قدم الإعلامي المصري أحمد منصور اعتذاره لمجموعة من المغاربة وصفها بأقدح النعوت بعد اتهامه بزواج عرفي من مغربية عام 2012، إذ كتب منصور على صفحته الرسمية بفيسبوك: “لديّ الشجاعة للاعتذار للجميع، لاسيما الشرفاء الذين ساندوني فى محنتي الأخيرة في ألمانيا وغيرها من المحن من صحفيين وإعلاميين”.

وزاد منصور: “أعتذر للجميع خاصة الزملاء فى نقابة الصحفيين المغاربة وفيدرالية ناشرى الصحف وكذلك المواطنين المحترمين الشرفاء الذين يساندونى ويتابعون كتاباتي وبرامجي، وأعتذر لكل الذين أساءهم ما كتبت من أصدقائي وأحبائي وقرائي ومشاهدي برامجي”.

وتابع منصور: ” أعترف أنني كتبت فى لحظة غضب وبردة فعل غاضبة على ما صدر بحقي من طرف بعض من ينتسبون للمهنة فى المغرب من أكاذيب وافتراءات تنال من عرض الإنسان وكرامته، رغم أن عادتي ألّا أرّد على أحد، إلا أنني أخطأت بمجرد التفكير فى الرد”.

وأضاف منصور:”آمل من الجميع قبول الاعتذار وإغلاق هذا الملف، وتحري الدقة والأمانة فى النشر حينما يتعلق الأمر بأعراض الناس وخصوصياتهم لاسيما إذا كانوا من الزملاء، وآمل أن يتفرغ الجميع لاسيما الإعلاميون الشرفاء لتغطية ومتابعة هموم واهتمامات الأمة بدلا من الدخول فى معارك وهمية”.

كما تحدث منصور عن أنه يكن للشعب المغربي ” كل احترام ومودة وحب وتقدير”، معترفًا أن تدوينته السابقة التي وصفها فيها بعض الإعلاميين المغاربة بـ”القوادين والشواذ” أثارت زوبعة كبيرة، داعيًا المغاربة إلى كرم قبوله اعتذاره، ومن أساؤوا إليه إلى الاعتذار بما “أنهم من بدأوا والبادئ أظلم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشاذ والسااافل يعتقد ان الجميع مثله وانت شاذ وحقييير وسااافل تعتقد الجميع مثلك والجميع صرمااايتعهم اشرررف منك….

  2. هو مش اتهام دى حقيقة وكانت تقريبا مذيعة
    هما الاخوانجية بيعشقوا الكدب ليه ؟؟ لو راجل اعترف
    وتتجوزها عرفى ليه؟؟؟ . هو انت مش اخوانى؟؟ يعنى متدين وملتزم وتهدف الى نشر الاسلام فى القاهرة وطنطا وكفر البطيخ ؟
    طاب انت لما تتجوز عرفى سبت ايه بقى لليبراليين والمدنيين الكفرة اعداء الدين ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *