طالب الإعلامي تامر أمين، الشعب المصري بالتخلي عن حيادهم تجاه الأوضاع السياسية التي تعيشها مصر حاليا، وأن يعلنوا موقفهم بوضوح سواء التأييد أو المعارضة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

https://www.youtube.com/watch?v=ioyfWSdIO-w

وقال “أمين”، في برنامجه “من الآخر” المذاع على فضائية “روتانا مصرية”،: “عندما يصبح الوطن في خطر، يصبح الحياد خيانة، ولأول مرة يكون في مصر رئيس مصيره مرتبط بمصير الدولة المصرية”.
 
وتابع،: “اللي فاكر إن شوية معاناة اقتصادية ولا رفع أسعار دي عيشة ما تتعش، ياخد باسبوره ويغور، وحدود مصر مفيش أطول منها”.

تجدر الإشارة أن الأعلامي عمرو أديب كان قد شجع، بدوره منذ أيام قليلة، المصريين على الهجرة قائلا: “هو حضراتكم ليه ما بتهاجروش يعني انا بلاقي دول العالم كلها بتشجع أبنائها أنها تهاجر” وتابع “ما فيش أكل عيش في مصر روح اشتغل بره وحول الفلوس في مصر وفيد بلدك وعيالك وأسرتك.. أنت قاعد ليه؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذا طرد صريح لابناء مصر من بلدهم. وا حزني عليكم يا ابناء مصر قد جربوا فيكم القتل والسجن والجوع والآن قد حان وقت طردكم من البلد ، فان الخسيسي عليه لعنة الله اصبح لا يطيق ان ينضر إليكم ، غوروا في ستين الف دهية . وما تنسى تحول الفلوس لبلدك ولكن من غير ما نورينا وشك. قد قلت لكم من قبل ان الخسيسي سيطلب منكم شد الأحزمة حتى تختلف ضلوعكم ببعضها البعض ، وكنت اضن ان هذه هي إفرست الوقاحة من حاكم انقلابي فالمفروض انه انقلب على شر ليجيء بالخير كما أوهم الغلابة. ولاكن وقاحته اليوم وبعد سنة من انقلابه قد تخطت إفرست باميال ، ومن يجاريه في خسته بعدما اعلنها جهارا نهارا ان الشعب هو مشكلة مصر ولا بد من تفريغها منه حتى تنهض اقتصاديا ، والغريب العجيب ان بعض الحمير ما زالوا يثقون به وفي الحلقة القادمة من مسلسل الخسيسي وشعب مصر، أخشي ان يطلب من النساء ان يصبحن باءعات هوى هنا وهناك حتى يوفرن بعض العملة الصعبة لبلدهن الحبيبة. او… نسيت ان اذكر اخواتي في نورت أمثال الدكتورة الهبلة، وقزمة مصر وغيرهن ان يحزمن متاعهن وان يحضرن شنطهن فتلبية نداء الخسيسي واجب .

  2. وبعدين يأتي من المصريين من يسخر بأن السعودية فيها هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . على الأقل لم يطرد سعودي السعوديين من بلدهم السعودية ويقول لهم ” غوروا منها ” .

  3. خلي السيسي ينفعهم
    اعطاهم اكبر خابور في حياتهم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. قال “أمين”، في برنامجه “من الآخر” المذاع على فضائية “روتانا مصرية”،: “عندما يصبح الوطن في خطر، يصبح الحياد خيانة، ولأول مرة يكون في مصر رئيس مصيره مرتبط بمصير الدولة المصرية”.
    ـــــــــــــــــــــــ
    فعلا ،، الحياد فى وقت الازمات خيانة ..اتفق تماما
    الحمد لله رب العالمين..قطعنا شوط جامد فى محاربة الارهاب والدنيا بقت امان اكتر من الاول بس طبعا لسة التحدى قائم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *