نعى كل من النجمات هيفاء وهبي ونانسي عجرم واحلام الشامسي النائب العام المصري المستشار هشام بركات، الذي وافته المنية بعد استهداف موكبه صباح أمس.

نانسي، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “النائب العام هشام بركات سبقنا إلى حضن الله! نطلب من الله أن يسكنه فسيح جناته عسى أن يكون خاتمة أحزاننا تعازي لمصر والشعب المصري لا للإرهاب”.

أما هيفاء فقد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، “ببالغ الحزن والأسى نعزي الشعب المصري باستشهاد النائب العام هشام بركات، صبر الله أهله، عظم الله أجر مصر، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كذلك أحلام، فقد عبرت عن تعازيها للشعب المصري عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” وقالت :”ببالغ الأسى والألم والحزن نعزي الشعب المصري المناضل باستشهاد النائب العام هشام بركات وإنا لله وإنا إليه راجعون، عظم أجرك يا مصر، تحيا مصر، حسبي الله ونعم الوكيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ونانسي شو دخلها بالنائب العام المصري ، مفكره حالها رئيس الحكومة اللبنانيه!!

  2. كسروا ضهري يا بطل ياللي كنت ضهري .. انت هتفطر دلوقتي من غيري بس جيالك مش هتاخر عليك جيالك …يابختك يا نور عيني هتفطر في الجنه يا حبيبي بس انا هترمى في حضن مين دلوقتي قولى

    مروة ابنة الشهيد باذن الله هشام بركات تنعى والدها

  3. غبائكم لن يزيد المصريين الا كرها لكم
    .
    فتوى شرعية من الشيخ الاخوانى محمد عبدالمقصود رداً على سؤال من مسلم حريص على دينه: هل أجيب دعوة مؤيدي السيسي للإفطار؟
    قال فضيلته أن هذا لا يجوز شرعاً حتى للأقارب:
    “لا تذهب إليهم، حتى وإن كانوا من أقاربك، بالولاء والبراء، لا تذهب اليهم ولا تأكل عندهم، هؤلاء ليسوا من أهلك انهم عمل غير صالح”

    الفتوى جاءت في حلقة برنامج “المنصة” الذي يقدمه الشيخ ((الأزهري)) محمد الصغير، عضو مجلس الشعب السابق، وضيوفه فيه هم الشيخ وجدي غنيم والدكتور محمد عبدالمقصود.
    البرنامج على قناة “الثورة” المحسوبة على الإخوان، وهي القناة اللي تم اطلاقها بديلا عن قناة رابعة التي أغلقتها ادارة القمر الفرنسي “يوتيلسات” لتحريضها على العنف.

    الشيخ محمد الصغير نشر الفيديو على صفحته الرسمية، فجاله سؤال من مسلم آخر غيور على دينه: حتى لو أمي هي المؤيدة للسيسي؟، فرد عليه بأنه سأل الشيخ عبدالمقصود فقاله الوالدين فقط استثناء .. كتر خيره والله.

    ولراغبي الاستفادة والاستزادة ممكن يشوفو الحلقة كلها، الفتوى هي آخر ما جاء بها عند 1:6:25 لكن الحلقة كلها مليانة إفادات، زي تكرار وجدي غنيم تكفير السيسي وانه مفروض يتسأل حزب النور هل السيسي مسلم ولالا، وتأكيد مشترك انه يحارب الإسلام في ليبيا، أو قصة مثيرة حكاها الشيخ عبدالمقصود أن أمن الدولة جابو معلومات لمرسي عن نادر بكار لكن مرسي لم ينشرها:
    “نادر بكار عارف كويس جدا كان بيروح المعادي ليه، وكان بيروح فين، حتى واحد من مشايخ السلفيين قاله ازاي يا دكتور مرسي متقولش، فقال مرسي أنا لن أكون من الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا!” !!!!!

    للتذكرة: الشيخ محمد عبدالمقصود دعا يوم مؤتمر الاستاد بحضور مرسي وقال: “أسأل الله أن يجعل يوم 30 يونيو يوم عزة للإسلام والمسلمين، وكسراً لشوكة الكافرين والمنافقين”

  4. نقول لهم ما حدث مع النائب العام إجرام يقولون لك ورابعة ماذا كانت ؟؟ أنا لا أدري أي متاجرة هذه !!……. الكل يعلم أننا استنكرنا كل القتل إلا من أعماه الجهل والحقد والتضليل وهل سنظل نستخدم هذه المظلومية كثيرا كما يفعل اليهود بمظلومية الهولوكوست فيبررون بها أي إجرام يحدث لهم ؟؟؟…..رجل مسلم قل فيه ما تقول ولكنه مسلم وصائم هل ترضى بقتله في نهار رمضان ؟؟ وما سيجره هذا الفعل الأحمق على بلادنا من ويلات ………اللهم اهد قلوبا عميا وءاذنا صما وقنا شر استخدام العواطف من قبل أهل البدع وسلم بلادنا
    منقول

  5. كذابين اين استنكرتم قتل العزل في الرابعة ؟
    بامارة بعض السافلات اطلقت الزغاريد او بامارة اعلاميينكم اللي اخدو يشمتون فب الاموات الابرياء وبامارة الساشاتكم السودة اللي اصبحت بامبي بالرقص وتسلمي الايادي غوري يا منافقة لا اتشرف بمحاورة العبيد

    1. ومن طلب بالاساس محاورتك ايها المتخلف ؟؟
      هل تحدثت اليك اصلا؟؟ هل وجهت اليك كلاما ؟؟؟
      يعنى مش بس بجح كمان غبى ؟؟؟
      الله لا يشفيك

  6. المتخلف و الغبي هو من رباكي بهذه التربية الناقصة يا قليلة الاذب غوري ابحثي لك على رجل غيري تتخانقي معه في حارتك المعفنة يا بتوع الخسيس اخس على تربيتكم ووقاحتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *