طلّق رجل سعودي زوجته بعد زواج لم يدم سوى يومين وذلك بعد حدوث سلسلة من الأحداث السيئة أثناء شهر العسل مما أقنعه بأنها تجلب النحس بحسب احد المواقع السعودية.

فبمجرد دخول العروسين إلى شقة في جدة لقضاء شهر العسل سقطت الستارة وبعد خروجهما وطلبهما عشاء في مطعم محلي سقط النادل “الجرسون” أرضًا والذي كان يخدمهما، وعند رجوعهما إلى الشقة ذهب العريس إلى التسريحة وأمسك بقارورة عطر وقال لها إن رائحتها جميلة وبمجرد نطقه بهذا التعليق سقطت القارورة وتحولت إلى أجزاء.

وكان الحادث الأخير بمثابة القشة في علاقة الزوجين بعد أن صار مقتنعًا أن زوجته لها عينان مضّرة حيث قرر تطليقها فورًا فأخذها إلى منزل أهلها بالقرب من الطائف في اليوم التالي من زواجهما ليبلغ والديها أنه طلقها، وأنه تنازل عن الهدايا والمهر حتى لا يغضبها خوفًا أن تصيبه عيناها الشريرتان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ليش متگول إنوا انت اللي وجهك نحس وأيدك مسمومه على الأشياء لان اكثر الأشياء كانت من اختيارك وفي ايدك. هذا ذكرني بنفس سالفة الرجال اللي ايصيح مرته ام البنات وهاي ما تخلف الا بنات وابي اروح أزوج عليها عشان ابي ولد ونسى انه هو السبب في تحديد جنس المولود … اغبياء

  2. يا متخلف …الست مسلما ؟؟ حتى لو هي تصيب بالعين فهناك أذكار و قران يبطل العين ..،
    و الاغرب ان ما فعلته زوجته من عين غير أشياء بسيطة كسقوط الستارة و وقوع زجاجة العطر و سقوط النادل ….اما ما لهاش حق كان لازم تصيبك انت الاولى !!!

  3. هي فعلا منحوسة لما تزوجتك انت يا متعوس!
    هذا هو الرجل العربي يبيع و يشتري في المرأة العربية و كأنها مجردبضاعة…يتزوجها ثلاثة ايام و اليوم الرابع يبعثها لبيت ابوها ، قال شو؟ منحوسة!!!!!!!!!!!!! و لا هامه نفسيتها اللي ممكن تتأثر أو تتعقد أو تمرض و هي بعدها عروس و بتتطلق ثالث ايام الزواج…. و ناسي ان الله بيوصي بالنساء خيرا!!!! فعلا إحنا كانا منحوسات لأننا وجدنا بهذا العالم العربي المتخلف!!!شفتوا ليش دايما بدعي الله إنو الأوربي يصير مسلم بإذن الله !
    و لا اعمم فيه من العرب رجال يوضعون تاج ع الراس و يتحطون ع الجرح يطيب 😉

  4. احتمال يكون الرجل موسوس . الأفضل انهم تطلقوا حتى لا يدمر كل واحد منهم حياة الاخر .. من اول الطريق الأمور اسهل يمكن الله كاتب لها شيء افضل

  5. تونا و لولو هيدي أسماء دلع لأعز ناس في حياتي الحقيقية
    أما إسم نونو فهيدي صدفة غريبة عجيبة !!

  6. سقطت الستارة وسقط جارسون وسقطت القارورة لوووول وسقط العدل ،،،،،،، وليه مانقولو انت اللي نحس عليها ؟ هولازم العروسة اللي تكون نحس؟ الله يعين هالعريس على جهله ،،،،،،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *