«إتفضلي يا ست الستات.. عليا الطلاق إحنا ما شفنا حريم قبل كده» هكذا قام محمد سعد، بمغازلة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج «وش السعد» الذي يعرض على شاشة «إم بي سي مصر».

وأضاف سعد، عندما تقمص دور «بوحة» وأنه صاحب القناة قال لها: «انتي مش بجد انتي وهمية انتي خيال يا نهار أسود انتي هتخلينا نروح البيت كإننا داخلين على كمين مش داخلين البيت».

وعندما قالت له هيفاء وهبي: «إنت بس يعني معاك شوية فلوس وبس»، رد عليها قائلًا:«وصحة».. ليدخل الجمهور في نوبة هيستيرية من الضحك، ليقوم سعد بتقبيل هيفاء على الهواء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ياخسارة كان دمه زى العسل بس افلس فنياً – ياريت يكتفى بعمل مسلسل كوميدى فى رمضان وكفيا كدة ( كدة رضا ) .

  2. ربي شاهد إنني لم أشاهد البرنامج ولا أي مقطع فيديو لهؤلاء الغافلين
    ولكن من عنوان الموضوع …أسأل .. هل وقع الطلاق الفعلي من محمد سعد لزوجته
    وهناك حديث يخبرنا فيه رسولنا الحبيب 0عليه الصلاة والسلام )
    يخبرنا فيه (ثلاث جدُّهن جَد وهزلُهن جد) ومن ضمنهم يمين الطلاق
    .
    وأنا أرى أستهانه بهذا الأمر الخطير …فربما هناك من يعيش الأن في حرام مع زوجته دون أن يدري …بسبب استخدام كلمة ( عليا الطلاق ) نوع من القسم أو الضحك والهزل
    ولهذا فتجد الكثير من العائلات في شقاق وخلافات ومشاكل ليس لها حد … وألسنتهم هي السبب
    .
    أخيرا
    ما كتبته مجرد نصيحة أتمنى أن يهتم بها من يدخل الموضوع
    .
    اللهم أجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه …ولا تجعلنا من الغافلين

  3. ألا يوجد في مصر رجال يوقفون هؤلاء الأشكال عند حدهم ؟؟!!! وبعد ذلك يتساءل بعض المصريين لماذا المصريين والمصريات لا يحظون باحترام العرب في البلاد العربية .

    اللهم ربي تحفظ السعودية وعلماؤها وشعبها وحكامها الفردوس الأعلى , فهل يتجرأ مثل هؤلاء الساقطين والساقطات أن يصولوا ويجولوا فسادا في السعودية كما يفعلون في بقية الدول العربية الإسلامية وعلى رأسها بلد ” الأزهر الشريف ” ؟؟؟ !!!

    وبعد ذلك تقترض مصر بلد الفن والفنانين والفنانات وبلد المتحررين وبلد التقدم والتطور المليارات من السعودية البلد الإسلامي المحافظ , دائما أهل الإسلام ينصرهم الله تعالى بفضله .

  4. تاااافه وباااايخ !!!! هيفاء وهبي بعد النفخ صارت تكوي وجها مصفح شدعوة نافخيها نفخ !!!!!!

    1. زي ما كان يعمل مايكل جاكسون من تبيض ثم كوي حتى صار وجهه اشيه بالبلاستيك هي واحلام اكتر من يكوي وجهه واحلام بيضت وكوت وصارت بلاستيك مبتديء

  5. لا اعرف مايعجب الناس في هذا الكائن العجيب الغريب كله على بعضه تصرفاته حركاته عفن وتجلب الغثيان.

  6. شخص مهبول مع عجوز شمطا ويبوسها كمان اما قلة حياء ومهزله لا يقبلها الا العاهرات ولا يعملها الا عديمي العقل والشرف مثله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *