تحلم غالبية الفتيات باليوم الذى ترتدي فيه الفستان الأبيض وتكون ملكة فى حفل زفافها تحيطها الوصيفات والورود ويسعد بها الأهل والأقارب، ومع تأخر هذا اليوم قد تصاب بعض الفتيات بالحزن وأحيانا الاكتئاب وتبدأ تدريجيا تفقد الأمل فى تحققه، مع تأخر عثورها على الرجل المناسب، فى المقابل، فى سبيل هذا اليوم تقبل أخريات بزوج غير مناسب لترى نفسها عروس.

ولأن الحلين لم يكونا مُرضيين بالنسبة للأمريكية “ياسمين إلبي”، ولأنها قبل بلوغ الأربعين بعامين وعدت نفسها ألا تكون عازبة بحلول الأربعين حتى لو اضطرت إلى الزواج من نفسها، نفذت “ياسمين” وعدها واحتفلت بحفل زفافها على نفسها في حفل عاطفى وسط حضور الأهل والأصدقاء.

اختلافات “طفيفة” شهدها حفل ياسمين وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية، فمثل أى حفل زفاف عادى كان هناك الكثير من الزهور ووصيفات الشرف وقادتها والدتها فى الممشى وغيرها من التفاصيل التى تعيشها كل عروس، إلا أن الحفل فقط كان ينقصه العريس، وكذلك الفستان الأبيض، حيث ارتدت “ياسمين” فستانا أرجوانيا رائعا.

وكان هذا الحفل غير العادي هو طريقة ياسمين فى الاحتفال بعيد ميلادها الأربعين الذى لم تعتبره كذلك بل أكدت أنه حفل زفافها على نفسها حتى لو لم يكن ملزمًا قانونيا كما تقول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *