أعربت الاعلامية المصرية ريهام سعيد عن استيائها من الواقع السيء لخدمة الانترنت في مصر معتبرة أن الأنترنت في مصر أصبح كله اباحية و خيانات و ابتزاز، حسب تعبيرها.

وقالت سعيد، في حلقة الامس من برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار” أن المصريين أساؤوا استخدام الانترنت الذي أصبح كله “اباحيه وخيانات وابتزاز وتصوير ناس وتهديدهم” وتابعت أن مصر هي “البلد الوحيدة التي تدخل على مواقعها تلاقي التعليقات كلها يا ابن المش عارفة ايه ويا بنت الايه ويا ابن الايه ويدخل الناس من تونس والمغرب والبحرين يقولو عيب ليه تشتموا في بعض كدة ليه قذارة الألفاط” وختمت كلامها بالقول: “الحقيقة شكلنا بقى وحس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الأنتنرت خربت معظم الشعوب العربية ودمرت علاقات قائمة منذ سنوات وفي نفس الوقت أعادت علاقات تبقى الأيجابيات اكثر بكثير من السلبيات الناس عليها ان تجيد أختيار مع من تتحادث معه أو تتعرف عليه وان لا تسلم لكل من هب ودب ……………………. الجزائر

  2. هو الانترنيت بس دا حتى القنوات…… وحتى القنوات الدينية جايبين اللي اسمها هبة عاملة دكتورة ومفتي الجمهورية هههههه طول النهار بتفتي في العذرية و العلاقات الحميمة بين الرجل ومراتو و العادة ……..ً..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *