في أول لقاء يجمع بينهما ظهر الثنائي ياسمين عبد العزيز و أحمد السقا في أحد الإعلانات الرمضانية لمصلحة شركة “شيفروليه”، وهو يروّج للسيارة من طراز “أوبترا”، تحت شعار “هي دي العربية”.
10 ملايين جنيه أجور الإعلان
الإعلان استطاع أن يحصد إعجاب المتابعين، إذ إنّ السقا وعبد العزيز يظهران بأنماط ولوكات وكذلك مشاهد مختلفة بدءاً من صالة عرض السيارات في مصر وصولاً إلى الأجواء العائلية، وقد أفدنا بأنّهما حصلا على أجرٍ عالٍ ألا وهو 10 ملايين جنيه، إذ حصل كل واحد على خمسة ملايين جنيه، وذلك بدون الضريبة الخاصة بالإعلان. ويأتي هذا التعاون بين الثنائي، بعد شيوع ظاهرة إطلالات النجوم المصريين بكثرة في إعلانات رمضان منذ سنوات، فقد كان رائجاً هذا العام إعلان شركة فودافون بعنوان “قوتك في عيلتك” الذي جمع عدداً من النجوم العرب.
فيلم سينمائي يجمعهما
من ناحية أخرى، علمنا أن السقا وياسمين يجهّزان معاً لعمل سينمائي جديد، يجمع بينهما لأول مرة، ليكون بذلك التعاون الثاني بينهما بعد الإعلان والعمل السينمائي الأول، خاصّةً أنّ السقا يرغب في تقديم عمل كوميدي بعد أن قدم العام الماضي “الجزيرة”، وقرّر أن يخرج عن ذلك بعمل كوميدي جديد. ياسمين أيضاً تجهّز لفيلمها الجديد الذي من المفترض أن تبدأ تصويره بعد عيد الفطر مباشرة، وينتمي للفئة الكوميدية، إلّا أنّها لن تكرّر تيمة أفلام الأطفال التي اشتهرت بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *