قال أحمد التباع، المواطن المصري، صاحب المكالمة الهاتفية الشهيرة مع سيدة تدعى “هبة”، والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه المكالمة سببت له كثيرا من الأزمات على مستوى العائلة، وفي الشارع حيث خاض الكثير من المشاجرات.

https://www.youtube.com/watch?v=1QRe65WfCWU

وأضاف التباع، خلال حواره مع الإعلامي طوني خليفة، عبر برنامج “أسرار من تحت الكوبري”، المذاع على فضائية القاهرة والناس، مساء أمس الثلاثاء، أنه يشعر بالندم في الوقت الحالي لأن هناك من قام بإغفاله والتسجيل له، لافتا إلى أن زملاءه قاموا بتصويره بدون علمه في الفيديوهات التي انتشرت عقب المكالمة.

وأوضح التباع قائلا: “كانت بتشحن لي التليفون برصيد 50 جنيه علشان أكلمها، وأنا كنت بخرجها من الإحباط اللي هي فيه، ولو شفتها دلوقتي عادي، هي في النهاية سيدة محترمة، وسافرت منذ فترة طويلة، والعلاقة بيننا كانت محترمة”.

وبسؤاله عن إمكانية خوض هذه التجربة مرة أخرى والحديث مع إحدى الفتيات على الهاتف، قال:”لا ممكن يسجلولي تاني، وأنا بقيت بقفل السكة على طول، منعا للوقوع في أي مشكلة”.

وعن خوض تجربة الزواج من امرأة ثانية، قال التباع: “معي سيدة صالحة بتاعت ربنا، ومش ممكن أتزوج تاني، الحمد لله، وأديت فريضة الحج 5 مرات، وقد يكون زملائي هم من صوروني وقاموا بهذا المقلب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وانت الصادق كل البرامج المصريه تافهه ، كله كلام ورغي صابون وصداع نصفي في نهاية البرنامج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *