الصفحة الرئيسية منوعات روبي: “لم أمارس الدعارة في فيلا برلسكوني”

روبي: “لم أمارس الدعارة في فيلا برلسكوني”

14 11

نددت كريمة المحروقي، الشابة المغربية المعروفة باسم “روبي” التي تمثل لب قضية الدعارة التي يحاكم فيها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سلفيو برلسكوني، بما تقول إنها حرب نفسية يشنها ضدها المدعي العام الإيطالي.

فيما نفت روبي أمام عدد من الصحفيين، أمام مبنى محكمة ميلانو “ممارسة الدعارة” وأصرت على أن المدعي العام سمع روايتها للقصة.Caso Ruby, Berlusconi: 33 ragazze sono troppe

ويواجه برلسكوني اتهامات بدفع أموال مقابل علاقات جنسية مع المحروقي حينما كانت مراهقة أثناء حفلات “بونغا – بونغا” سيئة السمعة في فيلته بالقرب من ميلانو، ثم محاولته التستر على الأمر.

ووجه الادعاء العام في إيطاليا قبل شهر اتهامات إلى برلسكوني بتنظيم حفلات للدعارة في منزله بميلانو شمالي البلاد، وذلك خلال محاكمته في قضية “روبي”، إذ قال المدعي أنطونيو سانجيرمانو في المرافعات الختامية إن الحفلات تضمنت وجبات عشاء ورقصات ماجنة وممارسة للجنس بين مذيعات تلفزيون طامحات وضيوف مدعوين.

وكشف المدعون أن هذه الحفلات كانت تديرها مساعدة برلسكوني السابقة، نيكول مينيتي، كما يتهم بالتورط في القضية نفسها كل من مذيع الأخبار المتقاعد، إميليو فيدي، ومكتشف المواهب السابق، ليلي مورا، غير أن برلسكوني وروبي نفيا صلتهما بهذه القضية الجنسية.

ويأتي احتجاج روبي في وقت يتسم بحساسية سياسية، حيث يسعى حزب يمين الوسط الذي ينتمي إليه برلسكوني لشق طريقه عنوة إلى ائتلاف حكومي بعدما حل في المرتبة الثانية في نتائج الانتخابات العامة التي جرت في فبراير الماضي

14 تعليق

  1. هذا الموضوع ما هو الا حرب سياسية يتعمد خصوم العجوز برلسكوني إثارته كلما حاول أن يترشح مرة آخرى لرئاسة الوزراء ..
    و هو بنفوذه تمكن ان يخرج من القضية زي الشعرة من العجين..
    و نورت يا ريحانة قلبي لاحظت مؤخرا كثرة المواضيع عن الدعارة.. حبيبتي يا نورت لن تجدي حلا أبدا لأقدم مهنة في العالم.. فرفقا بالناس قللي على الأقل من هذه المواضيع..
    و الكثير سوف يدخلون للتعليق كالعادة ليس حبا في الأخلاق… فالأغلب ربما لا يصلي حتى الصلوات الخمس..و لا يعرف فروض الوضوء…
    و لكن لأن موضوع فيه دعارة يجذب الكل كما يحوم الذباب على كل ما هو نتن فقط..
    و روبي بنت المحروق .. بما أنها اتنيلت و تزوجت إيطاليا و أنجبت ..خلاص غوري و اتلهي بحياتك التي اخترتيها بنفسك..و يكفي محاولاتك اليائسة من تسليط الأضواء عليكي.. زهقنا من شكلك المصدي..!!
    و بالنسبة للإنسان الإيطاليانو الجميل نصيحة مني اكنسوا هذا العجوز المتصابي خارج أسوار روما و لا تسمحوا له بمعاودة الترشح مرة أخرى.. لأنه صاحب إمبراطورية ضخمة من الأموال على حسابكم…………………………………………..خذوا نصائح مريوم بعين الاعتبار…فقد يأتي يوما تصبح فيه النصيحة ب دينار ههههه

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.