أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاتين تتحرشان بملتحي في أحد الشوارع، وأمام أعين المارة، غضب بعض النشطاء.

وأظهر الفيديو فتاتين وهما تقومان بالتحرش بملتحٍ وسط أحد الشوارع المغربية على مايبدو، وتحاولان الإمساك به ووضع أيديهما على وجهه.

https://www.youtube.com/watch?v=DDb4ACUE-5E

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هذه هي اخرة طيبتكم الزائدة عن اللزوم . أصبحت النساء تديلكوم بالكف وعلى مرأى ومسمع الجميع . أهذه هي رجولة المسلم ،؟ أهذه هي عزة المسلم ؟ حاش ان يكون هذا من مروءة المسلم. حاش ان يكون هذا من تربية الرسول الكريم للرجال. ارايتم يا مسلمي هذا الزمن الأغبر كيف هنتم ،حتى اصبحتم اهون من الهوان ذاته، الا قليلا منكم ؟ فماذا بعد هذا ؟ ان تغتصبوا من قبل النساء على قوارع الطرقات . وقد سمعنا ان هذا قد حدث . ردوهن الى الجحور ان لم يرضين بالحجرات . واشبعوهن صوتا ان لم يسمعن للصوت. ان من مصلحة المرأة ان ينزل الرجل على رأسها اذ نشزت . ولعمري ان هذا قد فاق النشوز.

  2. واحدة تسأل الرجل بكم هده المناديل و الاخرى تقول لها لا كتير هدا
    اتركيهم له و ترجع الأولى و تحاول أخد المناديل منه و هو يبعدهم عنها و هو يضحك
    و يبدو أنه بينهم معرفة سابقة ….بالله عليكم حطو ولو مرة عنوان مناسب لما تنشرون
    لأن أكتر معلقين لا يقرأون المواضيع و لسانهم تعود على كلمة عا….. والله أنتم من سيدخلكم لسانكم النار من كترة قذف أعراض الناس بدون علم …..

    1. دكروني في خالي الله يرحمه كان عنده محل و كنا نخاف نتوقف عنده
      و نسلم عليه خوفا من نظرة الناس لنا و سوء ظنهم ….هدا ماقصدته لا يجب التسرع في الحكم على الناس و كدلك الحوار واضح بالنسبة للهجتنا… البنات تسأله كم تمن المناديل و واحدة منهن تحاول أخدهم منه و هو يبعد يديه و يبتسم….
      ليس هناك أي ضرب والله أعلم ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *