند” مع أبنائهما الستة، وهم 3 بيولوجيين من صلبهما: شايلوه البالغ 10 أعوام، والتوأم فيفيان ونوكس (8)، إضافة إلى 3 بالتبني: مادوكس وباكس وزهرة، البالغين 15 و12 و10 سنوات.

وذكر حامل الجوال، ملتقط الصور، أنه كان مع زوجته في Legoland البعيد 40 كيلومترا عن لندن، وشاهد فيه براد وأنجلينا وأولادهما مرات عدة خلال ذلك اليوم، ولم يلحظ أن أحدا منهم كان سعيدا في أي مرة، خصوصا حين وجد براد وأنجلينا يتشاجران “بوجهين عابسين” فتحايل وراح يلتقط ما تيسّر من صور، تنشر “العربية.نت” بعضها، نقلا عن صحيفة The Sun البريطانية، وفي احداها أعلاه، نرى براد وقد أمسك بذراع أنجلينا حين أرادت الابتعاد عنه، ثم نهرته وانتزعت ذراعها من قبضته انتزاعا.
وتوارت مختفية مع أبنائها في بيت استأجرته

وفي صورة ثانية نرى زهرة، الابنة السمراء تبنيا، تنظر الى أبويها المتشاجرين، بانزعاج وقلق مما يتبادلانه على مرأى من متنزهين، ومن اثنين من الحرس الخاص، كانا يرافقان العائلة المفترض أن يكون أفرادها في حالة انشراح في منتزه مكتظ عادة بمرتاديه، وبعضهم أجانب. الا أن حامل الجوال لم يسمع وقتها من الزوجين ما يشير الى سبب المشاجرة، سوى سماعه براد يطلب من أنجولينا أن تخفض صوتها، مما يدل على أنها كانت عصبية المزاج من مشكلة ما، أشعلت فتيل الغضب بين الزوجين.

والجديد عن الممثلين الشهيرين، هو ما كشفه أحدهم لمجلة People الأميركية، المختصة بأخبار النجوم ومشاهير المجتمع والفن وما شابه، وقرأته “العربية.نت” في موقع عددها أمس الخميس، من أن أنجلينا “مختفية مع أبنائها الستة ببيت استأجرته في مكان ما من لوس أنجلوس” ويجهل عنوانه براد، الذي لم يكن بينه وبينها أي اتصال منذ طلبت الطلاق الاثنين الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مريضة نفسيا و شاذة جنسيا انقروا في google وابحثوا عن صورها وهي تتبادل القبل مع اخيها من الفم ومع فنانات اخريات تتبادل القبل معهن من الفم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *