على الرغم من الضجة التي أحاطت بالفنانة شريهان على إثر تسريب فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف نجل ضرتها الفنانة إسعاد يونس، إلا إنها فضلت أن تتجاهل الأمر تماماً.

شريهان احتفلت مع محبيها على حسابها الشخصي على انستقرام بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة دون الإشارة إلى أزمتها الأخيرة لتكتب معايدة مؤثرة لابنتها قائلة: “اليوم أنا احتفل بأجمل هدية في حياتي، عاماً أخر قد مضى وأنتِ أكثر قوة واحتراماً، أنتِ ابنتي وحبيبتي وصديقتي الوحيدة فخورة بك وأحبك”.

علق محبو شريهان على معايدتها لابنتها على انستقرام بالتمني لها بدوام الصحة والعافية، بينما لفت انتباه البعض الشبه الكبير الذي يجمع بين الفنانة شريهان وابنتها لؤلؤة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أزمة ايه يا راعي الأزمات السيدة ما همها لا حضور و لا مصورين و لا عايلة و لا وجود ابناءها رقصت و تمايلت و حضنت و طبطبت على عمرو دياب و لا همها و لا على بالها و تجي تقولي أزمة ؟ ههههههههههه و بعدين تقول كيف ردت على ازمتها ؟شفت بعينك شو عملت ما قالت شي لانها مقتنعة بلي عملته ؟

  2. تحية لاسعاد يونس
    مثال للمراه المتسامحة مع ضرتها وعقبال تسامح البقيه 🙂

  3. فعلا اسعاد يونس تعاملت مع الوضع بعقل و حكمه ( اقصد مع وجود ضره لها) فلم تطالب زوجها بالاختيار بينها وبين شيريهان و انما استمرت ليتربى ابنها في ظل عائلة مترابطة و بصراحه هذا شيء يحسب لها و اعتقد انه كان بدافع الحب لزوجها الذي بدوره لم ينصرف عنهم ليعيش بالكامل مع الزوجة الثانيه و بناته منها و لم يتخلى عنهم أيضا في وقت مرض شيري فهو أيضا رجل بمعنى الكلمة جمع بينهم بالاحترام لشخصه فلم تجرؤ أي زوجه على انتقاص قدر الأخرى … الله يديم عليهم المحبه

    1. مش من مصلحتها يالولو ان تطلب هذا الطلب
      بكل الاحوال ستكون خسرانة ،،، اقصد إسعاد يونس
      بعدين الرجال مقتدر و الشرع يحلل والعادات تسمح ،،، فأذن تلتزم الصمت وتعيش على ذمة رجل ملياردير احسن من ان تكون طليقة ملياردير

  4. إسعاد يونس لم تطلب الطلاق لان زوجها الأردني ملياردير أردني وهي في سنها ووجها لي يقطع الخميرة من البيت من يقبلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *