أطلت عارضة الأزياء اللبنانيّة المعروفة ميريام كلينك مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة جديدة من برنامج “المتهم” على شاشتي “LBCI” و”LDC” الفضائية. إثارة الجدل، الترويج للعري، الإستهتار، وغيرها من التهم ردت عليها كلينك، التي فضلت عدم أداء قسم البرنامج، مشيرة الى أنها تعودت قول الحقيقة، والتحدث بصراحة تامة.

https://www.youtube.com/watch?v=UCQs-cldMUc

كلينك، التي أعلنت مؤخراً خبر إفلاسها، كشفت عن تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها، ورفضت أن يكون استهتارها السبب في الإفلاس، “لست مستهترة، بل وثقت بأشخاص مقرّبين خدعوني، أحد المحامين وهو صديق مقرب من والدي استغلّ مع أحد كتاب العدل تقتي به، وحصل على وكالة شاملة تمكّن من خلالها من التصرف بكل أموالي وأموال عائلتي، ولكن الحمدالله القانون يحمي المظلومين، وقد اعترف كاتب العدل بالرشوة، واليوم نحن أمام محاكمات أتمنى أن تعيد لي ما أملكه وخسرته”.

ميريام أكدت أن خبر إفلاسها حقيقة وليس كذبة أطلقتها للترويج لنفسها، وأشارت الى أنها طلبت مساعدة “الفانز” على مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها أصبحت فقيرة اليوم وهناك مبالغ مترتبة عليها يجب أن تدفعها، وإلا فمصيرها سيكون السجن، طلبت مبلغ دولارين من كل فانز، فأنا أرفض تقديم التنازلات.

لم أقم بذلك أبداً في حياتي، يقولون عني جريئة، خوتة، نعم، ولكن لم أقدم تنازلات في حياتي”.

وحول تهم الإنفتاح والتحرر والعري، قالت كلينك: “أنا لبنانيّة صحيح، ولكن أنا صربيّة أيضاً، في أوروبا ما في عقدة الجسم، لا ينظرون الى جسد المرأة كسلعة، أن أرتدي لباس البحر يعني التعرّي؟، المشكلة في الأشخاص الذين يملكون أفكاراً مسبقة، ويتخيّلون أشياء في اللاوعي لديهم، وأريد أن أؤكّد أن في صريبا أيضاً عادات وتقاليد محافظة، كما أنني لا أتعاطى المخدّرات ولا أدخّن ولا أشرب الكحول، الجمهور ينظر الى الشخص الsexy بشكله على أنه يمارس الجنس دائماً، غير صحيح، الجنس بالنسبة لي هو ذلّ، وأنا ضدّه، وبِقرف”.

وعن تهمة التحرش بالفنان فارس كرم، أجابت ميريام :”الموضوع ليس كذلك، في السابق طلب مني أن أشارك في كليب لفارس، وأنا لم اكن أعرفه وقتها ولا أسمع أغنيات عربية، وفي إحدى المرات وبعد فترة طويلة، رأيته على التلفزيون وسألت عنه، فقالوا لي هو فارس كرم، وكتبت على الفايسبوك إنو كثير محلى، فدعاني الى العشاء، فارس يملك نفسية حلوة مثل الطفل”.

وحول الأغنية التي تعمل ميريام على إطلاقها من ألحان المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، أجرى البرنامج إتصالاً بالرحباني، الذي قال إن الأغنية “مهضومة” وتناسب كلينك.

سياسياً، تحدثت ميريام عن مملكتها الخيالية كلينكستان، “هو بلد اخترعته تأحكي بأمور سياسية وإجتماعية وحياتيّة على طريقتي الخاصة، كيف بحبّ شوف البلد اللي بدّي إنتمي له”، وأضافت أن الجيش اللبناني خط أحمر “ممنوع المس بالجيش، أكره فضل شاكر الذي وقف ضدّ الجيش”، مشيرة الى أنها تحترم الأحزاب اللبنانيّة، “لدي أصدقاء أحبّهم من حزب القوّات، كما لعائلتي علاقات صداقة مع حزبي الكتائب والمردة، وأحترم وأحب السيد حسن نصرالله وحزب الله، وأنا مع وصول الجنرال ميشال عون لرئاسة الجمهورية”.myriam klink almouttaham myriam klink almouttaham1 myriam klink almouttaham3 myriam klink almouttaham4 myriam klink almouttaham2 myriam klink almouttaham5 myriam klink almouttaham6 myriam klink almouttaham7

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كريم والنبي يا شيخ اكتب عربي لان كده انت شوهت العنجلييزي هههه
    هو ليه العرب بقي كل كلامهم عن الجنسس رجال وستات !!!

  2. يا عقد… الزواج مذلة والجنس وإنجاب الأولاد مذلة ، وبناء عاءلة من حلال مذلة ،و موءخرتك العريانة الي بعتيها للفضائيات ( الفضاءحيات) مو مذلة ، قد بعت نفسكي يا هته الف مرة واذللت نفسكي مليون مرة فقط بجلوسكي عَلى الهواء مع هذين المخنثين، بقطعة القماش التي لا تكاد تغطي جزءا ولو يسيرا من قبلك.

  3. يا عيني يا كلينيك مفلسه يا روحي يلا يا قطر وانتي ياسعوديه وياعربان الخليج باطل عليكو انقذوا هالست اﻻمورة ولكم الثواب واﻻجر على ارضنا العرب مفلس !!!!!! عجبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *