شهدت الإمارات جريمة قتل بشعة وغادرة هزت المجتمع، عندما أحرق مواطن إماراتي زوجته حتى الموت أمام أنظار أولادها الستة.
ووفقًا لصحيفة البيان الإماراتية فإن وقائع هذه الجريمة بدأت بعد سجن الزوج لسوء سلوكه ووجود سوابق له في قضايا مالية، مما حدا بالزوجة للعمل في إحدى الوظائف لتأمين حياتها ورعاية أطفالها، وأثناء وجوده بالسجن علمت الضحية أن زوجها تزوج عليها من أخرى دون علمها، لترفع دعوى طلاق للضرر، وتداولتها أروقة محكمة الأحوال الشخصية التي أقرت التفريق بينهما بالطلاق.
وبعد إنتهاء محكوميته وخروجه من السجن، قرر الجاني الإنتقام من زوجته واشترى مادة الأسيد الحارقة وتوجه لمنزل الضحية بعد أن طلب منها الخروج من عملها للنقاش معها في أمر طارئ، وطلب من الأطفال البقاء في غرفهم.
وخلال نقاشهما فاجأ الجاني الضحية بسكب المادة الحارقة من أعلى رأسها إلى أسفل قدميها، ليشتعل جسدها كاملًا على الفور، وبدأ جلدها ولحمها في التساقط من شدة المادة الحارقة، وأمام أعين أطفالها الصغار الذين سيطر عليهم الذهول والهلع والفزع، فما كان من ابنها الأكبر إلا أن أسرع إلى احتضان أمه في محاولة يائسة لإنقاذها، مما أدى إلى إصابته بجروح وحروق متفاوتة في جميع أنحاء جسمه.
ولم يشفع صراخ أطفالها وتوسلاتهم لدى والدهم بإنقاذها، بل أكمل جريمته البشعة بسكب المزيد من المادة الحارقة والخروج من المنزل لينقلها الابن الأكبر “15 سنة” بنقلها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية في الإمارات من القبض على الجاني، فيما يطالب الإدعاء بإيقاع أقصى العقوبات بحق الجاني نظرًا لفداحة الجرم وبشاعته، ولا تزال القضية منظورة في محكمة الجنايات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مسكينه الله يرحمها برحمته الواسعة ويصبر أهلها والله يكون في عون أولادها بما سيعانونه من فقدان أمهم والطريقة المفجعة الداعشية التي قتلت بها أما الاب المجرم أرجو أن بنال الاعدام في الدنيا وجهنم في الآخرة

  2. وهي كذلك مجرمة …..
    فهي رفعت ضده قضية طلاق وهو في الحبس ليس لانه مسجون في جرائم مالية ولانه سيء السمعة والخلق والسلوك وليس لانه مقصر بحقها او بحق أطفاله ……
    انما فقط اكتشفت انه قد تزوج عليها قبل دخوله للسجن !!!!
    فتلاقيه المسكين جن جنونه وأصابه مرض نفسي في السجن بسبب الطعنة الغير متوقعة من زوجته التي تعني في العرف العربي عار للرجل ان تطلب المراة الخلع والرجل في مصيبة وسجن ولعله سجن بسببها هو الاقتراض وعدم سداد الديون لتوفير عيشة كريمة لها ولاولادها الذين حرمته منهم وهو في السجن ودمرت أسرة …….
    اذن هي لم تكن من الصالحات هذا لا يعني اني أوافق على حرقها امام أولادها ، فلو كان قد ثرمها بماكينة لحم او أفرغ عشر رصاصات في رأسها في مكان عملها ربما اقول ربما كنت ساتعاطف معه اكثر ….. نساء اخر زمن يغضبن ان تزوج الرجل عليهن وينتقمن ويجنن الرجال ؟؟؟!! تبركنوا ( من البوركيني ) واسمعن واطعن وكن لازواجكن عون وليس فرعون …. والا مفارم اللحم وجيلات المسدسات جاهزة دون أسيد ومواد حارقة .

  3. اعدموا في شارع عام حتى يكون عبرة لكل رجل لايقدر الحياة الزوجية
    و لانه جرح كرامتها قبل مايقتلها وبعدين كمل عليها بهذا العقاب البشع
    كما تدين تدان هيك العدالة السماوية بتقول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *