عاد مجدداً الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، للهجوم على جهاز القوات المسلحة المصرية والذي “يزعم” قدرته على علاج فيروسي سي والإيدز، مذكرا المصريين بالإعلاميين والأطباء والمسؤولين الذين روجوا لهذا العلاج.

وقام يوسف عبر حسابه على موقع “تويتر” أمس السبت بنشر مقاطع فيديو لبرنامجه “البرنامج” والذي كان يعرض على شاشة قناة “إم بي سي مصر” قائلا :”تذكروا الإعلاميين و الأطباء و المسئولين اللي روجوا للعلاج، شوفوا الفيديو و افتكروا اللي قالوا: موتوا بفيروساتكم، مش عايزين نسمع صوتكم، العلاج اللي يشكك فيه يبقى خاين”.

كما نشر باسم يوسف مقطع فيديو من حلقة “عودة أخطر اختراع في العالم” الذي سخر خلالها من مخترع “جهاز الكفتة” لعلاج الايدز وفيروس سى، وعلق عليه: ” في انتظارك يا غالي “.

هذا وتأتي تغريدات يوسف الساخرة مع اقتراب موعد بدء عالعلاج بالجهاز بعد تأجيله لمدة 6 أشهر تنتهي مع نهاية شهر ديسمبر الجاري

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أقسم بالله مازال هناك غافلين وعبيد للبيادة مصدقين الأكاذيب
    وأن القائد الملهم البطل السيسي والجيش خايفين على أسرار الجهاز أن أمريكا صديقة الأخوان المسلمين تسرق براءة الأختراع وتسوقه لحسابها
    .
    بالذمة دي عقول ممكن الواحد يتعب نفسه معاهم علشان يوضح لهم أنهم مخدوعين في الخسيسي وأنه كاذب في كل شئ وليس في اختراع الكفته فقط …..

    .

  2. هههههههه كل الوقت لي فات و لساتهم ما طلعوش الصباع ؟؟؟
    طب لو كان أيد و لا دراع شنو كانوا يديرو 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *