عبرت الفنانة نادية العراقية عن استيائها الشديد من عدم قيام القنوات الفضائية بتسويد الشاشات حدادا على أرواح الجنود المصريين، الذي لقوا مصرعهم، في العملية الإرهابية التي استهدفت عدد كبير من الأكمنة العسكرية برفح والشيخ زويد، أمس، الأربعاء  1 يوليو.
الفنانة العراقية وصفت تصرف القنوات الفضائية بـ «العيب»، حيث تهكمت بقولها: «مش مهم الجيش الي واكل الدم وهو صايم وبيحارب وفحر قاتل.. المهم رامز وأكل الجو عالمغرب.. عيب فين الحداد؟!».
نادية حذرت المصريين من الخيانة، حتى لا يكون مصير مصر مثل العراق، حيث قالت: «طول ما انتماء الكثير ليس للبلد لن يعم الأمان كما عاني العراق من الخيانة وعدم انتماء كثيرين للوطن خربت الدنيا وحصلت الطائفية والانقسام .كذلك ما يحصل في سيناء لا استبعد وجود خيانة كبري من ضعاف النفوس فضرب عده اكمنه لهو تخطيط تفوق علي الشيطان نفسه».
وأضافت: «علي الشعب أن يفتح عينيه واذنيه في كل شبر فرائحه الخيانة تزكم الانوف.. كونوا حريصين علي بلدكم من الغريب والاجنبي وابن البلد أيضا. اشك بأن الموضوع أكبر من إخوان أو معارضين.. يد الخارج تلعب فتبا لها وعاشت مصر حره قويه».
يذكر أنه تم استهداف كمائن عديدة للجيش والشرطة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة وقذائف “أر بي جي” والهاون، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات، وقد أعلن تنظيم «ولاية سيناء» التابع لتنظيم «داعش» مسئوليته عن هذه العملية الإرهابية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *