الصفحة الرئيسية فن هجوم على دنيا سمير غانم بسبب فستان خطوبتها

هجوم على دنيا سمير غانم بسبب فستان خطوبتها

40 64

تتعرّض النجمة الشابة دنيا سمير غانم لهجومٍ شرس بسبب فستان خطوبتها على المذيع رامي رضوان، وذلك لأنّ الفستان الذي طلّت به الأسبوع الماضي في الحفل كان جريئاً جدّاً وقصيراً.
وقد أُقيم حفل الخطوبة في فندق فيرمونت النيل، حيث فُرض سياجٌ أمنيٌّ وسريٌّ عليه، في حين انشغل عنه الجميع خصوصاً وأنّه تزامن مع إنتخابات الرئاسة في مصر.
ولكن مع نشر صورةٍ من حفل الخطوبة، جاء الهجوم على دنيا بسبب الفستان الأخضر الذي صمّمه لها هاني البحيري، واختارت تسريحة شعرٍ بسيطة للغاية.
أما رضوان، فارتدى بدلةً زرقاء والتزم بربطة عنقٍ بنفس لون فستان دنيا.
وحضر حفل الخطوبة كل من يسرا وميرفت أمين ورجاء الجداوي وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين، واستمر حتى الساعات الصباح الأولى في حين اقتصر الدخول على حاملي الدعوات فقط.

40 تعليق

  1. صحيح إن الفستان فلامنغو أكتر من كونه فستان خطبه بس أنا ما لقيت فيه مشكله ، وحتى لونه مش مشكله ، يعني لون بستاش لون متل باقي الألوان في لبحب وفي لبيكرهو.
    المهم مبروك الله يتمملا على خير.

  2. فستان غير لائق للمناسبة لونا وتصميما اختيار غلط يا دنيا، بس بحبها كتير هاذي الشابة بحسها هادئة وطيبة، فستان وحش لكن خطيبك وسيم لايقين علي بعض beautiful couple. أخذتي الحلاوة كلها يا دنيا ما تركتي لاختك ولا شئ.
    الشئ الذي لاحظته انه بنات الفنانين دائما يختاروا شباب حلو( بنت محمود ياسين، نور الشريف، مديحة كامل، ميرفت امين وحسين فهمي، غادة عبد الرازق…..) اما الاخرين فدائما يختاروا شيوخ مكركبة في الأغلب رجال اعمال أغنياء.. هل هي مصادفة ام طمع مقصود؟ فزورة يا شباب نورت

  3. سوف اعلق. عن شكل ولون الملابس،ﻻنةكلهاعلى بعضهاشدت انتباهي.
    ~ بالله هل هذاالفستان يصلح فستان خطوبةاوشبكة،هذاحتى حرام يكون فستان سهرةللااسباب التاليةومنها:
    ~ شكله بسيط جداجداوﻻفيه موديل وﻻ حركات مايصلح ان يكون فستان شبكةعليه القيمة يعني يكون راقي. وفخم وبنفس الوقت ناعم،
    ~ وﻻاللون الفستان لونه مقززويقززالعيون التي ﻻتقززقززةلدرجةانوالواحدمايحب ان ينظرللفستان
    ~ واللي اعرفه ان اغلب صورالعرسان تكون على الكوشة. ولكن العرسان. اللي. في الصورةوين متصورين. بالضبط؟؟ يعني فوق السطوح بجنب حبل الغسيل،هههاااا اويمكن قدام باب العمارةشكلهامن برةفيهاسلالم فجاياشكل العمارةمرتفع،وتصوراهماقدامهاواللي اخدليهم الصورة عمناالبواب متولي شلبي ابوزعبل هههههههههههههه مدري كيف طلع معاي اﻻسم
    ~ وﻻ لبس العريس خصوصا«لون الكرفتة» ايش جاب لون الكرفتةاخضرتفاحي مع لون البدلةيعني بصراحةتناسق بااﻻلوان ماشفت ههااا (وﻻيمكن تكون حركةمقصودةمن العريس تشابه لون الكرفتةمع لون الفستان ،،¤زي اللي يقولهالون الكرفتة داعربون لحياةزوقيةسعيدةمليانةحب وتفاهم،والدليل من لون الكرفتةاللايقةمع لون الفستان،يعني« كرفتت حبنا »،ههههههههههههههههههههههايييي
    يلا الله يهني لون. بلونه.،،،،،قصدي الله يهني سعيد بسعيدة ،
    انشرررررررررررررررري ،يانوووووووووناوعبري عمارايته من اﻻلوااااااان الزاااااااهية

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.