تود كل سيدة التمتع ببشرة ناعمة ونضرة وجميلة، فتلجأ إلى شراء مستحضرات التجميل الباهظة والماسكات المختلفة، بالإضافة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل بشكل منتظم، للحصول على بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال وتظل تبحث دائمًا عن أحدث تقنيات التجميل وتتمتع النساء اليابانيات ببشرة جميلة، والتى ترجع إلى البيئة المحاطة بهم وعادات الأكل الصحيحة التى يلتزم بها الشعب اليابانى، لكن تبحث أيضًا أن النساء هناك عن طرق تجعل بشرتهم أفضل، لذا ظهرت هذه الأيام وسيلة تجميل جديدة وهى حلاقة الذقن للنساء.
وانتشرت هذه الموضة بشكل كبير وأصبحت تستخدم فى الكثير من صالونات التجميل اليابانبة، كما بدأت السيدات فى استخدامها بشكل متكرر، اعتقادًا منهم بدورها فى الحفاظ على شباب البشرة ونعومتها، حيث تعطى السيدات نتيجة مبهرة، لا تجدها عد استخدام وسائل التجميل الأخرى.
وتستخدم بعض السيدات هذه الوسيلة التجميلية مرة كل شهر، بينما تفعلها بعض السيدات يوميًا فى المنزل، باستخدام شفراتهم الخاصة.
ووفقًا للموقع الأمريكى Odditycentral يعتقد الكثير من خبراء التجميل اليابانيين أن هذه الطريقة الجديدة هى الأحدث والأكثر فعليه للنساء، كما يؤمنون أن حفاظ الرجال على بشرتهم يرجع لاستخدام الشفرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فيه فلم إسمو “سكر بنات” شفتو كتير مرات و بحب فيه حبيبة قلبي ليلي، مهضومة كتير و بطلة عن جد ♥♥♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *