ارتدى مئات الرجال اللبنانيين أحذية نسائية ذات كعوب طويلة ولون أحمر في منطقة ضبية اللبنانية، الأحد، تضامناً مع المرأة ومناهضة للعنف ضدها.

ونظمت شركة “يو اف كونسبت” وبدعم من جمعية “كفى” اللبنانية، التي تُعنى بحماية النساء من العنف الأسري، هذه الحملة لمساندة النساء المضطهدات. وأطلق على الحملة في بيروت شعار “سر ميلًا بحذائها” walk a mile in her shoes بعدما جالت في 157 مدينة حول العالم خلال العام الماضي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ولبستو كنادر حمرا وتبهدلت رجولتكو شوي شو يعني بدو يبطل العنف حملات مالها معنى غير شوية ناس فاضيه عم تعرض حالها صارت هالحكاية موضه ليس الا

  2. يخرب بيت ابو المراة ان لم تكن اول من تحتقركم ….
    فالمرأة تشعر ان بعض من عنف الرجل وصرامته وشدته … حنان خالص ورمانسية رقيقة تذيبها اكثر واكثر !!!
    فالمرأة ان لم تقسو عليها بغير اضطهاد بين حين واخر تتوحش انوثتها ولن يرتاح بالها ولن يدوم جمالها !!!
    شرط ان يفعل ذلك من هو استاذ بالحب وفي الرومانسية خبير لا بعير !!
    لكن قل الرجال اللذين تذوب فيهن الحسان ومنيتهن في كل زمان ! في عصر كثر فيه المرابيط المقاعيد او من يحملون أحذية ذات كعوب وتتقلب على فراشها تحسرا كل حلوة ناهد كعوب .

  3. نعم يا ارال هكذا هو :- في الحب والرومانسية كل واحد من خلص الشيعة في الحب و الرومانسية استاذ خبير وفي كل نواحي الحياة حربا او سلما فارسا فحلا قدير …!
    ولا نتخير من نساء الامم والمذاهب والاديان (ان كن شيعيات او سنيات او كتابيات ) الا ملكات مجلالات في الديباج والحلل والحرير … رقيقات كعذوبة الشعر لا يحتاجن ضربا انما عزفا فيكن باشارة منا كما نريد .

  4. الله الله الله ابو حسين والله انك رايق تحياتي الك ولكلماتك الحلوة

  5. في ناس تعودت عالنوم في العسل لدرجة إنها ما رح تفهم ظاهرة المفروض إنها تصدم المشاهد و تلفت نظر الرجل
    إللي بعد ما تمسح جلدو و بيعتبر نفسو كامل الأوصاف متل بعض معلقين بنورت

  6. وكيف لا ينام الرجال في العسل اذا اختاروا ملكات ( نحل) حبيبات ؟ ليكونوا شريكات عمر من حذاءق الورد والرياحين …. وقولوا ماشاء وأمسكوا الخشب وتعوذوا من شر حاسد اذا حسد …. ولا مسح الله لنا جلدا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *