كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال، ولاول مرة، بعض التفاصيل الخاصة في حياتها مع زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى.

وأشارت ميمي جمال أثناء استضافتها في حلقة يوم الاحد من برنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة”، أنها طلبت الطلاق من حسن مصطفى، بعدما لاحظت وجود ملاظفة بينه وبين إحدى الفتيات العاملات بكواليس مسرحية كانا يشاركان في بطولتها.

وقالت ميمي جمال: “حسن مصطفى لم يخونني جسديا في حياته، ولكن عندما تقوم تلك الفتاة بكتاية اسمه بالمانيكير، وألحظ ملاطفته لها لم أتحمّل هذا على الإطلاق، وطلبت الطلاق”.

كما كشفت ميمي جمال أنها وزوجها كانا يناما في غرفتين منفصلتين في اخر خمسة عشر عاما من زواجهما مبررة ذلك بالقول: “أن هناك مرحلة اخوية في الزواج تبتدي من أول ما يرفضك”، حسب تعبيرها.

كما حرصت ميمي جمال على توجيه رسالة إلى حسن مصطفى وقالت: “يا حبيبي أنتن وحشتني خالص وانت سبتني لوحدي لكن ربنا رايد كده، وأنا لغاية السنوية بتاعتك مش هقلع الأسود، وربنا يجعل كل حاجة حلوة عملتها في ميزان حسناتك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عقود من الزمن وهؤلاء الممثلين ينخرون في عقول الأجيال فيحاربون قوامة الرجل ويصفونها بسي السيد، ويحرضون المرأة على الخروج تحت مسمى اثبات النفس، وغيرها كثير
    لكن علاقاتهم الأسرية فضحتهم وأثبتت انهم يقولون مالا يفعلون، حتى لو قاموا بتجميلها لسنوات كونهم قادرين على التمثيل امام الناس انهم سعداء وحياتهم مثالية، ولكن طلاق او وفاة تكشف المستور
    فهل بعد كل فضائح الفنانين التي قرأناها على صفحات نورت، مازال هؤلاء قدوة الشباب ونجومهم؟
    والحمد لله الذي عافانا

  2. “أن هناك مرحلة اخوية في الزواج
    ==========================
    كلام جميل ما أقدرش أقول حاجه عنو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *