ظهر النجم العالمي جوني ديب، في إبيزا بإسبانيا، على متن يخت كبير مملوك لأمير سعودي يقدر ثمنه بحوالي 200 مليون دولار، وهو أول ظهور لجوني بعد واقعة انفصاله عن زوجته الممثلة الامريكية امبر هارد التي شغلت الرأي العام الامريكي خلال الفترة الماضية.

وتعود ملكية اليخت لأمير سعودي تبلغ ثروته 10 مليارات دولار أمريكي، حيث يحتوي اليخت الذي اهداه لجوني من أجل التنزه به ملعب كرة قدم كبير، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يشار الى أن ديب أنهى إجراءات انفصاله عن هارد بحصولها على 10 ملايين دولار كتعويض مادي عن إدعائها بانه قام بالتعدي عليها بالضرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. سيحاسبك الله عز وجل على هذا المال
    كان الاجدر والاولى مساعدة الفقراء والمساكين أو التبرع بهذا المبلغ أو نصفه الى دور الايتام أو التبرع للمستشفيات أو على الاقل لو حتى تبرعت به لاخواننا الاجئين ونحن على أبواب عيد

  2. كم انت سخي ايُها الامير ان تهدي نُزه بيختك لجوني ديب , حتى وان كان لوقت قيل فهذا لا يمنع ان تكون سخي وكريم !!!

  3. يريد يرفه عن جوني ديب يحرام طالع من ازمة نفسية وطلاق جديد .لك الله لايوفقك كان الاجدر بك مساعدة كم طفل جوعان

  4. غير منطقي هذا الكلام و اعتقد ان الصحيح هو ان الأمير وضع يخته تحت تصرف الممثل جوني ديب وقت اجازته فقط ، وليس ان يتنازل له عن يخت بحيث يقيد بأسمه في السجلات الرسميه

  5. انا كمان اسمعت انه وضع يخته تحت تصرفه لما كان ديب يصور فيلم و لا شي من هذا القبيل يووووه عذاكرتي الضعيفة ?ما اتذكر التفاصيل بس متاكدة أني قريت انه ما أعطاه له على طول ..
    و الله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *