كشف موقع “نيويورك دايلي نيوز” الأميركي معلومات صادمة عن حياة الفنان المغربي سعد المجرد قبل دخول عالم الشهرة وتحديداً إتهامه بحالة إعتداء جنسي على مواطنة أميركية.

saad

في التفاصيل، نقل الموقع الأميركي إتهام مواطنة أميركية تقطن في بروكلين للفنان سعد المجرد بالاعتداء الجنسي عليها وضربها منذ 6 سنوات والعودة إلى المغرب لاحقاً.

وتزعم المواطنة التي ترفض ذكر إسمها أن المجرد اعتدى عليها في تاريخ 7 شباط 2010 خلال زيارته للولايات المتحدة بهدف السياحة، وفق أوراق الدعوى المقدمة الأسبوع الماضي في المحكمة العليا ببروكلين والتي استغلت حالته كـ “فار” لفتح القضية من جديد.

ويقول محامي المدعية رفعت حرب إنّ المواطنة الأميركية أبلغت الشرطة أن المجرد اغتصبها وضربها في شقة ببروكلين آنذاك وقد تم توقيفه لكنه خرج بكفالة ليعود إلى بلاده.

وكان سعد المجرد قد تحدث في مقابلة تلفزيونية سابقة عن ذهابه الى امريكا، حيث قال أنه ذهب وراء حلمه وهو الوصول الى العالمية، حسب تعبيره، حيث اشتغل عامل بناء ونادل في مطعم بهدف الحصول على المال لشراء اغاني وانتاج وفيديو كليبات.

وعن مغادرته لامريكا، قال أنه تركها وعاد الى المغرب لانه اكتشف انه من الصعب أن يصل في بلد ليس بلده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. si on doit faire un procès à chaque individu qui a tiré un coup avec une nana, tout le monde sera condamné !!

  2. كل شيء جايز مثل ما يمكن ان تكون مزاعم هذه الامريكيه أيضا كاذبه . الله يهدي الجميع

  3. السمعة السيئة التي جاءت من من الجزائريين في كولونيا والمغاربة في هولندا، وسوف ترك آثار سيئة على اللجوء السوريين في أوروبا. لأن الأوروبيين يرون أن كل العرب هي نفسها

  4. les Algériens ont chez eux. ils n’ont pas fait un exode massif vers l’Europe. en plus la plus grande concentration des Algériens se trouve en France où je me trouve actuellement. en Allemagne c’est plutôt la communauté turque qui est importante. je pense aussi que les marocains sont nombreux en hollande mais ce n’est pas suite à une immigration en masse !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *