تعرضت طفلة (14 عامًا) لحادثة اغتصاب بمدينة أبها، بعدما تمكن مواطن من الاختلاء بها داخل إحدى الشقق المفروشة، وبحسب مصادر خاصة وفقا لموقع “عين اليوم” فإن الطفلة تعرفت على شاب عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي (الانستغرام) والذي يقطن المنطقة الشرقية، وبعد عدة مرات من التواصل قرر الشاب السفر ولقاء الطفلة التى لم تدرك خطورة ذلك، وتمكن الشاب من إقناع الطفلة بمقابلته والركوب معه في سيارته، جالباً معه بعض الأغراض والأدوات التي تساعده في ارتكاب جريمته.
وصعد الشاب بالفتاة إلى داخل الشقة ليبدأ في الاعتداء عليها دون رحمة أو شفقة، رافضًا توسلاتها، وبعدما انتهى من جريمته تمكنت الطفلة من الهرب والهيام على وجهها في شوارع المدينة وهي تبكي في حالة من الذهول، وقام أحد المواطنين بإبلاغ رجال الهيئة بمركز (شمسان) بالواقعة، وبدورهم استجابوا للبلاغ وتوجهوا على الفور لموقع الطفلة، وعندما شاهدت الطفلة رجال الهيئة روت لهم ما حدث من الشاب، وعلى الفور قام رجال الهيئة يرافقهم رجال البحث الجنائي بمداهمة الشقة، لكن الشاب كان قد هرب قبل وصولهم، وقام رجال البحث الجنائي بتحريز المضبوطات داخل الشقة والتعرف على كامل المعلومات عن الشاب، ولم تمض ساعات حتى تم القبض عليه داخل مدينة أبها، ومن ثم اقتياده إلى شرطة غرب أبها واستكمال التحقيقات الأولية معه وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يستر على بناتنا وبنات المؤمنين امين.
    بس شو هيدي طفلة (ما عاد في طفلة. بعيدا العمر عزيزي الكاتب وكأنك تحرير تبرير غلطة الفتاة (بأنها طفلة).
    نو مش طفلة بنت وبالغة ويلّي بيستعمل برامج التواصل النعفنة هذه ليس طفلاً بعد الان ….
    وثانياً هيدي الايام عطلة مدرسية (يعني ما في حجة نقول البنت كذبت على اَهلها انو هي في المدرسة )،مش رح اسأل عن ابوها (بكون بالشغل والله يقويه )
    بس الست الوالدة وين حضرتها وكيف تركت بنتها تروح مشوار بهيدا العمر وما بتعرف تفاصيله ومع من وأين ؟؟؟!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله…

  2. هذي هي النهاية الحتميه للحريه الزايده المتروكه للابناء مع اجهزتهم من غير تحصينهم او توعيتهم على الاقل لخطورة ماتحويه هذه الاجهزه من مواقع ..وعدم مراقبتهم فجأه بين الحين والآخر سواء بمعرفتهم او من غير معرفتهم ..
    فكيف لهذه البنت ان تعي- وهي معدومة الخبره -ان مثل هذا وغيره ممن ينتشرون في مواقع التواصل الاجتماعي ليس لهم الا غايه واحده خلف معسول الكلام وهو التلاعب بها وبمشاعرها ..ثم ان اراد ان يتزوج يبحث عن امرأه صالحه ويرميها هي ! كان الله في عونها وعون اهلها ..

    ولا أنسى هنا ان أدعو لرجال الهيئه ان يوفقهم الله ويسددهم ويجزل لهم المثوبه .. فأفعالهم هي من تشهد لهم .
    .
    سلام عزيزتي محايده .. هذه الايام ليست عطله عندنا ..ابتدأت المدارس من اسبوعين تقريبا للطلبه لكن هذا ليس مبرر لأهمال اهلها لتحركاتها ..وهناك الكثير من المدارس تقوم بالاتصال بالوالدين او ارسال رسائل نصيه واعلامهم بغياب ابنتهم في حال عدم حضورها حتى يخلوا مسؤوليتهم ..

    تحياتي لك عزيزتي واتمنى لك ولعائلتك واهلك دوام الصحه والسعاده ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *