وصفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الحب بالمصيبة الإيجابية، والمشكلة الجميلة التي طالما ما تنتظرها المرأة.

شمس الأغنية اللبنانية قالت عن الوقوع في الحب: «مصيبة الحب إيجابية، فالمرأة تشعر بالمصيبة حين يحاول الرجل التودد إليها، هو نوع من الخجل لدى تلقي الإعجاب، وتدّعي في الوقت نفسه أنها تعاني مشكلة… بينما هي في حقيقة الأمر مشكلة جميلة انتظرتها طوال حياتها»، وأضافت: «ما من مصيبة أجمل من أن يحبك رجل على ألاّ يكون هو ذاته مصيبة».

نجوى تُعد واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، حيث ينتظر الجميع إطلالتها في المناسبات المختلفة، وعن «ستايلها» الخاص، قالت النجمة اللبنانية: «مرّ أمامي الكثير من الجمال، وانطبع في شخصيتي ما أحببته حتى أصبح لي أسلوبي العصري والكلاسيكي في آن واحد».
اللافت في إطلالات نجوى، حبها لإبراز خصرها إما بتصميم الفساتين الضيقة، أو وضع حزام، وهو ما كشفت عن سببه بقولها-في حوارها لمجلة لها-: «هذه ميزتي منذ الصغر. أحب خصري».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أنا بالنسبة لي أحببت ثلاث مرات: أمازيغي و فاسي أصله من غرناطة الأندلسية و الثالث كان أجنبي ((يقولون الثالثة ثابتة)) لكن معايا ماكانتش ثابتة …و الثلاث مرات ما أخذت من هالحب سوى: سرحان و توهان- دوخة – قولون عصبي – فقدان الشهية-عصبية- أرق….. و كنت حينها أحب أسمع أغنية محمد شكوكو الي بتقول: الحب بهدلة و الحب قندلة و الحب شنكلة…انا اتبهدلت و اتشنكلت و اتقندلت.
    و الآن و بما أنني تحررت من الحب و قفلت بابه بعدت عنه و بغنيله اغنية محمد عبد الوهاب : أحــــــــــــــب عيشة الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــــــة .. ………………………………………………………………مريوووووووووووووووووووم في كرسي الاعتراف.

    1. شكوكو !!
      قمة الرومانسية 🙂
      ===============
      تحياتي لمريوم و وئام و الست أُم هكار …….

  2. الحب مصيبة … عند بنت ثلاتة عشرة سطاشر سنة … اما عند امرأة فوق الخمسين مثلك يا مدام نجوى لازم يكون تضحية و استقرار و أمان و ألفة و و … لان حبها يكون لزوجها و أب اولادها … يووووه انا ابتديت اقرق من تفاهة الفنانين و راح ابتدئ اضرب في المليان 🙁

  3. تلبس شيك
    بس فستاينها كلها شبه بعض ،،،، هذا اللي لاحظته على نجوى كرم

    حبيت رقم 5 بس بدون القطعة الفوقانية

    1. صباحك عسل ام هكار الغااالية
      ماشاء الله اليوم شايفتك نشطة من الصبح ههههههه

  4. تسلمين حبيبتي ليلى
    صباح الورد عليكي ،،،،

    خلصت شغلي قلت اجي اشوف شكو ماكوا ?
    كلام في سرك ،،، كلها تعليقات من كلمتين او سطرين ،،،، ولو جمعتي كل تعليقات ام هكار من يوم ماكتبت الى هذه اللحظة لايتعدوا الصفحتين ???

    نهارك ونهارك مريوم و وئام ? ان شاءالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *