أكد الإعلامي وائل الإبراشي، أن محكمة جنايات شبرا، أصدرت اليوم حكم قضائى غيابى بالمؤبد على صاحب “كلب شارع الأهرام” محمد السيد محمد وشهرته أوشا، وخاله نادر محمد يحيي، بتهمة استخدام الكلب في السرقة وإيذاء البشر.

وعلق الإبراشي، خلال تقديمه برنامجه “العاشرة مساءً” عبر فضائية “دريم 2″، مساء الأحد، على الحكم قائلًا: “الحكم يعنى أن القضاء بياخد حق من أذاهم الكلب، والشعار اللي كانوا عائلات المتهمين بيرفعوه تعملوا أية لو الكلاب آذاك، أقولهم القضاء أخدلكم حقكم، القضاء اقتص للكلب من صاحبه أولًا”.

شاهد أيضا:

بالفيديو… صاحب الكلب المذبوح يبكي ويقول له: “سامحني يا صاحبي”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أحسن قاتك داهية
    والله حسّيت ان الواد العررررة ده اللي عمال علي بطال بيعيط انه جبان وكان بيستخدم الكلللب علشان يخوف بيه الناس واهو الكللب مات وارتاح من خلقته
    ارجوك انكل سام شيل صورة الواد المستفزززززز ده خلي صورة الكلللب بس أحسن

  2. اذا كان الكلب يؤذي الناس , لماذا لجؤوا لذبحه ولم يلتجؤوا الى القانون ? لان ثقافة الكره للكلب متأصلة في الوطن العربي , ولان ثقافة العنف ايضاً متأصلة

  3. لو كانت العظة في موءخرتك ، ترى هل كنت ستلجءين الى القضاء ، وقضاء من ؟ قضاء مصر !! . ان مثلك كمثل الذي غلبه النعاس فالتجاء الى قم الدجاج ليقضي ليلته وعندما استيقض في الصباح وجد نفسه يكاكي تماما كالدجاج. ولا أمانع ان عددت كلامي هذا عنفا ضدكي، فانا لا افهم لغة الدجاج ولم اقضي ليلتي معهم.

  4. الى المدعو ازهر انت انسان عديم التربية , وجاهل , الا تخجل ان تستعمل هكذا الفاظ ! مش الحق عليك وانما على نوت التي نشرت تعليقك المخالف للنشر.
    تفوووووووووووووووووووو عليك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *