طالب الاعلامي المصري تامر امين الحكومة المصرية بحظر المواقع الاباحية في مصر لأن مسؤولية الحكومة الحفاظ على النظام والأخلاق في المجتمع.

https://www.youtube.com/watch?v=16LH85jrf-s

وتساءل أمين، في حلقة الامس من برنامج “من الاخر” المذاع على قناة روتانا مصرية، “هو ليه مش مسموح عرض الأفلام الجنسية الاباحية في التلفزيون ودور السينما” وتابع “ما فيش حاجة اسمها خلي الناس تختار في حاجة اسمها صح وغلط وانضباط”.

وأضاف: “دول الخليج المحترمة كالسعودية والكويت والامارات لو كتبت اي موقع له علاقة بالجنس تحصل على شاشة مكتوب علبها هذا الموقع محظور تداوله في الأمارات أو السعودية ونفسي أغمض عيني وافتح الاقي موقع محظور في جمهورية مصر العربية لأنه موقع اباحي”.

ووجه كلامه للحكومة للمصرية قائلا: “لو انتو خايفين حد ينتقدكن قولولي اللي حينتقد حيقول ايه ازاي يا حكومة تمنعوا السكس؟ مين حيطلع يقول كدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هااااااها أنت تزوجت وبنيت عائلتك والشباب الضائع الذى لا يملك لا عمل ولا بيت ماذا يفعل وفر البدائل للناس يا متخلف وبعدها يمكن ان تمنع المواقع الأباحية مع ان كل ممنوع مرغوب وبالنسبة للدول التى تتكلم عنها فهناك الف طريقة لتجاوز الحظر التربية والنشأة هى الأساس اما أنجاب الأطفال ورميهم للشارع كى يمارس الرجل مع زوجته الجنس أو نوم الزوجين في غرفة يتواجد فيها أولاد وصلوا لسن الوعى يشاهدون كل شيء و يسمعونه ماذا تتوقع أى مجتمع تنتظر ان يبرز لك ………………………………. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *