سحر المذيع المصري يوسف الحسيني، من عملية “عاصفة الحزم” معتبرا أن اسمها إسم لا يعبر عن الواقع، لأن “العاصفة” تحمل معني شديد، وما حدث حتى الآن في اليمن ليس عاصفة على الإطلاق.

https://www.youtube.com/watch?v=scUmBIrRf1U

وأضاف “الحسيني”، خلال برنامجه “السادة المحترمون” المُذاع على فضائية “اون تي في”: “التسمية جت في حالة من حالات اللا إبداع، لأن عاصفة تسمىة شديدة القوة جديرة بأنها تخلص اليمن من الملشيات، ودة محصلش”.

يذكر أن تحالف عسكري تقوده المملكة العربية السعودية يقوم بقصف بعض الاهداف والبؤر لحركة أنصار الله “الحوثيين” باليمن، في إطار العملية العسكرية “عاصفة الحزم” التي بدأت يوم الأربعاء الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حبيبى هدى أعصابك أى حزم وأى بطيخ لا تكون مفكر حضرتك قاعد بصف وقاعد شاد حيلك مع طلبه ؟
    هذى حرب ونفسها طويل بعدها فى بدايتها أنتظر لما تبدأ على الارض وراح تشوف تتغير من عاصفة الحزم إلى ( عاصفة الهزم ) !!!

  2. يا صبي السيسي بدك عشرة يتمسخروا عليك ….الحرب لسه بأولها … السعودية عم تقصف مواقع عسكرية ..لو بدها تقضي عليهم وتمسحهم من اليمن متل مو لازم كانت عملت متل الصهاينة والمجوس وقصفتم حتى بيوتهم وبين المدنيين لأنهم متحصنيين بينهم هالجبناء ..بس لأنها ما بدها تقتل مدنيين ما عم تقصف الا اماكنهم العسكرية …استنى بس تشتعل الحرب فعلياً وان شاء الله رح تحقق اهدافها وتقتل الاف منهم ومن بقي ترجعهم على جحورهم بالجبال مهزومين يجروا اذيال الخيبة والهزيمة …ربنا ينصرهم عليهم وينصر كل المقاتلين والابطال على المجوس واعوانهم المرتزقة بالشام والعراق واليمن وكل مكان

  3. يا جماعه هذا مصري ( تعرفو ايش يعني مصري ؟ ) يعني ماله اي داعي

  4. شو دخل الحزم بالآمر والمأمور

    حزم الأمر معناها اخذ الامر بشدة وضبطه

    عُرِفَ بِالحَزْمِ : عُرِفَ بِضَبْطِ الأُمُورِ وَإحْكَامِهَا

    لذلك التسمية مناسبة للعملية

  5. هذا كلب مصري وراه دوافع ابرانيه وحوثيه
    وعاصفه الحزم تعتبر تاج عل روأس السعوديين لانها عدم القبول بالاهانه او التعدي عل حدودها او التفكير فيه نهائياً
    واسال الله ان يحمي جنودنا وينصرهمد

  6. كل عربي غيور شريف المفروض يكون مع هذه الحرب ضد تمدد ايران وخونتها من الشيعة العرب التابعة لها فهذا المعلق بخانة الغير شرفاء وسيعلم بيوم بانه كان على خطأ وسيندم .

  7. قلت لكم سابقا هدا.الإنسان متخلف لأقصى حد وداخل الصحافة بالغلط ومتعين بالوصطى.على فكرة عجبني تعليق أبو بندر

  8. على فكرة هنا الصحافة البريطانيه تعطي تفصيل مهم جدا ان اكثر من 55/100 الجيش السعودي يمني الرئيس عباس يطالب العاصفه قصف غزة وتدمير حماس وبهذا يرفعون الحرج عن اسرائيل للعلم الرئيس عباس من أصل إيراني من شيراز.

  9. يوسف الحسيني ناصري فطبيعي يكون رد فعله وموقفه كده.
    ومش بس الناصريين، جزء من المصريين متخوف من مشاركة مصر في الحملة بسبب حرب اليمن زمان…. ولكن لثقتنا في الجيش وفي القيادة الحالية عندنا اطمئنان، ده غير أن أغلبنا فرحان في إيران 🙂

    البربري أبو بندر، والبربرية ظريفة…. مصر أعظم بكتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررر من أنها تقيم من ح ث ا ات مثلكم… وبرغم أنه بيصعب علينا أن أمثالكم من النكرات وال ح ش رات بيتطاولو علينا…. لكن لا نخفيكم أننا بنشعر بقيمة بلدنا بسببكم، علشان عارفين أن العين ماتعلاش على الحاجب، وهانفضل كايدنكم كده لحد ماتموتووووووووو شر موته.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *