رد الداعية الإسلامي الشيخ أبو إسحاق الحويني على إساءة الإعلامي يوسف الحسيني له خلال برنامجه “السادة المحترمون”.

وقال الحويني في مقطع فيديو نشر على اليوتيوب: “أنا لا أتكلم ولا أجاري أحدًا، فإن الرد بمجرد الشتم لا يعجز عنه أحد ولكني أنتظر ذلك اليوم، يوم يعض الظالم على يديه”.

وتابع الحويني: “أنا ورفقائي نشتم منذ 25 عاما ولكننا لم نلتفت لأحد لأننا نعلم طريقنا جيدا، وأنا في بعض إخواني أطلعني على ردود الشباب على هذا الشاب، وكانت ردود فظيعة جدا واحنا ما علمنا الشباب هذا، وكانت العرب بتقول لا تجاري السفيه بسفه مثله لأن هذا يدل على أنك رضيت فعله فحذوت مثاله”.

وكان الحسيني قد شن هجوما لاذعا على الشيخ الحويني بسبب فتوى بتحريم مهنة الحلاقة لأن حلق اللحية حرام والقذع حرام أيضا في الاسلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله يحفظك ياشيخ ويمتعك بالصحه والعافيه ويمد في عمرك على طاعته وتوفيقه.

  2. السكوت عن الأحمق جوابه انا لا يهمنى هذا الشيخ لكن ما فعله الأعلامى المزعوم يثبث أن معظم من يظهرون على الشاشات المصرية ليس لهم أى علاقة تذكر بالأعلام ………………… الجزائر

  3. الوقت سريع وسيفوتك الكثير إن التفت في كل مرةلتجيب على السفهاء

    1. مساء الخير أحمد . جميلة هذه المقولة و لكن صعبة فالسفهاء أحياناً يجبرونك على الرد و من أُستُغضب و لم يغضب فهو( ……… ). تحياتي لك و لنسور بلدك .

  4. مساء الخير اخر العنقود
    شكرا لك واسال الله لهم النصر والتمكين ضد المجوس وانصارهم
    فعلا كلامك صحيح لكن ماامكن التغاضي عنه فالافضل تركه والشيخ الحويني (من اكبر علماء الحديث حاليا ) يقول انه من ٢٥ سنه وهم يسبونه ولو التفت اليهم لم يصل الى هدفه اما مالم يمكن وكان لابد من مواجهته فالافضل المواجهه .
    تحياتي لك

    1. تذكرت هذه

      فلا يضر نهر الفرات يوما ** إذا خاض بعض ال ك لاب فيه

      =================
      أما النسور فكلي إيمان أن بلادنا العربية لم و لن تخلو منهم و يحزّ في نفسي أن بلدي لا تستطيع أن تشارك سوى بالدعاء مع أنها عامرة بالنسور اللذين لا يخشون القبور . عسى أن نرى هذه الطائرات يوماً في سماء بلادي 🙂 فقد طال إنتظارنا لها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *