قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك بعض الخلافات في وجهات النظر بين مصر والسعودية في الملف السوري، فسوريا أصبحت الآن معركة العالم خاصة بعد الدعم الصيني والروسي لها، لمواجهة تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدًا أنه لا بد من الحفاظ على قوة الجيش السوري وعدم تفككه، في ظل إصرار أمريكا على معارضة روسيا للتدخل الروسي.

https://www.youtube.com/watch?v=SPh4PrD1aZY

وأضاف “موسى”، في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، إن مصر لديها علاقات قوية مع السعودية، وستقف معها ضد تهديدات إيران بضربها ولن تسمح لها بذلك، فالسعودية تحتاج مصر بقوة، مشيرًا إلى أن الجيش المصري أكبر قوة عسكرية في المنطقة ولن يترك الأشقاء العرب في ظل تركيز السعودية على التهديد العلني لإيران بضربها.

وتابع: مصر ستكون موجودة في نفس اللحظة إذا تعرضت السعودية لأي خطر، ولا بد للخليج رد واضح ضد تهديدات إيران الوقحة، فجامعة الدولة العربية نائمة في العسل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اعتقد الحرب الإيرانية ماكان العراق يحارب فيها ! حتى ابو لهب مشارك فيها وهسة هو رجل بالقبر ورجل بنورت 🙂

  2. ….وريته تتفكك رقبتك عن جسمك انت و السيسي و بشارون وكل مين بيدعمه يا كذاب يا منافق
    هلأ جيش الخسيسي هو اللي بده يحمي السعودية ؟ ليش ما جربوكم باليمن وشافوا انه كله كلام على الفاضي ..بتعلنوا انكم مع السعودية بالعلن وبالسر قلبكم مع المجوس و بتساندوهم بإحتلال بلادنا وبتتعاونوا مع بشار النجس وبتزودوه بأسلحة وصواريخ وحتى باليمن لولأ انه السعودية قطعت الطريق وحاصرت اليمن كنتوا انتوا قبل ايران بتدعموا الحوثيين وبتسلحوهم
    خلص رئيسك انعرف للكل انه جيشه بس لخدمة مصالح الصهاينة وضد المسلمين لأنه هو يهودي ملعون
    اما ايران فهي متل ال ك لب بتعووي لكن ما بتعض ..اصلاً لو بتقدر تحارب السعودية ولالخليج ما كانت استنت لهلأ ..

  3. السيسي رجل دولة وقائد عسكري حكيم وهو يعرف بان السعودية تحاول ان تجعل من الجيش المصري مرتزقة ورخيص الثمن .لذلك ال سعود ساقطون لا محال والجيش المصري جيش مصر مش جيش يدافع عن عائلة ساقطة .جيش مصر جيش يدافع عن قضية لا يدافع عن انظمة مشايخ تريد ان تشتري كل شيء في المال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *