وجهت السيدة منى السابر رسالة مؤثرة لابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، بمناسبة عيد ميلادها، حيث أتمت 14 عاما.

والدة حلا قالت في تهنئتها: «حبيبة امك وقلبها وعيونها انتي اول فرحه بحياتي كلامي يعجز عن التعبير شقول في هذا اليوم اللي غيرتي كل تفاصيل حياتي بهذا اليوم عرفت شنو يعني الأمومة ,حبيبتي هالبنيه يارب نور طريقها واحميها وإنشاء الله اشوفك بأعلى المراكز يا عيون ماما».

والدة حلا كشفت أنها محرومة من أبنائها منذ ثلاثة اشهر، حيث قالت، في تصريحات لمجلة «سيدتي»: «منذ ثلاثة أشهر لم أسمع صوت أبنائي أو أراهم. إنني أرى أبنائي فقط من خلال ما تنشره زوجة أبيهم الفنانة دنيا باطمة.. أبو حلا بكلمة حق بطبيعته إنسان كريم وطيّب جداً، وهو يمتلك تعاملاً إنسانياً راقياً، ولكنه تغيّر كثيراً بعد الزواج».

وأكدت أنها أقامت دعوى قضائية لتحصل على حقها في حضانة أبنائها، مشيرة إلى أنّه تمّ تأجيل القضية حتى 31 الشهر الجاري، وأنها تركت القرار للمحكمة والقضاة، حيث أنها تؤمن بنزاهة القضاء البحريني وشفافيته، معربة عن أمنيتها في أن تغمض عينها وتفتحها فترى أبناءها في حضنها.

ومن ناحية أخرى عبرت عن استيائها من الإطلالات التي تظهر بها ابنتها في الفترة الأخيرة، والتي تجعلها تبدو أكبر من عمرها، حيث قالت: «الصورة التي ظهرت فيها حلا في آخر ” فيديو كليب ” Why Iam So afraid في أغنيتها الإنجليزية ، كانت أكبر من عمرها بكثير. حلا احتفلت بعيد ميلادها الرابع عشر، ولكن الفيديو أظهرها كفتاة عمرها تجاوز العشرين عاماً، وكانت تضع مكياجاً لعمر أكبر من عمرها بكثير».

وأضافت: «الفيديو لم يحقّق النجاح الذي حققته حلا في مشاريعها وإطلالاتها الفنية السابقة، التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في البحرين والخليج، وكانت كلّ المحطات التلفزيونية الخليجية تعيد بثها بشكل متواصل.. فلقد ضايقني المكياج الذي تمّ وضعه على وجهها البريء أثناء تصوير الفيديو».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا بالله, غالبا ما يكون المتضرر والضحية الاولى بعد طلاق الوالدين هم الابناء

  2. أساس المشكل هو ذلك الرجل الي اسمه محمد الترك لأن غايته يضرب عصفورين بحجر واحد يضمن دنيا الفقمة و ابنته في مجال الفن و يتحكم في الاثنتين و لا واحدة تخرج عن سيطرته لأنهما دجاجتين تبيضان ذهبا له… طالما تزوج بامرأة أخرى و الشرع أعطاه الحق في الزاوج بأربعة و لكن يترك الأولاد لأمهم، لكن الناس تركته و مسكت فقط في دنيا الفقمة بنت الحي المحمدي تنتقدها و تهاجمها…ناسية أن أس المشكل هو ذلك الرجل الطماع! الرجل العربي في المجتمعات العربية “كيديرها قد راسو” و يخرج منها مثل الشعرة من العجين هو تسبب في مشاكل كثيرة طالت كل عائلته بما فيها أمه. لكن مجتمعاتنا ذكورية تمنح صكوك الغفران للرجل و تهاجم المرأة في كل صغيرة و كبيرة. قاكم الارف على قولة بنت لندن هههه

  3. ماعرفت بأي حق يحرموها من أبناءه ؟؟؟؟ أي قانون هدا ؟؟،،، بصراحة بتصعب علية هاد الام الله يكون في عونها و إن شاء الله تربح الدعوة و ترجع اولادها أما زوجها هدا الله لا يرجعه مثل ما باعها مرة يبيعها ألف مرة ،،،،،،

  4. السلام عليكم ورحمة الله لبنات المغرب.
    هو نفترض الام ربحت الدعوة مثلاً …
    هل ستعود ابنتها خاصة لبيتهاوحضنها (هو طالما انها ليست متزوجة الأفضل ان يبقى الاولاد معها…)…؟؟؟لا أظن
    فالفتاة شربت الفجور والثقة بالنفس التي هي بالأصل وقاحة مستقبلا…
    عندي صاحبتي اجنبية حرام شريكها مش جيد ابدا لا أب ولا شريك وبلش مخدرات اخر فترة ..،المهم ممنوع الاقتراب منها أينما وجدت ،المشكلة ان طفليها مع جدتهم الغولة ام ابيهم الذي يعيش بدوره معها !!!وبما انه لا يمكن الاقتراب منها ،الخسيس يبقى في البيت ليمنعها من رؤية الاولاد الا في الأماكن العامة ومع الجدة الغولة …
    والأب والجدة حالياً يقومان بدور العائلة المثالية والله لا يصدق الواحد عينه بهذا التغيير المصطنع …لدرجة ان الطفلة عمرها ٣ سنوات لم تعد تريد ان تتكلم مع امها المسكينة ،وبما ان الجدة كانت معلمة (فهذا يساعدها على ان تكون الحاضنة الأمثل للاطفال …)مبارح اخذنا الام لعند محامية شاطرة تكلفنا بالمصاريف وربنا يعوض بصحة ولادي امين ..والا صاحبتي أشهر وتقتل نفسها ??..
    والامر نفسه مع العائلة يلي فوق …(الاولادشربوا بالكاس بعدهم عّم امهم وتعودوا عليه…)

  5. قلنا من الاول الأب هو المسؤل عن كل مايحدث
    بس غريب ليش دنيا مابتفكر في الخلفة !?
    بدل ماهي شاغلة حالها ب اولاد ضرتها خلي تربي اطفالها ،،،،،، ويتركوا هالاولاد يروحوا عند امهم ،،، مش مشكلة ان يزوروهم

    بكرة هذا الحب كله اذا ماانقلب الى كره مابكون بعرف شي ،،،،،
    بعد ماتكبر حلا راح تبدأ المنافسة الفنية بيناتهم

    تحياتي ل جميع الموجودين

  6. غريب قصتها هالبنت حرام اللي عم يعملوه فيها هيدي بس تكبر شو لح تطلع
    خليها تعيش طفولتها 🙂 هيدا ساد فيس بلكي طلع هابي ما بضمن ?

  7. هاي مشكله أصبحنا نراها وكأنها عاديه عقوق احد الوالدين صديقتي من العراق زوجها سرق اولادها بعد سقوط صدام ونزل بهم الى العراق وتزوج حاولت اللحاق به ولكنه كان يهرب من مكان الى اخر ورجعت الى أوروبا وحاولت الاتصال بأولادها ولكن ًالاولاد لا يريدون التحدث معها انصدمت ماذا فعل هذا الرجل بأولادها ابنها الكبير استشهد والآن طليقها مات حاولت ان تأتي بابنها الاخر حتى يعيش معها ولكنه يرفض رفض كلي التحدث معها ما بعرف شو ممكن يوصل ًالاولاد الى هذه المرحلة من الجحود لا حول ولا قوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *