تحقِّق دائرة “العِرض والأخلاق” بهيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة مع طبيب مصري الجنسية، يعمل في أحد المستوصفات الخاصة، إثر اتهامه بالتحرش الجسدي بمواطنة أثناء الكشف عليها؛ ما دفع زوجها للاشتباك معه وضربه قبل حضور الدوريات الأمنية لموقع المستوصف الأهلي الذي حدث فيه التحرش.
وبحسب ما ذكر موقع سبق ، فقد بُلّغت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة بمضاربة واشتباك بين مواطن وطبيب في مستوصف خاص وأهلي بحي البحيرات.
وعلى ضوء البلاغ تم ضبط الدكتور والمواطن والفصل بينهما، وجرى إعداد محضر ضبط دعوى، قدمها المواطن، يتهم فيها الدكتور بأنه قام أثناء الكشف بالتحرش الجسدي بزوجته. وفد جرى إحالتهما للمستشفى، وإصدار تقارير إصابات، وتسليمهما لمركز شرطة التنعيم، الذي حقق معهما، وأحالهما لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام قبل الحكم في القضية.
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغاً من مواطن، مفاده وجود خلاف مع شخص آخر من جنسية عربية؛ فتم استدعاء المتهم لسماع أقواله، ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اتمنى ان يتم ترحيله فورا ولكن بعد معاقبته اكيد ..بنات الناس مي سايبه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *