كشف راشد المعمري شقيق الشاب الإماراتي خليفة المعمري – المبتعث بالولايات المتحدة والذي أُصيب مؤخرا بحالة مرضية غامضة – تفاصيل إصابة شقيقه ثم شفائه، نافيا ما أشيع من أسباب لإصابة شقيقه ومكذبا ما تم تداوله من قصص تخص مرضه.

وأبدى راشد وفقا لموقع “MBC” تعجبه لما يتوارد من قصص وتكهنات غريبة حول ما تعرض له شقيقه، رغم أن الحقيقة خلاف ذلك، مشيرا إلى أن شقيقه خليفة وصل للإمارات في إجازة لمدة أسبوع ثم عاد لاستكمال دراسته بالولايات المتحدة.

وأضاف: “بعد ثلاثة أيام من وصوله أمريكا ظهرت عليه أعراض ارتفاع في درجة الحرارة ولم تنزل، ما استدعى نقله للمستشفى، وبعد إجراء الفحوصات الطبية له لم يتضح ظهور أي مرض عضوي لديه، فقمنا بنقله للإمارات لعلاجه بالقرآن والسنة، حيث تحسنت حالته بذلك”.

وأشار إلى أن شقيقه يُجري حالياً علاجاً طبيعياً بالتدليك وهو الآن بصحة جيدة، نافيا ما تردد عن كون مرض شقيقه كان بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتحدث عن هدية تلقاها عبارة عن مركبة جديدة فاخرة، موضحا: “المقطع المنشور كان قبل 4 أشهر، وتحديداً بتاريخ 22-1-2015م، ولا علاقة لذلك بما حدث له مؤخراً”.

وتابع أن ما تردد كذلك عن كون شقيقه تعرض لحادث مروري في أمريكا أو كونه مسحوراً من امرأة خليجية لا صحة له، مطالبا بعدم نشر هذه المعلومات المغلوطة.

من جهته، قال الراقي الشيخ راشد بن هادي المسردي إنه لا يمكن الجزم بأن ما تعرض له الشاب خليفة هو من أعراض العين، ولكن بفضل الله ثم بفضل التداوي بالقرآن تحسنت حالته، موصيا بالتحصّن بأذكار الصباح والمساء، خاصةً كل من لديه جماهيرية كبيرة، فيجب أن يحصنوا أنفسهم بالقرآن والسنة ويعلموا أنهم ملاحقون كثيراً من أصحاب الحقد والحسد.k1

k2

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما فهمت انا ليش طلعت للعلن هيدي القصه!!!باين عليه طيب ،الله يشافيه ويطمّن قلب إمو عليه يا رب

  2. تغيير الجو من بلد لبلد ، صارت قصه سحر !!!!؟؟؟؟؟ ، داهيه تأخذكم هجين وقع في سلّه تين
    وناشف كمان !!!!!!!
    صرتو مشهورين. خلاص !!!!!

    القران كله شفاء لما في الصدور
    والبدن كله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *