بلهجة مصرية، رحب السفير البريطاني في القاهرة، جون كاسون، بوجود زميله ادون صموال، المتحدث باسم الخارجية البريطانية على موقع تويتر، ورد عليه الأخير بتحية مصرية أيضا.

وكتب السفير البريطاني لزميله مرحبا بتدشين الأخير لحسابه الجديد بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يقول باللهجة المصرية “أهلا بيك ياعم، نورت تويتر”، ورد عليه صموال بالقول وباللهجة المصرية “منور بوجودك ياجون شكرا لك”.

وعلق النشطاء والمغردون المتابعون للاثنين على الواقعة بالقول “يبدو أن الدبلوماسيين البريطانيين تربوا في مصر وعاشوا بها، فقد كتبوا كلمات مصرية وبحروف عربية على تويتر، وهو ما يعني أنهم عاشوا لفترات طويلة في المنطقة العربية ومصر.

وكان السفير البريطاني في مصر قد أثار جدلا كبيرا منذ أيام بعدما كتب على تويتر أيضا مرحبا بتعيين أبناء جامعي القمامة في وظائف بالسفارة، في إشارة مقصودة للرد على تصريحات وزير العدل المصري المستقيل بمنع تعيين أبناء جامعي القمامة بالقضاء.

ونشر كاسون عبر صفحته على تويتر يقول: للراغبين في العمل: إذا كنتم تريدون العمل في السفارة البريطانية فنحن نرحب بالجميع، ونرحب بابن عامل النظافة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ناااايا انتى فين ,,,,,,,, لما سمعت النكتة دى افتكرتك
    بيقولك واحد مصرى عايش فى امريكا ساب ولاده الصبيان عند مربية امريكية عشان تعلمهم الانجلش والاتيكيت … عدا عليهم بعد شهرين بيخبط الباب المربية فتحتله و قالتله : خش يا مدهول عيالك جوة قطيعة ……… 🙂

    1. هههههههههههههههههه يا شيري.

      السفير البريطاني في مصر شكله من شبرا…. لو بس ماكنش إنجليزي……. يالا الحلو مايكملش.
      مش فاهمة السفير الإيطالي مش سامعينله حس ليه مع أنهم زينا، وولاد بلد مثلنا.
      ربنا يهديه ويتفاعل مع الجماهير هو كمان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *