أحالت النيابة العامة في دبي زبوناً لدى أحد محال المساج، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب المدلكة، مشيرة إلى أنه أقدم على تخديرها وأفقدها الوعي بعد أن وضع منشفة على وجهها.

وطالبت النيابة العامة بمعاقبة الزبون وهو مدير من إحدى الجنسيات العربية، بالسجن والإبعاد عن دولة الإمارات، فيما قالت المجني عليها إن “الزبون حضر إلى المحل بناء على موعد مسبق، وأنها قامت بعملها في تدليك، لكنه طلب منها التوقف فجأة وعاد إلى غرفة الملابس”.

وأشارت إلى أن المتهم رجع من غرفة الملابس ثم طلب منها منشفة، فاستغربت من طلبه لكنها جلبت له واحدة، فوضعها على وجهها لتغيب عن الوعي لمدة تقارب النصف ساعة، وعندما استفاقت وجدته يلبس ملابسه فسألته ماذا فعلت، فقال لها “انتهيت”.

وبينت الفتاة أنها شعرت بأن المتهم أقدم على اغتصابها نتيجة الألم، فتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغاً بحقه، فيما ألقت الشرطة القبض عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

    1. jani be7alla kedbo 3la seyed hhhhhhhhhhhhhh
      ana modalika dial l3ejina hhhhhhhhhhhhhhhhh
      briti chi batboutat chi mesmenat chi khebeyez rani delk lik l3jina 7etta terte9 f iddi rirre 7ik mafi chi
      hhhhhhhhhhhhhhh

  1. هههههههههههه يعطيك ما تمناي يا ايمي انت و لطيفة و امونة قتلتيني بالضحك و في نفس الوقت فكرتيني عجنت الخبز و كورتو خليته يرتاح و نسيت راسي قدام المرايا ههههههه و شوية نقرا تعليقك و انا نتفكر ما gرصتوش ههههه الحمد الله لحقته قبل ليخمر
    اما لالة امونة مالي تنشوفها تنتناوبو انا و اياها ندخل انا تخرج هي نخرج انا دخل هي ؟؟؟؟؟ ما شفتك الزين هاذ الأيام تالية ان شا الله انتي بخير 🙂

  2. وهي لو محترمة متشتغلش بتدليك الرجال شو يعني مافي شغل محترم وبعدين القصة هاي مو داخلة لدماغي ….
    شلون توقف و طلب منها منشفة و بنجها ههههههه القصة مو مظبوطة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *