قال مسؤولون أميركيون إن 3 حرائق اشتعلت، أمس الأحد، يوم عطلة الرابع من يوليو (عيد الاستقلال) في كاليفورنيا ربما نجمت عن إطلاق ألعاب نارية بطريقة غير قانونية، وتم إلقاء القبض على رجل بعد انفجار ألعاب نارية في حفل، مما تسبب في إصابة عدة أشخاص.
وصرّحت شرطة هوليستر بأن شاون جريجوري بوردي اعتقل بعد أن أشعل ألعابا نارية سقطت فيما أطلقت مقذوفات على الضيوف في حفل مساء السبت الماضي.
وأضافت الشرطة أن 5 أشخاص على الأقل عولجوا في المستشفى، وتراوحت الإصابات بين كسر محتمل في الساق إلى حروق شديدة، وتم نقل طفل جوا إلى مستشفى في خليج سان فرانسيسكو مصابا بإصابات بالغة.
وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس في بيان، إن شهودا أبلغوا عن إطلاق مكثف للألعاب النارية قبالة مستودع في المدينة، ما تسبب في اشتعال النيران. وعثر على حطام الألعاب النارية في المنطقة.
وأوضحت الإدارة أن النيران امتدت إلى مستودعين آخرين، مما تسبب في خسارة تصل إلى 3 ملايين دولار، وإصابة 4 من رجال الإطفاء.
وأضافت أن حريقا اندلع في منطقة شجيرات جافة في سانتا كلاريتا على بعد نحو 48 كيلومترا شمالي لوس انجلوس، امتد إلى مساحة فدان قبل أن يتمكن رجال الإطفاء من إخماده. وذكر مسؤولون أن هناك عددا كبيرا من التقارير عن إطلاق ألعاب نارية في المنطقة المحيطة وقت اندلاع الحريق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مجانين ليش يعملوا فاير وركس في ولاية فيها جفاف و سخونة و الحرائق تشبط بسرعة على حدي علمي ممنوعة بشكل فردي هناك ؟ هنا عندي مش ممنوعة لكن يحدروا منها و يبيعولك الفاير وركس مش قوية بس على مين ؟؟؟ نروح لاماكن الهنود الحمر و يبيع فاير وركس قوية جدا و الدولة ما تقلهم شي و نشتري منهم وًنظل نطرطق للصبح 🙂

    1. وئام ، رأيتُ إسمك فحقّ علينا السلام و حلو الكلام لأنكِ من الغاليات و على قلبنا مُقربات . تصبحين على خير غاليتي .

  2. اهلًا و سهلا اخر العنقود الله يسلمك و يبارك فيك و يحفظ غواليكي سباقة للخير شكرًا على السلام تصبحي بألف خير 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *