في زمنٍ لم يعد فيه شيء يدعو للإندهاش ، أقدمت أم على مساعدة زوجها في اغتصاب ابنتها لمرات عديدة طوال الـ 10 سنوات الماضية. فقد لقيت فتاة مراهقة من ذوي الإحتياجات الخاصة حتفها بعدما اغتصبها زوج والدتها واستأصل رحمها، في ولاية تكساس الأميركية ، حسب ما أفادت صحيفة” المترو” البريطانية.
وفي تفاصيل التحقيق، اتُهم جيمس هولند، 39 عامًا، بجريمة قتل وإغتصاب ابنة زوجته هولي جيفكويت، البالغة من العمر 18 عامًا، بمساعدة ودعم والدة الضحية. وكانت هولي قد أخبرت الموظفين وزملاؤها في مدرستها في محلّة لوبوك في تكساس أنّها حامل من زوج والدتها. واعتبرت الأم التي تجردّت من معاني الأمومة المسؤولة الأولى عن وفاة ابنتها بسبب منع الضحية من اجراء الفحوص الطبية اللازمة وتسترها على جريمة زوجها طوال السنوات الماضية. ولم ُتثر الشكوك حول هذه الجريمة إلا في العام 2008 حينما تعرضت سيارة والدة الضحية لحادث سير مروّع أوجب نقل كل من الأم والفتاة إلى المستشفى. وعند إسعافهما تفاجأ الأطباء من نتيجة عينات الدم حيث تبيّن أنّ هولي مصابة بالإيدز على الرغم من أنّها لم تكن قد أتمت الـ8 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أنّ مكتب التحقيقات أكّد أنه عند العثور على الضحية لم يكن عمرها العقلي يتجاوز الـ7 سنوات، هذا ما يؤكّد أنّها لم تكن خاضعة لممارسة الجنس مع زوج أمّها بل كانت تُغتصب من دون الرأفة بحالها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله .لا حول ولا قوة الا بالله ..،

  2. sari
    y3ny klma sar mshkle tlssqouha beldin
    fi sheikh mn shy esbou3 lqtouhu yghtssb bnt bntou w mou m3na hada kl mslm aw kl msi7i y3mlou hek
    3eb ya wlia

    1. والله ما قصرته يا مال الشام
      شوفه يا مال الشام اذا بدك تحكه عن المسلمين بهذا الزمن فأتمنى تنظرين لمسلمين ماليزيا ما شاء الله عليهم او مسلمين اندونيسيا وحتى مسلمين الصين والبانيا والبوسنه ما شاء الله عليهم ومش غلط لو القيتي نظره على مسلمين اوروبا .
      اما مسلمين العرب اكثر من نصفهم فاسدين ومنافقين ولا يؤتمنون ونصابين ولا يعرفو الله واكبر دليل عندك الشعب السوري المسلم بيُقتل على يد مسلمين وبين دول اسلاميه ! هل شفتي حدا انجدهم ؟؟ هل شفتي حدا تقبل لاجئيهم ؟؟ لا يغرك دول الجوار الي استقبلت الاجئين وحياتك غصب عنهم واروبا هي الي بتصرف عليهم .
      بدي احكيلك مثال عن بلدي وما بدي اطلع لبره احسن الريحه اعفن بالدول العربيه , قرابه الي يشتغل عن صاحب عمل فلسطيني والله صاحب العمل اكثر من مره خصم عليه من حقو , ولما عمل عن واحد يهودي وحدثت الانتفاضه وما عاد قرابتي يقدر يروح عالاراضي الي تُسمى اسرائيل , ساعتها صاحب العمل الاسرائيلي اجا لعندو وعطاه حقو !!!
      وانما شخصياً والله يشهد انتصب علي اكثر من 3 مرات من ناس قدامي ليل نهار تركع , عمي الله يرضه عليكه هذول العرب حتي بدول الغرب عم بخربو , انا والحمد لله مسلم واعتز بديني ولكن اكون حذر بس اتعامل مع مع العرب لانهم ان وعدو اخلفو وان تكلمو كذبو واغلبهم ان اؤتمنو خانو .
      اعيدها مره ثانيه شوفه مسلمين شرق اسيا والله تشوفه النور يطلع من وجوههم مش مثل العرب حدث ولا حرج
      كلامي لا اعممم ولكن الاكثريه ما اقصدهم .
      سلام لنا عوده ان شاء الله

  3. بعيداً عن الموضوع والمُعلقين الي فيه
    يجيك واحد لا صلاه ولا صيام ولا يعرف وين القبله وتلاقيه اكبر سكير واي موضوع يقولك الحمد لله على نعمة الاسلام !!!
    طيب انت بالاول طبق ما تقوله الشريعه الاسلاميه اول بعدين تكلم عن الاسلام , ان شافو دجاجه بتطير بقولك الحمد لله على نعمة الاسلام بجيبلك صورة شجره بسبب الطبيعه محنيه بقولك الحمد لله على نعمة الاسلام !!!! وبُكره ان اخذ زيدان كاس دوري الابطال راح يحكو الحمد لله على نعمة الاسلام .
    ودائماً يُكفر الغرب وهو ساكن بديارهم وياكل من خيرهم وياخذ معونه شهريه منهم ودائما يشتمهم ويمدح ببلاده الي هو تاركها وعايش بدول غربيه ! طيب شو بتساوي هون ؟؟؟ البنغالي يحكيلك لانك ما لقيت الحريه ببلدك ولا تقدر تطالب بحقك ولا تقدر تعيش حياه كريمه بظل وجود الحكومات العربيه الي هي نفسها من الشعوب العربيه .
    نعم بعدما نكلو العرب بشعب سوريا اصبحنا نعرف العرب على حقيقتهم , انسى فلسطين ولنعتمد كلام بنااات وولااد الحرام الي يقولك هم باعو ارضهم !! ينباعو بالعزى سيدي ! طيب والسوريين الي بمظايا باعو بطونهم للجوع واهل الفلوجه بالعراق باعو بطونهم للجوع !
    اليست مضايا بدوله عربيه والفلوجه اليست بدوله عربيه يحيطهم مسلمون ؟
    والله ثم والله لو كانت الفلوجه او مضايا بين دول غربيه او بين الكيان الصهيوني المسمى اسرائيل لما حدث هذا بشعوب العرب من جوع وقتل .
    يسكرون ويقتلون ويُساهمون بقتل الشعوب العربيه والعنصريه ما شاء الله وبالاخر بحكيلك الحمد لله على نعمة الاسلام , ببعض الدول بس زوجتو يصير عندها كحه من الزُكام بتزوج عليها وبس يصير عمرو 50 بتلاقيه ماشي ووراه 4 نسوان الي يشوفو يقول جايبهم من سوق الحلال وبس حد يناقشو يقولك الشرع يسمح لنا !! انت وين والشرع وين يا نور العين !
    انا اقول الحمد لله على نعمة الاسلام لما الجار يقف ورا جاره وقت الشده وينصر المظلوم ويساعد الفقير بالظبط كما تفعل الدول الغربيه .
    امريكا قصفت العراق بكُل الاسلحه المحرمه وين المسلمين ؟؟
    ايران وروسيا ما خلو طوبه على طوبه بسوريا ! وين المسلمين ؟؟
    مينيمار قطعو المسلمين كالخِراف !! وين المسلمين ؟؟
    اما فلسطين مثل ما قالو بنات الحرااام باعو ارضهم لليهود عادي خلي اسرائيل تشوف شغلها .
    قال مسلمين قال , مرحبا مسلمين !

  4. الحمد لله على نعمة الاسلام رغم انفك وأنف المخنثين امثالك وقليلات الحيا
    والمخابيل والنسوان فارغة العقل والأدب والدين
    العما في عيونكم علقو براحتكم لا تعلقون وتلاحقون قفا غيركم صحيح شعب حما ر ما يستحي

    1. بعد اذنك كُنت اصلي
      بعدين كاتب الحمد لله على نعمة الاسلام وكاتب بنفس التعليق المخنثيين !
      الظاهر في كم جمله بتعليقي ازعجتك !
      ما يعرف المخنثيين الا المخننث الي مثلهم يعني كُل واحد يتكلم على الي يعرفه .
      اما كشعب خليها على الله كُل واحد ادرى بنفسو وبشعبو .
      ولا تشد على حالك كثير عشان بواسيرك .
      انقلع

  5. يعني كُل واحد يتكلم على الي يعرفه .
    ——— منقول
    هههههه عاد الأفضل لك تعلق على موضوعات الصدور والبواسير الظاهر انها اختصاصك وخلي عنك كثر الكلام والمواعظ واللياقة انقلع الوقت عندي تاخر
    وانت زلمة فاضي شغل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *